C881 - 881: فاتنة
ثم طرق يو تشي على الباب. عند سماع أحدهم يطرق الباب ، تحول انتباه Chui Mei Fung من الأوراق إلى الباب. لقد فوجئت برؤية من كان على الباب.
"ملكة جمال يو تشي؟" وقفت تشوي مي فونغ.
"أنا متأكد من رؤية موظفتي وهي تعمل بجد على عملها". استندت يو تشي على الباب بينما كانت تعقد ذراعيها.
"منذ وقت طويل لا يرى ، الآنسة يو تشي." قال تشوي مي فونغ.
"أنا بخير ، الأخت مي فونغ. ماذا عنك ، الأخت مي فونغ؟" سأل يو تشي مرة أخرى.
"أنا بخير ، الآنسة يو تشي. العمل يسير على ما يرام." أومأ تشوي مي فونغ.
"استطيع رؤيته." ابتسم يو تشي.
قبل دخولها إلى فندق ريوكان ، كانت تمر من موقف السيارات. حسنًا ، كانت معبأة بالكامل. احتاج بعضهم إلى إيقاف سياراتهم خارج موقف السيارات.
"أعتقد أننا بحاجة إلى توسيع مكان وقوف السيارات." فكر Yu Qi فجأة في ذلك.
"نعم ، الآنسة Yu Qi. أنا أفكر أيضًا في ذلك منذ أن زاد عدد عملائنا." كان Chui Mei Fung يفكر أيضًا في نفس الشيء.
"حسنًا ... يمكنك التعامل معها. فقط أعطِ الميزانية التفصيلية. أعرف أنه يمكنك القيام بذلك ، أليس كذلك؟" مالت يو تشي رأسها.
"بالطبع." أومأ تشوي مي فونغ.
"آه!!!"
يمكن سماع صرخة. جفل يو تشي. وقفت بسرعة وخرجت. تبعها تشوي مي فونغ. جاء الصراخ من المكان الذي سيتم فيه غسيل الملابس.
ثم فجأة ، سمع يو تشي شينو تطلب المساعدة من خلال التخاطر.
"سيد ... سيد ... ساعدني ... سوف يقتلونني." صرخت شينو وهي تبكي.
وصل يو تشي إلى المكان ورأى أن شينو على وشك أن تصبح لحمًا مفرومًا. لم يستطع الذهاب إلى أي مكان لأنه كان محاصرًا في شيء ما. كان الموظف الذي كان يمسك بالمكنسة على وشك ضرب شينو.
سرعان ما أوقف يو تشي الموظف عن طريق الإمساك بالمكنسة التي كانت على بعد بوصة واحدة فقط من رأس شينو.
"ماذا!" تفاجأ الموظف عندما فجأة أمسك أحدهم بالمكنسة.
شينو شعر بالارتياح لأنه كان في مأمن من تعرضه للضرب من المرأة.
"هل تهدأ؟" قال يو تشي الموظف.
كان الموظف مفتونًا بوجه يو تشي وأومأ تلقائيًا برأسه. ثم أدركت أن الشخص الذي أمامها كان امرأة.
"وأنت تعال إلى هنا." قام Yu Qi بتحريك شيء حاصر Shino.
صعدت شينو إلى كتف يو تشي.
نظر الموظف إلى الموقف وفهم أن الحيوان ينتمي إلى هذه المرأة.
"إنه لك ، أليس كذلك؟ على الرغم من أن فندقنا يسمح للعملاء بإحضار حيواناتهم الأليفة ولكن لا يمكنك السماح لهم بالتجول بحرية. سيكون العملاء الآخرون غير مرتاحين."
صُدم الموظفون الذين يقفون وراءها. كانوا يعرفون المرأة. كانت رئيسهم الكبير. الموظف الذي ذكر يو تشي كان موظفًا جديدًا. لهذا السبب لم تكن تعرف Yu Qi.
سحبها أحدهم.
"الآنسة Yu Qi ، إنها مجرد واحدة جديدة هنا. من فضلك لا تمانع لها." اعتذروا لـ Yu Qi.
"انتظر ، ماذا تفعل؟" قال الموظف.
ثم همس لها أحد أصدقائها. "هي رئيستنا الكبيرة ، صاحبة هذا الفندق ، الآنسة يو تشي".
أصبح الموظف شاحبًا على الفور بعد سماع ذلك. ثم سرعان ما حنت رأسها واعتذرت لـ Yu Qi.
"آنسة يو تشي ، أنا آسف. لم أكن أعرف من أنت. أنا آسف حقًا. لم أقصد قتل الحيوان. أريد فقط مطاردته." حنت رأسها مرارا وتكرارا.
"قف." أمسك يو تشي بكتفها. "لست مضطرًا إلى الاعتذار بهذه الطريقة. ومع ذلك ، يجب أن تنظر إلى الوضع بعناية أكبر. هذا الشخص محاصر ، ولا يمكنه الهروب. إذا لم أمسك بالمكنسة ، فمن المحتمل أن تقتلهم."
أنت تقرأ
ولدت من جديد : امرأة الفضاء الذكية متوقفة الى إشعار أخر
Science Fictionالانتقام هو الشيء الوحيد الذي تريده بعد معرفة الحقيقة. ومع ذلك ، فإن هذا الانتقام يمكن أن يرضيها؟ الانتقام من الرجل والمرأة اللذين خانوها في حياتها الماضية لا يستحق كل هذا العناء. "انتظر ، أين أنا؟ ما هذا المكان؟ " هي تسأل. "هذه هي مساحتك وأنا الوصي...