801-820

231 10 0
                                    



C801 - 801: الذهاب مع أصدقائها.


بعد مغادرة Long Hui في مكانها ، انتظرت صديقاتها في المكان الموعود. كانت لا تزال ترتدي رداء التخرج لأنها ستكون ضرورية أيضًا.
أثناء انتظار صديقاتها ، استقبلت يو تشي من قبل صغارها في نادي الرماية.
"الأخت يو تشي". كان زهو شياو لينغ هو من قادهم.
"ما الذي تفعله هنا؟" سألهم يو تشي جميعًا.
"كبير تانغ ، نحن هنا لتهنئتك. ها هي هديتنا لتخرجك." وزع أحد صغارها صندوقًا.
"هل يمكنني إلقاء نظرة في الداخل؟" سأل يو تشي.
"نعم." أومأ الشاب برأسه بحماس.
فتح يو تشي الصندوق وألقى نظرة بداخله. كانت مندهشة للغاية لرؤية ما بداخل الصندوق.
"هذا ..." نظر يو تشي إلى الشاب مرة أخرى.
"كبير تانغ ، لا داعي للقلق. إنه مجرد مزيف. ليس حقيقيًا." المبتسم ابتسم للتو.
الشيء الذي بداخل الصندوق كان مسدسًا. حسنًا ، مزيف. كان مشابهًا جدًا للواحد الحقيقي. إذا لم يكن شخص ما على دراية بمسدس ، فمن المحتمل أن يعتقدوا أن هذا السلاح حقيقي. 
وبالنسبة لـ Yu Qi ، بالطبع ، كانت تعرف ذلك. ولكن لشراء واحدة مزيفة ، يجب أن يكون مكلفًا نظرًا لعدم وجود الكثير من هؤلاء في Binhai Nation. لم يكن الأمر كما هو الحال في A ***** a.
"لدي عم يعيش خارج Binhai Nation. لقد طلبت منه أن يشتريه لي". أوضح الشاب مرة أخرى منذ أن نظر إلى وجه يو تشي المشكوك فيه.
"شكرًا لك." ابتسم يو تشي.
"الأخت يو تشي ، ها هي هديتي." كما أعطى Zhu Xiao Ling صندوقًا لـ Yu Qi. 
نظر يو تشي إلى الحاضر. كانت مجموعة من المباضع. 
"شكرا لك شياو لينغ." أومأ يو تشي برأسه.
"سينيور تانغ ، ليس لدينا الكثير من المال لتجنيبه. لذا ، تقاسمنا بعض المال واشترينا لك هذا." صعد صغار آخر إلى الأمام.
في يديه ، كانت هناك باقة زهور. كانت بها أزهار وشوكولاتة وكانت هناك دمية في وسط الباقة. يمكن أن تشعر يو تشي بأن صغارها يريدون إعطائها لها.
"شكرا لك. إنه جميل ولطيف." أومأ يو تشي برأسه.
"واو ، يو تشي ، أنت مشهور جدًا." هكذا قال بانغ ليم.
كانت قد وصلت لتوها مع مي ليلي ويون شياو. 
"إنهم الناشئون في فريقي. إنهم هنا لتهنئتي." أخبرت يو تشي صديقاتها. 
"كبار ، سوف نغادر أولاً. مرة أخرى ، تهانينا لتخرجك." قال صغار يو تشي مرة أخرى. هذه المرة ، كلهم ​​قالوا ذلك.
"شكراً لكم جميعاً ، ادرسوا بجد وتمرنوا على إطلاق النار أيضاً." أومأ يو تشي برأسه بينما قدم لهم بعض النصائح.
"أعتقد أنني بحاجة للذهاب إلى فندقي أولاً لمغادرة الحاضر." نظرت Yu Qi إلى الهدية التي تلقتها للتو.
"أظن ذلك أيضا." كما وافقت مي ليلي على ذلك.
"من ليس هنا بعد؟" لذلك سأل بانغ ليم.
"نا آن وها تينج". قال يون شياو.
"فقط انتظرهم أولاً. سوف أتوجه إلى فندقي لأنه في الطريق." قال يو تشي.
"بالمناسبة ، يو تشي ، لقد رأيت صديقك في وقت سابق. أين هو؟ ألا يتبعك؟" لذا رفعت بانغ ليم حاجبيها عدة مرات مضايقة يو تشي.
"أوه ، لقد جاء أيضًا؟" نظرت مي ليلي إلى يو تشي.
"نعم. لقد رأيته ، وهو يمشي ويمر عائلتي وعائلتي. يبدو أن أختي وقعت في حبه. بعد أن أخبرتها أن هذا الرجل لديه صديقة بالفعل ، شعرت بخيبة أمل قليلاً." ضحك بانغ ليم.
"لقد تركته في الفندق. إنه متعب منذ أن توقف ليلتين على التوالي لإنهاء تقريره ويأتي إلى هنا للاحتفال بيوم تخرجي. لذا ، فقد جعلته يستريح أولاً لأن لدي بالفعل خطة معًا." أوضح يو تشي. 
"حلوة جدا." ضحك بانغ ليم. "بالمناسبة ، يون شياو ، معبودك هنا أيضًا." 

ولدت من جديد : امرأة الفضاء الذكية  متوقفة الى إشعار أخر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن