681-700

321 13 1
                                    

قائمة العرض

رواية كاملة

رواية

ولدت من جديد: امرأة الفضاء الذكية

681-681: مساعدة في الجراحة

ولدت من جديد: امرأة الفضاء الذكية

C681 - 681: المساعدة في الجراحة

حصل Ji Suk Ye على معلومات حول الرجل من عمه. تشين شيا. كان اسم هذا الرجل تشين شيا. يا له من اسم جيد.
كلما طالت مدة قراءتها للمعلومات ، أصبحت الرغبة في جعل هذا الرجل ملكها عالية للغاية. إذا تمكنت من وضع يديها على هذا الرجل ، فلن تقلق بشأن المال.
كان هذا صحيحًا. كان المال مهمًا جدًا لها. بالمال ، يمكنها أن تفعل ما تريد. للحصول على المال ، يمكنها فعل أي شيء.
كان والدها أشخاصًا عاديين عملوا للتو في المزرعة. كان والدها أخًا أكبر لعمها جي تين لي. عندما زار عمها والديها عندما كانت في الثانية عشرة من عمرها ، كانت مهتمة جدًا بسماع القصص عن المدينة منذ أن كانت قادمة من منطقة نائية.
ثم سألت عمها عما إذا كان يمكنها أن تتبعه إلى المدينة. وافق عمها وعمتها أيضًا لأنهما لم يكن لهما أطفال. ولأنها كانت جيدة في الإقناع ، فقد أحبتها عمتها.
ومع ذلك ، لم يريدها والداها أن تذهب وتتركهم. أرادوا لها أن تكبر معهم هنا. وبسبب ذلك ، جادلت مع والديها.
بالطبع ، كان والدها في الجانب الخاسر. دعمها عمها وخالتها. أخبروا والدها أنه من الجيد أن تأتي وتعيش معهم. يمكنهم توفير حياة جيدة لها.
اعتقادًا من والدها أن ابنتهما ستتمتع بحياة جيدة ، وافق والدها على أن تذهب ابنتهما مع عمها. كانت والدتها تبكي بشدة عندما كانت تغادر. أقنعت والدتها بأنها ستعود أحيانًا لرؤيتهم.
ومع ذلك ، يمكنها أن تعد بأصابعها عدد المرات التي عادت فيها إلى تلك المنطقة النائية. في السنة الأولى والثانية ، أراد والدها دائمًا رؤيتها مرة واحدة في السنوات ، لكن بعد أن أنجبت والدتها طفلًا آخر ، لم يجبروها على العودة. يكفي بمكالمة هاتفية.
تشين شيا. هذا الرجل ، كانت بحاجة إليه. رئيس لعدة شركات تحت قيادته. كانت تغويه وتلفه حول أصابعها.
قرأت المعلومات وتذكرتها بشكل جيد. قد يكون من الجيد أن تكون لديها هذه الرغبة في وظيفتها.
في الواقع ، لم تهتم كثيرًا بأن تصبح طبيبة. كانت عمتها هي التي طلبت منها أن تكون طبيبة. ولأنها كانت تخشى التخلص منها ، ذهبت إلى الجامعة لتصبح طبيبة رغم أنها لم تكن مهتمة بأن تصبح طبيبة.
.....
كان يوم دخول Yu Qi إلى غرفة الجراحة مرة أخرى هنا. كالعادة ، قبل دخول غرفة الجراحة ، كانت هناك بعض اللوائح الواجب اتباعها. اتبع كل من Yu Qi و Min Gu Su اللوائح.
الجراحة التي قادها البروفيسور زيان وسيساعدها الطبيب هو. بعد الانتهاء من اللوائح ، ستبدأ الجراحة.
أما بالنسبة لجراحة اليوم ، فسيخضع المريض لعملية مراجعة لاستبدال الركبة. كانت عملية جراحية يجب إجراؤها عندما لا يعمل استبدال الركبة بشكل صحيح. لذلك ، كانت جراحة المراجعة مطلوبة. خلال هذا الإجراء ، احتاج الأستاذ Xian إلى استبدال الجهاز القديم بآخر جديد.
لم تكن جراحة المراجعة شيئًا يمكن الاستخفاف به. كان الأمر أكثر تعقيدًا من الاستبدال الأساسي (أو الأولي) للركبة بالكامل (TKR) وينطوي على العديد من نفس المخاطر.
عادةً ما كان إجراء المراجعة أكثر تعقيدًا من جراحة استبدال الركبة الأصلية لأن الجراح كان بحاجة إلى إزالة الغرسة الأصلية ، والتي كانت ستنمو إلى العظم الموجود.
اهتم Yu Qi كثيرًا بالجراحة. كانت الجراحة تعمل بشكل جيد للغاية. لعب كل الناس في المسرح أدوارهم.
فجأة ، أغمي على الدكتور هو. صُدم الجميع في المسرح. ألقى الشخص الذي يقف بجانب الطبيب هو نظرة سريعًا على الطبيب هو. سبب إغماء الدكتور هو غير معروف. لذلك ، قام الشخص بنقل الطبيب هو من طاولة الجراحة.
عبس البروفيسور زيان. كان بحاجة إلى بعض المساعدة هنا. قد يعاني المريض من بعض المضاعفات إذا تأخرت الجراحة.

ولدت من جديد : امرأة الفضاء الذكية  متوقفة الى إشعار أخر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن