الفصل 31: مثل مشاهدة الدراما
واصل المطعم عمله مرة أخرى بعد ذلك. لقد شعرت Yu Qi بالفعل بالسعادة بهذا الإنجاز. كانت تبتسم عندما عرضت المستند في يدها. لقد توقعت بالفعل أن عائلة وانغ ستحاول الحصول على أموالها. لم تذكر أبدًا أن عائلة وانغ ستتهمها بسرقة أموالهم غير الموجودة.
"يو تشي ، ما هي الوثيقة التي أعطيتها لهم للتوقيع؟" سألت إحدى النادلات هناك.
هذا؟
لم تفهم تلك النادلة. طلب آخر من يو تشي إعطاء المستند لقراءته. أعطى يو تشي لهم. من كان يقرأ تلك الوثيقة صُدم بما كان يقرأ.
"يو تشي عزيزي ، هل أعطيتهم بجدية 10000؟"
"نعم." إجابة واحدة بسيطة زادت من الصدمة بينهم. 10000 ليس بالأموال الصغيرة.
"أوه ، أنا أفهم الآن لماذا تسميها فخًا. كانت تلك العائلة جشعة. لقد أعطيتهم المال اليوم. ربما يريدون أن يطلبوا منك المال مرة أخرى. ستكون الوثيقة مفيدة في ذلك الوقت." وأوضح النادل الوحيد الذي يعمل في هذا المطعم للآخر.
"صحيح يا أخي ليان." واصل يو تشي. "هذان الشخصان الأحمق لم يقرؤا الكتاب جيدًا. لقد رأوا فقط 10000 الذي سيحصلون عليه. لم يفكروا بشكل صحيح.""لكن يو تشي ، كيف تعرف أنهم سيأتون ويبتزون بعض الأموال منك ويعدون هذه الوثيقة؟ تم التحقق من هذه الوثيقة من قبل المحامي ويمكن استخدامها في المحكمة." كان الأخ ليان طالب حقوق بسبب نقص المال ، تخلى عن حلمه.
حسنًا ... يمكنني التنبؤ بالمستقبل. "قالها يو تشي بهدوء.
اصمت الجميع. ثم سمعت ضحكة بينهم. Yu Qi التي عرفوها كانت فتاة لا تتحدث كثيرًا. الآن هي مختلفة. يمكنها حتى المزاح.
"حسنًا ، ابق هادئًا. اليوم سوف نستقبل طالبًا محوّلًا من المدينة ب. الرجاء إدخال." أعلن هذا المعلم جوان.
دخلت فتاة لطيفة الفصل. سمع صوت متحمس من الأولاد في جميع أنحاء الفصل. فحص Yu Qi تلك الفتاة. انها حقا تبدو لطيفة جدا.
"حسنًا ، الجميع. قدِّموا أنفسكم." أعطت المعلمة Guan بعض المساحة لتلك الفتاة.
"مرحبًا. اسمي Feng Yue. جئت من City B." أعطت مقدمة بسيطة.
"حسنًا ، Feng Yue. يمكنك الجلوس على مقعد فارغ هناك. سأبدأ الدرس الآن."
بعد ساعتين من الدرس ، بدأ الفاصل الزمني. اقترب شين مي ووانغ فو يا من الطالب المنقول.
"مرحبًا ، Feng Yue. اسمي Shen Mei وهذا هو Wang Fu Ya." بدأت شين مي المحادثة ال.
"أوه ، هذا أنت. لم أفكر أبدًا في رؤيتك هنا." قال Feng Yue ذلك عند النظر إلى Wang Fu Ya."فو يا ، هل تعرفها؟" سأل شين مي وانغ فو يا.
هزت وانغ فو يا رأسها. لم تلتقي Sh مع هذه الفتاة. كيف تعرفها؟
"بالطبع ، هي لا تعرفني. لكنني أعرفك. بعد كل شيء ، كان عرض الأمس رائعًا للغاية. شعرت وكأنني أشاهد دراما." فنغ يو يسخر من وانغ فو يا.
وانغ فو يا شاحب فجأة. كانت تعرف ما الذي كانت تتحدث عنه. عند سماع فنغ يو يتحدث بهذه الطريقة ، بدأ بعض الطلاب مناقشتهم الخاصة. كان الموضوع حول مسألة الأمس. بعض زملائهم في الفصل بالصدفة في هذا المطعم. نفس فنغ يو.
تجاهل وانغ فو يا ، اقترب فنغ يو من يو تشي. فوجئت يو تشي التي كانت تقرأ كتابًا برؤية الطالب المنقول يقترب منها.
"مرحبًا ، أنا Feng Yue. اتصل بي Yue. تشرفت بمقابلتك." ابتسامة فنغ يو ليو تشي.
شعرت بصدق ابتسامة تلك الفتاة ، استجابت أيضًا بابتسامة. "مرحبًا ، اتصل بي يو تشي".
"أنت تعرف ما أحبه حقًا ما فعلته بالأمس. مذهل." تحدثت Feng Yue معها بحماس. كانت تتصرف وكأنها رأت آيدول مشهور.
"انت كنت هناك؟" سأل يو تشي.
"نعم ، أنا مع الرجل العجوز الذي تحدث. أنا حفيدته." وأوضح فنغ يو.
"أوه ، هذا الرجل العجوز؟" تذكرت يو تشي ذلك الرجل العجوز الذي ساعدها بالأمس. ومع ذلك ، لم تتذكر هذه الفتاة. "آسف ، أنا لا أتذكرك".
"لا بأس. إذا كنت في وضعك. لن أتذكر ذلك أيضًا. لأن تركيزي سيكون على الأشخاص الوقحين. كما قال جدي ، لا أرى أبدًا شخصًا وقحًا ولكنه أحمق." كانت تلقي نظرة على وانغ فو يا.
أنت تقرأ
ولدت من جديد : امرأة الفضاء الذكية متوقفة الى إشعار أخر
Science Fictionالانتقام هو الشيء الوحيد الذي تريده بعد معرفة الحقيقة. ومع ذلك ، فإن هذا الانتقام يمكن أن يرضيها؟ الانتقام من الرجل والمرأة اللذين خانوها في حياتها الماضية لا يستحق كل هذا العناء. "انتظر ، أين أنا؟ ما هذا المكان؟ " هي تسأل. "هذه هي مساحتك وأنا الوصي...