861-880

204 14 1
                                    



C861 - 861: استخدام قوتها الكاملة


دخلت Yu Qi فضاءها للحظة.
"يتقن." جاء ثلاث جميلات صغيرات واستقبلوها.
"شينو ، أحتاج مساعدتك." سأل يو تشي.
"تمام." وافقت شينو بدون أي تفسير من Yu Qi.
أمسك Yu Qi بشينو وخرج. كان شينو فضوليًا بشأن هذا.
"ماذا يمكنني أن أساعدك يا ​​معلمة؟" سألت شينو.
"شينو ، هل تتذكر صديقي؟" سأل يو تشي.
"نعم سيدي." أومأت شينو برأسها.
"أريدك أن تذهب إليه وتشاهده". قال يو تشي.
"تمام." أومأت شينو برأسها. اختفى بسرعة.
جلست يو تشي على المقعد ، وربطت حزام الأمان. أرادت استخدام المهارة الجديدة التي عرفتها.
...
"أستطيع أن أرى من عين شينو." صرخ يو تشي.
"ماذا؟"
وقفت الفتيات اللطيفات الثلاث الصغار ونظرن إلى يو تشي.
"أنا أراها بنفسي. أوه ، إنها وجهة نظر عيني شينو." أومأ يو تشي برأسه.
"سيد" ، دعاها Aoi.
"أه آسف." كان Yu Qi مغمورًا في هذه المهارة.
"كما أقول لكم ، أستطيع أن أرى من خلال وجهة نظر شينو." صرح يو تشي مرة أخرى.
"يجب أن تكون مهارة شينو الفريدة." افترض بو يا.
"ماذا تقصد بو يا؟" سأل يو تشي.
"عقد الدم يمكن أن ينشط مهارة الوحش". وأوضح بو يا.
"إذن ، ما هي مهارتي؟" سأل Aoi.
"يجب أن يكون تتبع الرائحة. تذكر أنه عندما طلب منك السيد العثور على هذا الرجل ، لا يزال بإمكانك العثور عليه على الرغم من أنه بعيد عنك ، أليس كذلك؟" سأل بو يا.
"نعم. أتذكر ذلك." أومأ Aoi.
"هذه هي مهارتك الفريدة ومهارة شينو الفريدة في مشاركة وجهة نظره مع المعلم. السماح للمعلم برؤية الأشياء من وجهة نظره." وأوضح بو يا.
التصفيق التصفيق التصفيق...
كان يو تشي وأوي وشينو يصفقون معًا.
"ما هذا؟" سأل بو يا.
"بو يا ذكي جدا." يربت يو تشي على رأسه.
"نعم. بو يا ذكي جدا." أومأ Aoi.
وأضافت شينو: "بو يا ، أنت رائع جدًا".
أصبح بو يا محرجًا عندما امتدحوه فجأة. أصبح وجهه أحمر. رأى يو تشي ذلك ورفعه.
"بو يا ، أنت لطيف للغاية." يو تشي عانق بو يا.
"هذا ليس عدلاً. أريد أن يعانقني المعلم أيضًا." احتجت الهيئة العربية للتصنيع.
"حسنًا ... حسنًا ... تعال ... سأحتضنك. شينو ، أنت أيضًا." كانت يو تشي تبتسم وهي تراقب أطفالها الثلاثة الصغار.
.....
بدأ شينو في استخدام مهارته للسماح لسيده بالرؤية من عينيه. استطاع يو تشي أن يرى أن شينو دخلت غرفة قمرة القيادة. ثم رأت أن لونغ هوي يعمل مع الطيار.
"سيدي ، خزان الوقود يتسرب". قال الطيار الأول إنه رأى الدبابة تفرغ بسرعة.
عبس لونغ هوي عندما سمع نشأت مشكلة أخرى.
"كم من الوقت سوف تستمر لفترة أطول؟" سأل لونغ هوي.
"ربما في عشرين دقيقة." أجاب الطيار الأول.
"زيادة السرعة. نحن بحاجة إلى تجاوز المحيط بسرعة." أمر لونغ هوى.
"نعم سيدي." أومأ الطيار الأول برأسه. لقد فهم ذلك.
تتمتع Long Hui بخبرة في التعامل مع الطائرة وطائرة الطوارئ عندما كانت تقوم بمهمتها للجيش.
كانوا يحاولون بسرعة الحصول على الطائرة إلى أدنى مستوى ممكن لتقليل التأثير. لكن مع ذلك ، كانوا على ارتفاع شاهق عندما توقف المحرك فجأة.
"الجميع ، استعدوا للتأثير". أعلن ذلك الطيار الأول.
كان السقوط سريعًا جدًا. حتى Yu Qi يمكن أن يشعر بالجاذبية.
انفجار!!!
سقطت الطائرة في المحيط. كان له تأثير كبير. لحسن الحظ ، قامت يو تشي بتثبيت حزام الأمان ، وإلا فسيكون الأمر فظيعًا.
فتحت يو تشي حزام الأمان وقفت. ركضت بسرعة إلى قمرة القيادة. أرادت التحقق من لونغ هوي.
حسنًا ، كان لونغ هوي يفكر في الأمر نفسه أيضًا. شعر بالارتياح لأن حبيبه تشي تشي لا يبدو أنه مصاب أو أي شيء.

ولدت من جديد : امرأة الفضاء الذكية  متوقفة الى إشعار أخر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن