521-540

413 17 0
                                    

C521 - 521: أريد أن أتذكر عدوي

"الفضاء ساعدني كثيرًا. أنا ممتن جدًا للشخص الذي ترك المساحة لي." نظر يو تشي إلى الأعلى وحدق في عيون لونغ هوي. "وأعظم شيء يحدث في حياتي الآن هو أنت. مقابلتك ، تقع في حبك ... الأشياء التي لم أتوقعها أبدًا بعد أن أحيت حياتي. شكرًا لك ... شكرًا جزيلاً لك." 
انحنى لونغ هوي وقبّل جبينه المحبوب تشي تشي. "الالتقاء بك هو أيضًا أعظم شيء يحدث في حياتي. وجودي معك أكمل حياتي." 
ابتسم يو تشي عندما قال لونغ هوي شيئًا كهذا. 
"أريد فقط أن أعرف ، هل قابلت بالفعل الزوجين اللذين قتلك في حياتك السابقة؟ في هذه الحياة الحالية؟" كان لونغ هوي يشعر بالفضول حيال ذلك. كانت نبرة صوته تبدو الآن وكأنه كان يكبح غضبه. 
"نعم ، لقد التقيت بهم أيضًا". أومأ يو تشي برأسه.
عبس لونغ هوي. 
"لقد قابلتهم بالفعل أيضًا". أخبره يو تشي.
"من؟" 
"الفتاة ... حسنًا ... هذا الشخص معجب بك حاليًا. أما بالنسبة للرجل ، فهو يريدني أن أكون صديقته ، لقد كان في جامعتي."
"باي شو جين ...." قدم لونغ هوي تخمينًا صحيحًا.
"أوه ، أنت حقيقي." أعجب Yu Qi بأن Long Hui قام بالتخمين الصحيح في محاولته الأولى. 
خمّن لونغ هوي بعد التفكير في نفس التلميحات. أول شخص برز في ذهنه هو باي شو جين. كان يعرف أيضًا منذ أن أخذ حبيبته Qi Qi ، كان شخص ما ينظر إليهم دائمًا.
"أما بالنسبة للمرأة ، فمن برأيك كانت؟" سخر يو تشي.
بالنسبة للمرأة ، ربما تلك المرأة التي تأتي دائمًا وتزعج موعدنا ... هل هذا صحيح؟ "ابتسم لونغ هوي.
"هويتي على حق. لكن لماذا لا تتذكر اسمها؟" سأل يو تشي. 
"إنها ليست شخصًا مهمًا في حياتي يجب أن أتذكر اسمها". أجاب لونغ هوي.
ضحك يو تشي. "إذن لماذا تتذكر باي شو جين؟" تم تذكر لونغ هوي بوضوح عن باي شو جين.
"بالطبع ، علي أن أتذكر عدوي". أومأ لونغ هوى بجدية.
"لماذا؟" 
"لأنه الرجل الذي يريد أن يشتهي فتاتي". قال لها لونغ هوي.
.....
بعد الكشف عن أكبر سر في حياتها لـ Long Hui ، شعرت Yu Qi أن قلبها كان متحررًا من العبء. لم تكن تتوقع أن يقبل Long Hui شيئًا غريبًا مثل ظاهرة طبيعية. 
"تشي تشي ، أسرع." ذكرها لونغ هوي.
ارتدت يو تشي حذائها بسرعة وخرجت. شد لونغ هوي يدها اليمنى وأمسكها أثناء سيرهما معًا مغادرين ريوكان. 
خطة اليوم أن الزوجين سيذهبان إلى متحف الوهم. كان متحف الوهم مكانًا كانت فيه قيود العين البشرية محدودة. من المعارض ، يمكن رؤية كل الأشياء المتعلقة بتاريخ السحر ، ومجموعات المواد المستخدمة في السحر ، هنا ، في متحف الوهم هذا. حتى أنهم قدموا عروض سحرية حية. 
عندما وصلوا إلى هناك ، لم يكن هناك الكثير من الناس منذ أن كان أحد أيام الأسبوع. عادة ، سيكون هذا المكان مزدحمًا خلال عطلة نهاية الأسبوع.
أمضوا حوالي ساعتين في المتحف. استمتعت Yu Qi بالأشياء التي رأتها داخل المتحف. ضحك لونغ هوي عندما رأى رد الفعل الذي قدمه حبيبته تشي تشي. 
بعد ذلك ، أراد Yu Qi رؤية قلعة أوساكا. لم تكن تعرف سبب إعجابها بالمبنى القديم كثيرًا. الضريح والمعبد والباغودا وخاصة القلعة الصينية ، أحب يو تشي النظر إليهم. 
كانت القلعة جميلة جدا لكن الزوجين لم يخططا لدخول القلعة. عندما سأل Long Hui عن ذلك ، أخبر Yu Qi أنه كان مضيعة للمال لأن القلعة الداخلية تم تحديثها بالفعل. كان لديهم حتى مصعد بداخلها.
لم تكن تريد أن تضيع المال بسبب ذلك. ومع ذلك ، كان منظر الحديقة حول القلعة رائعًا. كانت جميلة جدا.

ولدت من جديد : امرأة الفضاء الذكية  متوقفة الى إشعار أخر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن