🗽حــــارستـــــي الشخصـــــــي🌾
✍️بقلمــي:أميمـــــة بوكنشــــو
🩸الجــــــزء66:
ميراي:"هزت كتافها" ماسليتش...
غالي:ماموالفاش بالكذوب...
بعدت يديه ومشات جلست فوق الفوطوي وهو يتنهد بقلة الصبر وجلس جنبها...
غالي:أميراي،علاش كتعاندي،خدمي عندي،هكا مانبقاوش بعاد على بعضياتنا...
ميراي:"شافت فيه مربعة يديها" وانا قلت لك لا اغالي،مابغااش نخدم معاك،انا صافي كفرت بالخدمة مع عائلة النصيري،خليني عفااك باغا نخدم فاش كنرتاح...
غالي:اذن خليني نفتح لك لاصال كيف مابغيتي وفين مابغيتي اممم؟هكا دخلي وتخرجي كيف بغيتي...
ميراي:"تقابلت معاه"أغالي علاش ماباغيش تفهم...را باغا نعيش كيف بغيت،علاش هكا باغي تخنقني،وسمع اسيدي انا ماباغا حتى ليرة منك...باغا نعيش كيف أيها ناس...
غالي:غير كتصعبي علينا أمور...
ميراي:"شدت في يدو" تيق بيا شويا...
غاالي:نتيق فك في كولشي اميراي الا نخليك بعيدة عليا،"تنهد وحط يدو على خدها" كنبغيك بزاف...
ميراي:"حطت يدها على يدو لي حاطها على خدها" حتى انا كنبغيك..
بتاسم غالي وجرها عندو معنقها...حطت راسها على صدرها وغمضت عينيها معنقاه من خصرو...
غالي:حاس براسي عيان...خايف غير نخسرك حتى نتي...ماحيلتي لمنصف او جدي ولا حتى ايملي..
حلت ميراي عينيها وهي تسرط ريقها وتقابلت معاه...
ميراي:علاش منصف كيدير هكا،ياك نتوما كنتو صحاب وقرى معاك برا في كندا،علاش هو دبا كيأديك ويأدي العائلة لي مدت ليه يدها...
غالي:"تنهد" شكون قالها لك؟
ميراي:سيف الدين...
غالي:"هز حاجبو" وانا قلت ليه يبعد علك...خاصني نتفاهم معاه...
ميراي:وصافي أش دار...غير بغاني نبقى جنبك خايف لا منصف يحاول يأديك...
غالي:أش قال لك؟
بقات ميراي كتشوف فيه وهي تفكر لي قالو ليها سيف..
«سيف:منصف كيغذر فينا...طلع كيحفر لينا بلا خبارنا،هو لي كان سبب في حادت غالي مع الشيفور وهو لي قتل داك البزناز لي مشيتو عندو قبل»
ميراي:"هزت عينيها فيه" ماكيهمش...شنو غدير معاه دبا؟كيخصو يدخل لحبس...
غالي:الحبس "بتاسم جنب بسخرية" ماشي بهاد السهولة،مزال الوقت باش يمشي لحبس...
ميراي:ولكن...
غالي:"بتاسم" شنو تاكلي اممم...طلبو شي حاجة من برا؟
أنت تقرأ
حارستي الشخصية🗽مكتملة🗽
Romance💎مكتملة💎 قصةبعنوان: #حارستــــــي_الشخصيــــــة🗽 🩸تقديـــــــــــــــــــم: تغيــرت..؟!!!! ومــن فينــا لــم يتغيَّــر ! الظُــروف تغيرنـــا ، فـــراق الأصدقــاء يغيرنــا ، مــوت شخــص عــزيز ع...