721-740

255 16 2
                                    



C721 - 721: أنت تعرف ماذا ، يمكن للطبيب أيضًا قتل الناس


جاء نائب القبطان بعد الاستماع إلى صراخهم.
"ماذا حدث هنا؟" سأل نائب القبطان.
"لا نعرف ، نائب القبطان. سقطوا فجأة على الأرض دون معرفة السبب ويخبروننا أنهم لا يستطيعون الشعور بأرجلهم". حاول أحد الرجال الشرح.
"نائب القبطان ، لا أستطيع أن أشعر بساقي." بكى الساقط.
"لماذا تتجمع هنا؟" سأل نائب القبطان.
"في الواقع ، نريد تذوق الفتاة. ها هي." أشار الرجل إلى Yu Qi التي لا تزال تقف في صمت.
نائبة القبطان لم تلاحظ أنها كانت هناك. إذا لم يذكره الرجل له ، لم يعرفه قط. نظر نائب القبطان إلى يو تشي.
في البداية ، اعتقد نائب القبطان أن هذه المرأة كانت مطيعة. لقد تابعتهم بصمت مما جعل عملهم أسهل بكثير. ثم بعد وصولها إلى مخيمهم ، لم تعلق المرأة كثيرًا على هذا المكان.
بعد علاج رئيسهم ، استطاعت نائبة القبطان أن ترى أنها لا تشعر بالخوف منه. هذا ما جعله يشعر أن هذه المرأة لم تكن امرأة عادية.
"هل هذا ما تفعله؟" سأل نائب القبطان وهو ينظر مباشرة إلى المرأة.
"لقد تذكرت بيانك هذا المساء ، السيد نائب النقيب." اتصلت به يو تشي نائب القبطان لأنها لم تكن تعرف ما هو اسمه.
"بياني؟" عبس نائب القبطان لأنه لم يفهم ما حاولت هذه المرأة قوله.
"أنت تقلل من شأن الطبيب. قلت ،" ماذا نحتاج أيضًا من الطبيب؟ ليس الأمر وكأنهم يستطيعون قتل الناس "." ثم ضحك يو تشي. "أنت تعرف ماذا ، يمكن للطبيب أيضًا أن يقتل الناس بسهولة. نحن نعلم أين وأي نقطة في جسدك تنتهي حرفياً بحياتك. بمجرد أن أضرب هذه النقطة ، تموت."
عندما أوضحت يو تشي ذلك ، شعر الجميع ببرودة صوتها.
"ولمعلوماتك ، أنا لست شخصًا قاسياً يقتل شخصًا ، أنا فقط أجعله يعاني". وأضاف يو تشي.
كان الجميع صامتين. ثم كسر أحدهم الصمت.
"أيتها العاهرة !!!"
"سأضربك واغتصبك".
"نعم ، أيها الإخوة ، دعونا نهزمها أولاً."
لم يستخدم الجميع مسدساتهم خوفًا من أن تصيبهم الرصاصة ولأن الظلام كان بالفعل. لذا أخرجوا السكين.
سمح نائب القبطان لرجالهم بالاستمتاع بهذه المرأة. لذلك ، هاجم الرجال يو تشي بشدة. لقد كانت لديهم مهاراتهم القتالية.
ومع ذلك ، أمام Yu Qi ، لم تكن قدراتهم متطابقة مع مهارة Yu Qi. تجنبت Yu Qi الهجوم لأنها شنت هجماتها بنفسها.
"آه !!!"
"آه!!!"
"آه !!!"
مرة أخرى ، صرخ الرجال من الألم بعد سقوطهم على الأرض. أمسكوا بأرجلهم.
"لا أشعر بساقي. لا !!!"
"أيتها العاهرة !!! اشفيني !!!"
"ماذا فعلت بساقي؟"
سمعت صراخ الغضب للحظة. نظر Yu Qi للتو إلى الرجال.
فتحت يو تشي فمها بعد أن سئم الرجل من الصراخ عليها. "أنا أخبرك. لن أقتلك ، حسنًا ليس لهذا اليوم. لكنني لن أتركك تذهب. يمكنك الاستمتاع بحياتك بلا أرجل. أوه ، لن تستمتع أبدًا بالنساء بعد الآن."
فقاعة!!! هذا البيان أصاب الرجال بالصدمة.
"أنت!!!" حتى نائب القبطان صُدم بما فعله يو تشي.
.....
أما مين جو سو فقرر آه كين وعدة أشخاص العودة إلى المدينة. كما قالت مجموعة الرجال ، لقد غادروا المنطقة. عاد مين جو سو وفريقه بنجاح إلى المدينة.
كان أول مكان ذهبوا إليه هو مركز الشرطة. أبلغوا الشرطة بالحادث. ثم طلبوا من الشرطة إنقاذ يو تشي في أسرع وقت ممكن.
اتصل ضابط الشرطة بقائده وأخبره بالحادث. أخبر القائد مين جو سو وفريقه أنهم سيحققون في هذا الحادث غدًا.

ولدت من جديد : امرأة الفضاء الذكية  متوقفة الى إشعار أخر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن