🗽الجزء 39🗽

1.5K 41 0
                                    

🗽حــــارستـــــي الشخصـــــــي🌾

✍️بقلمــي:أميمـــــة بوكنشــــو

🩸الجــــــزء39:

شافت فيه ريم مخنزرة بغات تمشي وهو يشد دراعها بالقوة وجرها عندو حتى شافت فيه بعينين مدمعين...

ريم:غادي رفع علك دعوة الطلاق وخا دير لي درتي انا غرفعها ونقول ليهم بززتي عليا الزواج...

ضياء:"بتاسم بسخرية"أش تقولي ليهم بسلامة،بلي هددتك أنك زورتي الوراق،"قرب لوجهها" قبلي بهاد الزواج،كل ماقبلتي بيه دغيا كل ماترتاحي دغيا...

ريم:واش باغيني نقبل بك بزز مني،فين شفتيها هادي،لا نتا عندك عادي تزوج بأي وحدة انا لا،انا مانقدرش نقبل بواحد جا في ساعة تزوجني بحالا مقطوعة من شجرة...

ضياء:الغزالة باغا تعيش الحب...

قلبت وجهها مبعدة منو وهو يبتاسم ضياء وجر وجهها حتى تقابل معاه...

ضياء:دبا نتي شنو باغا بسلامة،واش عارفة قداش مهدن علك ولا لا،مانسيتش لي درتيه فيا ولكن ليام الله طويلة،لقاي حل مع عائلتك ماتبقايش داخلة خارجة عليا راك وليتي مرتي وعلى ذمتي...ولا مابغيتيش عندي طرق خرى منها نتاقم ومنها ترباي...

هزت يدها بغات تصرفقو وهو يشد يدها وورك عليها خلاها تخسر ملامحها بألم..هدر مخنزر...

ضياء:فاش كنكون مهدن مرة لولى،مرة تانية عرفي ماغرحمكش أريم،عندك من هنا لعشية،تلقاي حل بعقلو ونعطك كامل الحرية تفكير،او غادي ندير شرع يديا ونتي عرفاني علاياش قاد.."جرها حتى كانت تبوسو"ومرة جيا عرفي علامن كتهزي يدك...حتاش نقدر نهرسها لك...

طلق من يدها دفعها ومشا خرج وهي جلست فوق فوطوي وطاحو دموعها...

ريم:أش هادالمصيبة،ندمت على نهار لي فكرت فيه بان في طريقو...

🌐عند غالي..

غالي:نعام جدي؟

حرك الجد عكازو باش يجلس وهو يجلس غالي وشاف فيه...

الجد:نتا غتولي اب اغالي وغادي تجيب حفيد العائلة لي يورت بعدك...كيخصك تزوج دغيا...

تنهد غالي وهو يشوف في ميراي لي واقفة بعيد كتكمي...شاف الجد فين كيشوف وشاف فيه مكمل على كلامو...

الجد:على اقل هي أمريكية عندها الجنسية ومن فوق عارضة أزياء مابيهاش...وتقريبا قريبة لسهمك او لا...

غالي:"شاف فيه" دبا شنو..

الجد:كيخصكم تزوجو باش تسكت فام الناس علك اغالي كولشي يقول ولدك ولد الحرام..

تنهد غالي وحك جبهتو معصب جدو عندو الحق كيخصو يفكر في ولدو كاع لي كيديرو على قبل ولدو او بنتو لي جيين في الطريق...شاف في ميراي وهو يتنهد بضيق...

حارستي الشخصية🗽مكتملة🗽حيث تعيش القصص. اكتشف الآن