941-960

216 10 0
                                    

C941 - 941: عشاء على ضوء الشموع.


لقد تزلجوا حولها. تمكن Yu Qi من التزلج بمفرده. كانت سريعة التعلم. بعد أن صاغتها Long Hui ، فعلت ذلك. في النهاية يمكن مقارنتها مع Long Hui.
ألقى الجميع على أرض التزلج على الجليد نظرة على الزوجين. تمكنوا من القيام ببعض التحركات الممتازة.
كان أحد المتفرجين مدربًا في التزلج على الجليد. اقترب منهم وأخبرهم أنه يريد دعوتهم ليكونوا رياضيين في التزلج على الجليد.
"كلاكما موهوب جدًا في هذا. آمل أن تتمكن من النظر في عرضي." قال المدرب ..
"أنا آسف. ليس لدينا أي نية لتغيير حياتنا المهنية." قال يو تشي.
"هل لي أن أعرف ما هي مهنتك؟" سأل المدرب. كان يرى أن كلاهما يبدوان شابين.
"أنا طبيب وهو جندي". قال يو تشي.
فوجئ المدرب بسماعه عن مسيرتهما. لقد اعتقد أنهم كانوا الفنانين في عالم الترفيه لأن لديهم وجوهًا جيدة المظهر وأجسادًا لطيفة لتبدأ بها.
لكن طبيبًا وجنديًا ، كانت كلتا المسيرتين الوظيفيتين واعدة. لم يقل أي شيء لإجبارهم على تغيير حياتهم المهنية.
"إنه أمر مؤسف. أنت موهوب للغاية." قال المدرب بخيبة أمل.
بعد ذلك ، تركهم المدرب.
ضحك يو تشي. "لم أعتقد أبدًا أننا سنعرض علينا أن نكون رياضيي تزلج على الجليد."
"لا أريدك أن تكون كذلك." قال لونغ هوي.
"لماذا؟" سأل يو تشي.
"نظرًا لأن ملابس هذه الرياضة قليلاً ...." لم يستطع Long Hui العثور على كلمة مناسبة.
"حسنًا ... حسنًا ... أنا أفهم. لن أسمح لك بإنتاج الخل." ضحك يو تشي.
كانت ملابس رياضة التزلج على الجليد للمرأة غير مكشوفة قليلاً. مع إنتاج Long Hui للخل ، لن يعجبه ذلك أبدًا.
"تبدو رائعًا جدًا في معطف الطبيب الأبيض." قال لونغ هوي.
"أنا أعلم. أنت وسيم جدا في زي الجندي الخاص بك أيضا. هذا يجعل قلبي ينبض على نطاق واسع." كما أشاد Yu Qi أيضًا بـ Long Hui.
بالطبع ، لم تعجبها أيضًا أن تحظى Long Hui بالكثير من الاهتمام. كرهت الفكرة عندما نظرت العديد من النساء إلى لونغ هوي.
بعد اللعب على الجليد لمدة ساعة أخرى ، غادر الزوجان المكان. أظهرت الساعة السابعة مساءً بالفعل.
"إنها الساعة السابعة مساءً بالفعل". قال لونغ هوي. "هل تريد تناول العشاء؟"
"نعم ، دعنا نذهب. ولكن بسبب ذلك ، نحتاج إلى تغيير ملابسنا لأن المطعم يتطلب ملابس رسمية." قال يو تشي.
لذلك ، عادوا إلى الفندق وغيروا ملابسهم. كان يو تشي يرتدي الفستان الأبيض المكشوف الكتفين. كان هناك قطع في جانبها الأيسر من فخذها إلى كاحلها أظهر ساقها المصنوعة من اللؤلؤ الأبيض.
أما بالنسبة إلى لونغ هوي ، فقد ارتدى بذلة توكسيدو بيضاء. تم شراء البدلة بواسطة Yu Qi أثناء التسوق عبر النافذة. عندما نظرت إلى البدلة ، تخيلت على الفور لونغ هوي يرتدي البذلة.
أصبح الخيال حقيقة عندما رأت لونغ هوي الآن.
"الأمر يستحق كل هذا العناء. تبدين جميلة للغاية." أشادت يو تشي ببعض الأضواء على عينيها.
لاحظ Long Hui أيضًا Yu Qi من الأعلى إلى الأسفل. شعر بالرضا لوجود هذه المرأة كشريك حياته.
"أنت أيضًا تبدو رائعًا. أود أن آخذك إلى السرير الآن." ضيق لونغ هوي عينيه.
يو تشي ابتلع. "لا ... لا ... لا ... نحن ذاهبون إلى العشاء الآن."
ضحك لونغ هوي. "حسنًا ... حسنًا ... سأنتظر بعد العشاء." "بعد ذلك ، لا يمكنك الهروب".
بدا أن يو تشي يعرف ما يعتقده لونغ هوي. ومع ذلك ، فقد تجاهلت ذلك. ذهبوا إلى المطعم الذي حجزه Yu Qi بالفعل لتناول العشاء.
دخلوا المطعم. أخبرت يو تشي النادل أنها قامت بالحجز. عند سماع الاسم ، قاد النادل الزوجين إلى منطقتهما المحجوزة.
كانت منطقة عليا من المبنى حيث يمكنهم رؤية مشهد مدينة FINN بزاوية 360 درجة. أراهم النادل طاولتهم.

ولدت من جديد : امرأة الفضاء الذكية  متوقفة الى إشعار أخر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن