C381 - 381: حياة يو تشي الماضية (الجزء 8)
كان يو تشي في الرحلة. كانت هذه هي المرة الأولى التي تستقل فيها طائرة. كانت متوترة بعض الشيء عندما بدأت الرحلة بالطيران. كان جدها الحقيقي بجانبها. كادت لا تصدق أن هذا كان يحدث في حياتها.
فجأة أصبحت حفيدة Mu Guang Qi ، رجل الأعمال الثري في Fanghai Nation. لم تتوقع Yu Qi أن يكون أصلها بهذا التعقيد. من الجد مو ، فقد والدها حوالي 20 عامًا. لا أحد يعرف مكان وجودهم. لقد اختفوا تمامًا على الرغم من الموارد التي استخدمها الجد مو للعثور عليهم.
كما أنها كانت ابنة ابنه من زوجة الجد مو الأولى الذي توفي أثناء ولادة والدها. كان الجد مو يحب زوجته الأولى ، لذلك كان ابنها هو ابنه المفضل.
تزوج الجد مو زوجته الثانية بسبب قوة عائلة مو. وإلا فسيظل أرملًا لبقية حياته.
بسبب حبه لابنه ، أراد أن يتزوج ابنه بمن يعادله. ومع ذلك ، اختار ابنه فتاة عادية ليس لديها أي شيء على الإطلاق.
قال الجد مو أنه إذا أراد الزواج من الفتاة ، فسيتم إزالته من شجرة نسب العائلة. لقد قال ذلك للتو لإخافة ابنه. لم يكن يتوقع أن يكون ابنه قد أخذ الأمر على محمل الجد وترك الأسرة.
في البداية ، لم يهتم الجد مو بهذه المسألة. بعد سنوات ، بدأ يفتقد ابنه ببطء ويندم على كلماته. إذا لم يقل هذه الكلمات ، لكان ابنه لا يزال هنا.
هبطت الطائرة بسلام في مطار فانغهاي الدولي. نظرًا لأن وضع الجد مو كان أعلى جدًا هنا ، كانت السيارة تنتظر بعد خروجهم من الرحلة مباشرة.
"سوف نذهب إلى منزل عائلة مو. سأقدمك للعائلة لاحقًا." قال الجد مو.
أومأ يو تشي فقط.
.....
لم يكن التحديق من قبل العديد من الناس أمرًا ممتعًا بالنسبة لـ Yu Qi. كان ينظر إليها حاليًا من قبل مجموعة من الناس. كان جميع أفراد عائلة مو هنا. طلب الجد مو من جميع أفراد الأسرة التجمع لأنه قال إنه يريد تقديم شخص ما لهم.
نظرت الزوجة الثانية للجد مو ، كانغ بيان سو ، إلى يو تشي بشعور من الكراهية. كان ذلك لأن هذه الفتاة كانت مشابهة تمامًا للزوجة الأولى للجد مو ، ديان يي يي التي توفيت في وقت سابق. بسبب ديان يي يي ، كانت تُعرف باسم الزوجة الثانية لمو جوانج تشي.
"لقد جمعتكم جميعًا هنا من أجل شيء واحد فقط. أريد أن أقدمكم جميعًا إلى حفيدتي مو يو كي. إنها ابنة ابني مو شياو يي." جعلت كلمات الجد مو الجميع ينظرون حولهم ويتمتمون.
"جدي ، هل أنت متأكد من أنها أحد أفراد عائلتنا؟" أعطى Mu Rong Xie نظرة اشمئزاز على Yu Qi.
"هذا صحيح يا جدي. يجب أن نتأكد من أن هذا صحيح أم لا. لا نريد أن يأتي شخص وقح ويدخل عائلتنا النبيلة." سخر مو مان سو.
"لا داعي للقلق جميعًا. إنها بالفعل حفيدتي. لقد أجريت بالفعل اختبار الحمض النووي. وأثبتت النتيجة أنها حفيدتي." نجح الجد مو في منع الآخرين.
"إذن ، أين كنت تعيش من قبل؟" ابتسم كانغ بيان سو بينما كان يسأل يو تشي.
"يو تشي ، هي جدتك." قدم الجد مو المرأة التي سألت يو تشي.
"رداً على جدتي ، لقد تم تبنيي من قبل عائلة وانغ من دولة بينهاي." أجاب Yu Qi على Kang Pian Sue باحترام.
"أنت لست من Fanghai Nation؟ همف." قال مو مان سو.
ساءت تعبيرات الجد مو. جيانغ نا نا ، زوجة الابن الثالث لعائلة مو ، لاحظت مو زي لين والدها في حالة مزاجية. لقد سحبت مو مان سو لمنعها من التحدث بلا قيود.
"أمي ، ماذا تفعلين؟" سأل Mu Man Su بنبرة منخفضة.
"فقط لا تتحدث. جدك لا يحب ذلك." أخبرت جيانغ نا نا ابنتها.
أنت تقرأ
ولدت من جديد : امرأة الفضاء الذكية متوقفة الى إشعار أخر
Science Fictionالانتقام هو الشيء الوحيد الذي تريده بعد معرفة الحقيقة. ومع ذلك ، فإن هذا الانتقام يمكن أن يرضيها؟ الانتقام من الرجل والمرأة اللذين خانوها في حياتها الماضية لا يستحق كل هذا العناء. "انتظر ، أين أنا؟ ما هذا المكان؟ " هي تسأل. "هذه هي مساحتك وأنا الوصي...