:
يمكن تسمية دور المرأة الداعم في فيلم "Extremely Addicted" أسوأ دور نسائي داعم في التاريخ. إذا لم تفعل أي شيء ، فسوف تكرهها البطلة وتنتظر فرصة للانتقام.
بعد أن انتقلت شو إير إلى البطلة التي تحمل الاسم نفسه في الكتاب ، أرادت فقط أن تفعل شيئًا واحدًا:
أن تغضب من البطلة وتطيح بالبطلة الذكر.
إنها متسلطة في عالم الرجل الرئيسي ، فقط تنتظر ظهور البطلة الأنثوية ، وتعلمها أن تكون إنسانًا ، وتقنعها بأن تكون لطيفة.
لكنها انتظرت وانتظرت ، لكن البطلة التي كان من المفترض أن تظهر منذ فترة طويلة لم تظهر لفترة طويلة.
ومع ذلك ، بعد ظهر ذلك اليوم ، مرت بمستودع المعدات في غرفة الرياضة ، وسمعت محادثة بين البطلين من الذكور والإناث. "Huo Chao ، Shu'er لديها
مزاج سيء ومليء بمرض الأميرة. والأهم من ذلك أنها لا تحبك على الإطلاق. ومع ذلك ، هل أنت معجب بها؟ هل أنت متواضع ؟
" ظنوا أن المدير كان أكثر صبرًا معها بسبب عاطفته عندما كان صغيرًا ، لكنه لم يكن لديه المزيد من المودة. حتى يوم من الأيام ، رأوا صورة لهو تشاو تتماشى مع هوو تشوين المشاع. ركبت الفتاة على رقبة هوو تشاو ، وشدت شعره ، ولعبت بشحمة أذنه ، واستبدت برأسه ، وتصرفت عليه بعنف ، وقالت بوقاحة ، "لقد أنقذتك ، لذلك عليك أن تعاملني دون قيد أو شرط ، استمع إلى ما أقول ، افعل ما أطلبه ، لا يمكنك النظر إلى فتيات أخريات ، لا يمكنك الابتسام مع الآخرين ، هل توافق؟" هوو تشاو ، "حسنًا" . وإلا كيف يمكن أن تقطر؟ بالطبع ، يمكن تفضيل السلف الصغير الذي وجدته حتى على الركبتين. [يمكنه أن يتغير لها للأفضل أو للأسوأ ، وأن يغير كل شيء حسب تفضيلاتها. شيء واحد فقط ، في المستقبل ، يجب أن يكون هو الشخص الذي سينام معها في نفس القبر ، والذي سيُنقش بجانب اسمها على شاهد القبر ، ويمكن أن يكون هو فقط. 】 نصائح للقراءة:1: نص أحمق.
علامات المحتوى: بطل الرواية الحديثة
: Shu'er ، Huo Chao┃ الدور الداعم: ┃ الآخرين:الفصل 1 Princess Disease
نظر Shu'er إلى الكتاب في يده ، وكلما نظر إليه ، زاد غضبه.
بعد رؤيته ، على الرغم من أنه لا يزال هناك أكثر من نصف الكتاب متبقي ، إلا أنها لا تزال عاجزة عن التخلص من الكتاب بعيدًا عن الأنظار.
كانت الساعة قد تجاوزت الحادية عشرة مساءً ، فركت عينيها المؤلمتين ، وذهبت إلى الحمام مرتدية بيجاما وردية اللون.
بعد تفريش أسنانها وغسل وجهها ، لم تستطع الغمغمة ، "هل يقود هذا الرجل أحمق؟ كيف يمكنه حتى أن يعتقد أن البطلة هي المتبرعة لطفولته دون أن يسأل ، فقط لأن شوير وشوير يبدوان على حالهما؟ أيضًا ، هذه البطلة شريرة حقًا ، والقيادة الأنثوية لم تفعل أي شيء ، لمجرد أن الرصاص الذكر كان لطيفًا معها خلال الوقت الذي اعترف فيه بالأنثى في النهاية ، فقد سمحت لها بالذهاب إلى الجبال ، وأعادت الأنثى إلى العودة ، ولم تسمح لها بالقيام بأي شيء. ما تبقى من حياتها؟ إنها بائسة للغاية بلا سبب؟ إنها كارثة! "هذه ليست المرة الأولى التي تقرأ فيها شاعر ذلك ، لكنها المرة الأولى التي تشعر فيها بالغضب حقًا
.
هناك سببان وراء غضبها الشديد ، أحدهما هو أن دور المرأة الداعم في الكتاب بريء حقًا. في البداية ، لا يقول البطل الذكر أي شيء ، ولكنه يعاملها بشكل جيد فجأة. لكن سرعان ما تم سحب هذا اللطف ، ليس فقط أنه تم سحبه بسرعة ، بل إنه وقع في الكثير من المتاعب بسببه.
السبب الثاني هو أنها تحمل نفس اسم دور المرأة الداعم المأساوي في الكتاب!
هذا غش جدا.
لكن في النهاية ، كان مجرد كتاب ، وتركه شو إير بعد بعض الشكاوى الصادقة.
على أي حال ، كل أنواع الأشياء الموجودة في الكتاب ليست أكثر من إعداد المؤلف للإساءة من أجل الإساءة ، ولا يمكن أخذها على محمل الجد. كل من هو جاد أحمق.
بالتفكير في هذا ، ذهبت إلى الفراش وغرقت في نوم عميق.
*
همس صوت في أذن شاور ، "شاور ، استيقظ ، أرسل إير شاو تانغ شخصًا ليحضر لك الفاكهة والحليب مرة أخرى."
لم يكن لدى Shu'er الكثير من الطاقة للنهوض بعد الاستيقاظ. لقد دعمت نفسها من المكتب لسبب غير مفهوم ، وشعرت بقليل من الغرابة في قلبها. فركت عينيها النائمتين ، ثم فتحتهما ببطء.
لكن بعد ثوانٍ ، اتسعت عيناها في مفاجأة!
أنت تقرأ
المرأة الداعمة المصابة بمرض الأميرة يتم تدليلها كل يوم
Romanceمكتملة 52 فصل يمكن تسمية دور المرأة الداعم في "Extremely Addicted" أسوأ دور نسائي داعم في التاريخ. إذا لم تفعل أي شيء ، فسوف تكرهها البطلة وتنتظر فرصة للانتقام. بعد أن انتقلت شو إير إلى البطلة التي تحمل الاسم نفسه في الكتاب ، أرادت فقط أن تفعل...