461-480

474 20 0
                                    

C461 - 461: Long Hui قابل الذبابة الجديدة

خططت Yu Qi للاسترخاء لأنها عملت بجد للتحضير لإطلاق علامتها التجارية للعناية بالبشرة. بسبب الإطلاق ، لم تحصل على وقت فراغ لنفسها. نظرًا لأن المتجر والمصنع كانا على ما يرام ، قررت الاسترخاء. 
أما بالنسبة لباي يو ، فإن إصراره كان مثل أخيه باي شو جين. كان يحب حقًا إزعاج Yu Qi كلما رآها. لحسن الحظ بالنسبة لـ Yu Qi ، نظرًا لأن مبنى الكلية لم يسمح للطلاب الآخرين بالدخول ، لذلك لم ينزعج Yu Qi أثناء الدروس. 
أما بالنسبة لناديها ، فقد ظهرت باي يو كلما كانت تمارس ممارستها. فعلت كالمعتاد. تجاهله. 
لكن حدثت بعض المشاكل. كانت مستهدفة من قبل بعض فتيات السنة الأولى. يبدو أنهم يتهمون يو تشي بتنويم باي يو حتى يقع في حبها. عندما سمع أصدقاؤها عن هذا الأمر ، كانوا يضحكون بشدة. 
تفاقمت المشكلة عندما حاول شخص ما التنمر عليها. أوقفتها بعض الفتيات أثناء طريقها إلى الكلية.
"قف!" صرخت فتاة.
كالمعتاد تجاهل Yu Qi شيئًا من هذا القبيل. لقد سارت للتو دون أي نية للتوقف.
ثم سدت مجموعة الفتيات طريقها. حوالي 4 إلى 5 فتيات أمامها بوجه مليء بالنوايا السيئة. 
"ماذا تريد؟" سأل يو تشي.
"أيتها الفاسقة. كيف تجرؤ على سحر باي يو بوجهك العاهر وجسمك!" صرخت فتاة بصوت عال.
جعل صوتها الجميع حاضرًا هناك لينظروا إليها. أرادت الفتاة أن يراها الآخرون وهي تهين يو تشي.
جعل يو تشي وجهًا باردًا. هذه الفتاة شجاعة بالتأكيد. فهل تعتقد أنني مهمة سهلة؟ 
هز الطلاب الآخرون رؤوسهم وهم يشعرون بالأسف على الفتاة التي أساءت يو تشي الآن. كانوا يعرفون Yu Qi جيدًا. كانت Yu Qi طالبة لديها ابتسامة حلوة ولكن عندما يحدث شيء كهذا ، كانت تتعامل مع الأمر بطريقتها الخاصة.
رفعت يو تشي يدها وأمسك شعر تلك الفتاة بطريقة قاسية. كان عملها سريعًا جدًا حتى أن أصدقاء الفتاة تصرفوا ببطء. 
"آه !!!" صرخت الفتاة.
بعد أن صرخت الفتاة من الألم ، عندها فقط ، أدرك أصدقاء الفتاة أن Yu Qi قد تحركت ضد صديقهم.
"شياو تنغ". صاح الأصدقاء.
"أنت! دع صديقي يذهب". قال الصديق لـ Yu Qi.
لم يقل يو تشي أي كلمات. لقد أعطت وهجًا باردًا لأصدقاء الفتاة. كان الوهج مرعبًا للغاية مما جعلهم يتراجعون لمسافات قليلة. 
"أنت ، لماذا أتيت وأزعجتي؟" نظر يو تشي إلى الفتاة. ما زالت تشد شعر الفتاة. 
لم تظهر الفتاة وجهها الشجاع كما عرضت لأول مرة على Yu Qi الآن. حاليا ، عيناها مليئة بالدموع. كانت خائفة حقًا من Yu Qi الآن. 
"في المرة القادمة التي تزعجني فيها وتهينني بهذه الطريقة ، يمكنك أن تقول وداعًا لفمك الجميل لأنني سأدمره. تذكر كلامي." يربت يو تشي على خد الفتاة بيد أخرى.
ثم أطلق يو تشي الفتاة. فقدت الفتاة قوتها وسقطت على الأرض. حدق Yu Qi في أصدقاء الفتاة كما أعطاهم التحذير أيضًا. في المرة القادمة ، لن يكونوا محظوظين جدًا. غادرت يو تشي المكان وذهبت إلى كليتها.
انتشر الحادث على نطاق واسع. تم تغيير الحقيقة بطريقة ما. تم تغييره إلى شيء مثل أن يو تشي كانت تغار من طالبة السنة الأولى وضربها. لا أحد يعرف كيف تغير هذا الشيء إلى شيء من هذا القبيل. 
لم يهتم Yu Qi به كثيرًا. يمكنهم قول أي شيء يريدون. هذا النوع من الأشياء لن يزعج يو تشي أبدًا.
عندما سمع باي يو عن هذا لأول مرة ، ذهب لرؤية يو تشي. 
"يو تشي". اتصلت Bai Yu بالفعل بـ Yu Qi كأول مرة لها. بالطبع ، لقد فعل ذلك دون موافقة يو تشي.
نظر Yu Qi إلى Bai Yu للحظة وتجاهله كما هو الحال دائمًا. 

ولدت من جديد : امرأة الفضاء الذكية  متوقفة الى إشعار أخر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن