🗽حــــارستـــــي الشخصـــــــية🌾
✍️بقلمــي:أميمـــــة بوكنشــــو
🩸الجــــــزء158:
صرفقها سيف وهو يشدها من شعرها بقوة حتى تقابل وجهو مع وجهها وهدر بعصبية...
سيف:طلقت لك اللعب بزاااااف القح*بة...ونتي عاارفاني كديررر...صبرررت على كلامك قبل حتااش كنت كنستاااهلو...ولكن دبااااا صافي تقادا صبري علك.."زاد ورك على شعرها كتر وهي كتألم وشادة في يدو باش شادها" رااجع على ودك وناااسي ألااممم وعذاب سنين وصفيييت قلبي من جهة كولللشي على ودككككك...حتااااش انا كي الكلللب بغيييتتتتكككك...ولكن نتي ماكتستاهلي لا حبي لك...ولااا حتى نحاول ندير المستحيل على ودك..."دفعها حتى طاحت فوق السرير وهو شاف فيها مخنزر" نتي لي كتقللي من رجولتي ءءءبنت البااارح...وااش عاارفة مناااش كندوزز اممم...واااش عارفة عذااابي أنا...بطبع ماعرفاااهش...كتشوفي غير راسك وهامك غير راسك...أنا مابغيتش نتزوجك ماشي حتااش ماقادتش علك...انا قادر نجيب لاليااااتك وطهر منكككك...ولكن ماكنتش باغي نتزوج بك وانا كنعيش وسط الموت دائما...كنواجه الموت في كل نفس كناخدو حتاش كناخد مهمات لي فوق طااقتي.."قرب لها" مااشي حتاش ماقادرش علك...ولا ماشي ماكنبغيكش.....بل حتاش فكرت فك وفكرت ماندمرش حياتك بزواجك من واحد يقدر يموت وترملللييي...ولكن عرفتي شنو ااسية...ماكتستاهلي والو...لا حب...ولا تضحية...ولا شفقة...كتستااهلي لي كيوقع لك...عرفتي...اول مرة مارست ولقيتك بنت أنا لمت راسي حتاش عارف بلي سكرتنة وكنت غنتحمل نتيجة خطأي كيف مابغات تكون...كنت نكون معاك راجل حتى قبل مانعرفك بنت خالللي..
بقات اسية كتشوف فيه وهي تنزل عينيها المدمعين...بقا كيشوف فيها وهو يعطيها بالضهر وورك على يدو...
سيف:تمنيت يرجع بيا زمان لاور...كنت غنخرج من داك البيت حتى قبل مانشوف قبالتك...سمك جرا في عروقي ومالقيت ليه تريااق...كرهت حياتي بسبابك...
هزت عينيها المدمعين فيه وهو مشا حل الباب وشاف في غالي وميراي ورجع شاف فيها...نزل عينيه لكرشها...
سيف:ماكرهتش نمشي وكون مشيت عمرني نرجع....ولكن هادالمرة عندي علاش نبقى...
شاف في كرشها وشاف فيها كتشوف فيه وحطت يدها على كرشها...مشا خرج وهي طاحو دموعها وهزت مخاد كتلوح فيهممممممم وتجر في الفراش...دخلت ميراي وغالي عندها...
ميراي:اسية...
وقفت أسية على نغزة في كرشها وحلت فمها بألم وشافت فيهم وهي طلقها بغوتة...
أسية:ااااععع فيا وجعععع...
غالي:وجع؟
أسية:الوجعععععع..اعععع غااالي ااااع...
شدها غاالي...
ميىاب:يله يله لسبيطار...
مشاو مخرجينها وركبوها في الطنوبيل والبنت كتغوت ربي لي خلقها...اما سيف كان خرج هدااك قبل بعصبيتو ماشافش وراه...
🌐عند ريم
دخلت لفيلا هي ومحمد كمال ووقفت كتشوف فيه وهو كيفطر...
ريم:جدي...
مصطفى:"شاف في محمد كمال وشاف فيها" حفيدتي مرحبا بيك جلسي...
ريم:مانجلس فين..جدي عطيني تيقار ورجع مين جيتي...انا مانطلقش راجلي على ودك...
بقا مصطفى كيشوف فيها وهو يجي الخدام هدر في وذن مصطفى وهو يحرك مصطفى راسو ومشا الخدم...
مصطفى:"شاف في ريم" خلينا نشوفو هاد رجل لي فضحانا بيه كدير...واش يقدر ينافس كمال ولا لا...
بقات ريم كتشوف فيه حتى سمعت خطوات وراها وهي دور شافت فيه...خرجت عينيها وهو وقف شاف فيها وشاف في محمد كمال وشاف في مصطفى...
وقف مصطفى وهو يقرب ومد يدو ليه باش يبوسها...مصطفى:مرحبا بنصيبي...
ضياء مافهمش كلامو حتاش ماكيعرفش لتركية...شاف في يدو وهو يشدها ضياء وسلم عليه عادي وشاف في ريم وهو يطلق من يد مصطفى لي خلاه غير كيشوف...
ضياء:شكون هادو؟..
ريم:"سرطت ريقها" هذا جدي...
بقا ضياء كيشوف فيها وهو يقرب محمد مد يدو ليه...
محمد:"بانجليزية" كنظن ماكتعرفش لتركية...وانجليزية؟
ضياء:"سلم عليه وهدر بانجليزية" هذا على حسب...
ورك ضياء على يد محمد خلاه غير كيشوف وهي تشوف ريم فيهم وشافت في يد محمد لي حمارت بكترة التوريكة من طرف ضياء...
ريم:ضياء..
شاف فيها وهو يجر يدو ومزال عينو عليها وهو بلا ملامح مفهومة...
ريم:هذا محمد كمال...ولد عمي..
حرك راسو باستغراب من هاد العائلة لي خرجت ليه من الجنب وشاف في مصطفى لي قرب لريم...
مصطفى:هاد راجلك بأشمن لغة كيعرف يهدر...
ريم:جدي بليز...
ضياء:"هدر بانجليزية" لا جدك ماكيفهمش انجليزية...قولي ليه بلي عارضين عليه لعشا ...لا كملتي يله...
مصطفى:"شاف فيه وهدر بانجليزية" نتا أش كظن راسك...جاي داخل طويل وباغي ديها معاك...
ضياء:"شاف فيه" لا...كنظن زربت أول لقاء كان ناقص...غنعوضها لك اسي...احمم مهيم ريم يله...
شد يد ريم غادي حتى وقف وهو يشوف في مصطفى شاد يد ريم من جهة التانية موقفها...
مصطفى:غندوزها لك وماتحسبش هاد لقاء...
طلق من يد ريم وهي تشوف ريم في ضياء لي مخنزر في مصطفى وشاف في محمد كمال ومشا خارج جارها...قرب محمد كمال حدا مصطفى متبعين لعين لضياء وريم...
محمد كمال:خاصك تغير رأيك اجدي...
مصطفى:ستسلمتي وتخلي الورث لواحد غريب...
محمد كمال:هي واعدتني ماتاخد والو..."شاف فيه" بلاما تعيي رااسك بنت كتبغيه...
مصطفى:"شاف فيه" ماعجبنيش هاد رجل..ماكيعاملهاش مزيان...تخلي بنت عمك ببن يديه...
محمد:لا شفت شي حاجة ماهيااش...غندخل ديك ساع...ولكن دبا مانحرقش قلب البنت على ود خاطرك...
يتبع....
أنت تقرأ
حارستي الشخصية🗽مكتملة🗽
Romance💎مكتملة💎 قصةبعنوان: #حارستــــــي_الشخصيــــــة🗽 🩸تقديـــــــــــــــــــم: تغيــرت..؟!!!! ومــن فينــا لــم يتغيَّــر ! الظُــروف تغيرنـــا ، فـــراق الأصدقــاء يغيرنــا ، مــوت شخــص عــزيز ع...