81-90

640 42 1
                                    

الفصل 81: المعنى المزدوج

لم يقل يو تشي أي شيء. أرادت معرفة نوع الخطة التي يريد هذا الرجل العجوز استخدامها ضدها.
"دخيل ، تقول؟ من هو غريب؟ إنها حفيدتي. وأنت ، من برأيك؟ وصف حفيدتي الحبيبة بالغريبة؟ بالنسبة لي ، أنت الدخيل. فقط لأنك كنت متزوجًا من تانغ هونغ لان ، هل تعتقد أنك عائلتي؟ أنت لينغ وأنا تانغ. نحن لا نرتبط ببعضنا البعض. " أعطى الجد تانغ لينغ مان العديد من اللكمات الهوائية على وجهه.
"إذا أرادت Yu Qi أن تسممني ، فستفعل ذلك منذ وقت طويل. لن تكون بهذا الغباء في فعل ذلك الآن." وأضاف الجد تانغ.
ابتسمت يو تشي عندما سمعت عن ثقة الجد تانغ المطلقة بها. لم يشك بها ولو مرة واحدة.
شعر لينغ مان بالحرج. لم يكن يعتقد أنه سيبقى في هذه الحفلة بعد الآن. دون أن يقول أي شيء ، غادر لينغ مان بصمت. من خلال قبضته على يده ، كان يتأكد من أن Tang Family ستدفع ثمن هذا الإذلال.
استمر الحزب. وقف فنغ يو بجانب يو تشي وتحدث مع بعضهما البعض. يقفون في الزاوية. في منتصف حديثهم ، فجأة سمعوا بعض الضوضاء بين الشابات. استداروا لمعرفة سبب ذلك.
لونغ هوي. كان هو السبب. كان يقف بالقرب من جده طوال الوقت. وجه بارد. كما أنه لم يتحدث إلى أي شخص آخر بعد تبادل الكلمات مع Tang Family.
الآن ترك جانب جده ومشى إلى شخص ما. كانت الشابات متحمسة عندما يأتي العازب الوسيم نحوهن. أصبحت الإثارة محرجة عندما رأوا أنه يمر عليهم.
مشى لونغ هوي حتى وصل إلى وجهته. وجهته؟ بالطبع ، يو تشي. كانت Feng Yue تبتسم عندما نظرت إلى رد فعل Yu Qi. ظهر اللون الأحمر الخفيف على وجه يو تشي.
"هو هو هو ..." فنغ يو جعل الأصوات. "يو تشي ، أنا بحاجة للذهاب إلى المرحاض." هربت Feng Yue من ذلك المكان دون انتظار أن يجيبها Yu Qi.

ارتباك Yu Qi عندما شاهدت Feng Yue وهو يهرب. لقد عرفت أن فينج يو يقدم العذر للرحيل. ليس وكأنها تريد حقًا الذهاب إلى المرحاض.
توقف Long Hui أمام Yu Qi. ابتسم لـ Yu Qi.
"وقت طويل لا رؤية." قال لونغ هوي لـ Yu Qi.
"كيف حالك؟" سأله يو تشي بأدب.
"كالعادة. بالمناسبة ، تبدين مذهلة الليلة." ألقى لونغ هوي القنبلة على رأس يو تشي.
احمر خجلا يو تشي وتعلق رأسها. لقد تلقت الكثير من الثناء على مظهرها الليلة. ومع ذلك ، عندما كانت Long Hui هي التي امتدحتها ، شعرت بالخجل.
"شكرًا لك." تمكنت من شكره رغم خجلها.
"ماذا عن دراستك؟ هل هي بخير؟" واصل لونغ هوي التحدث معها.
لقد مر وقت طويل منذ أن قابلها. لم يستطع السماح لهذه الفرصة بالمرور على هذا النحو. لم تكن لديه فرص كثيرة لمقابلتها. لذلك ، يجب أن يعتز بهذه الفرصة.
"كان الأمر على ما يرام. لقد أنهيت الاختبار النهائي. الآن فقط في انتظار النتيجة." أجاب يو تشي.
"الامتحان النهائي؟ يعني أنك ستنتهي من المدرسة الثانوية؟"
"نعم."
"عظيم. سوف تصبح راشدا بعد ذلك."

كانت Long Hui سعيدة عندما قالت إنها ستنتهي من المدرسة الثانوية. لأنه يمكن أن يجذبها بشكل أكثر صراحة. قد يلقي الآخرون نظرة غريبة عندما يغازل طالبًا في المدرسة الثانوية.
بدا أن يو تشي يشعر بوجود معنى مزدوج عندما قال شيئًا كهذا. لكنها لم ترغب في الاستفسار عن ذلك.
بينما انعكس الاثنان في المحادثة ، أصيب الضيوف بالذهول عند مشاهدتهم بما في ذلك عائلة Tang باستثناء الجد تانغ الذي يلف عينيه باتجاه Long Hui حاليًا في منتصف استمالة Yu Qi.
كان ذلك بسبب لونغ هوي. كان معروفًا بأنه شخص غير ودود. ناهيك عن ابتسامته. الليلة ، رأوا الإصدارات المختلفة من Long Hui.
أرادت العديد من الشابات أن يبكي انتباه لونغ هوي بصمت عند رؤية المشهد أمامهن. الرائد الوسيم قد تم أخذه بالفعل.
"سو شياو ، هل تعتقد أن ما أفكر فيه الآن؟" سأل مينغ يو بينما ابتسم لسو شياو.
"نعم ، أفكر في نفس الشيء." رد سو شياو.
نعم ، كانوا يفكرون في الموضوع الذي تحدث قبل أيام قليلة عن صديق يو تشي. الآن لم يعودوا بحاجة إلى التساؤل بعد الآن. تلك النظرة الخجولة على وجه يو تشي أعطتهم الإجابة التي أرادوها.
"لا عجب أن Little Sis لا تذهل بمظهري. تبين أنها رأت بالفعل شخصًا وسيمًا للغاية يتجاوز وجهي. أنا سعيد من أجلها." ابتسم تانغ هان لي.
"همف! أنا أكثر وسامة منه." رد تانغ جين وي شعر بالانزعاج.
"أراهن أنك أعمى إذن." رد تانغ تشين هاو بتكاسل على تانغ جين وي بينما كان يشرب شرابه.
"أنت!" استكشف تانغ جين وي بغضب.
ضحكت عائلة تانغ عندما سمعت المشاحنات بين الأخوين. ومع ذلك ، ما زالوا يراقبون المغازلة بين الشاب والشابة.
الفصل 82: هل تريد الانتقام؟

ولدت من جديد : امرأة الفضاء الذكية  متوقفة الى إشعار أخر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن