🗽حــــارستـــــي الشخصـــــــي🌾
✍️بقلمــي:أميمـــــة بوكنشــــو
🩸الجــــــزء31:
بقات مضاربة معاه شحال وغالي حاضيها أش كدير...جمعت أدوات في الصندوق وطلعت شعلت طنوبيل حتى خدمت..نزلت عندو وهي كتمسح في يديها..
ميراي:طلع...
بقا غالي كيشوف فيها مصدوم كفاش قدرت تسيبها...رجعت الصندوق لكوفر وطلعت وهي تشوف فيه...طلع غالي وهو كيشوف فيها...تحركت بطنوبيل...بتاسم غالي وشاف قدامو...
مسافة الطريق كانت واقفة بطنوبيل قدام واحد سطلاسيون...ميراي:بقا هنا انا راجعة..
مشات نزلت وهو متبع ليها العين...
ميراي:"مع مول الحانوت"سلام عليكم اشريف..
مول الحانوت"وعليكم سلام...
ميراي:عفاك بغيت نسولك واش كاين شي فيلات هنا قراب؟
م.ح:علامن كتقلبي ابنتي...
ميراي:على واحد راجل سميتو أيوب الصالحي راه خدام وكيل في الرباط سمعت عندو فيلا في هاد النواحي...
م.ح:اييه سامع بيه..شوفي ابنتي غتمشي نيشان ودوري على اول طريق على ليمن،تماك غتلقاي شي فيلات ورا وحدة منهم تاعو...
ميراي:شكرا..واحد قرعة تاع الماء عفاك وبسطات توع شكلاط..
جبدت خلصتو وخدات لي بغات ورجعت ركبت...مدت قرعة لماء لغالي وهو يشوف فيها وخداها...
غالي:تعطلتي على قبل قرعة الماء...
حلت باسطا تاع شكولا كتاكل وديمارات طنوبيل...وقفت قدام الفيلات وهي تشوف فيه...
ميراي:ماعرفتش أشمن فيلا...
شاف فيها وهو ينزل وتبعتو..بدا غادي كيقرى في سميات وهو يوقف قدام وحدة...دفع الباب داخل ووقف كيدق...حتى تحل الباب...
خدامة:وي؟
غالي:كاين الوكيل...
خدامة:شكون نقول ليه؟
غالي:غالي النصيري..
خدامة:دقيقة عفاك..
خدامة:دقيقة عفاك..
سدت الباب ومشات...بقاو واقفين حتى رجع تحل وهما يشوفو في الرجل كبير شويا في العمر...
أيوب:غالي النصيري؟
غالي:وي...ممكن شويا من وقتك..
أيوب:ياك لاباس؟
غالي:لا عطيتيني من وقتك غادي تعرف...
شاف أيوب في ميراي وشاف في غالي وبعد...
ايوب:تفضلو..
دخلو وهو يسد الباب وحرك ليهم يدو دخلو لصالة...
أنت تقرأ
حارستي الشخصية🗽مكتملة🗽
Romance💎مكتملة💎 قصةبعنوان: #حارستــــــي_الشخصيــــــة🗽 🩸تقديـــــــــــــــــــم: تغيــرت..؟!!!! ومــن فينــا لــم يتغيَّــر ! الظُــروف تغيرنـــا ، فـــراق الأصدقــاء يغيرنــا ، مــوت شخــص عــزيز ع...