12

311 25 0
                                    



من الجيد قطف بعض الصوف.
  من الأفضل اختيار لون مناسب للفتيات كالوردي والبيج.
  ربما خمّن Huo Chao نوايا Shu'er ، وأخذ زمام المبادرة في التظاهر بنسيان ما قاله Shu'er ، "ما الخطأ؟ لقد تأخر ، فلنذهب.
  " أخرجت هاتفها المحمول ، ووجدت صورة الحقيبة المنسوجة يدويًا ، ووسعت حجمها ليراها هوو تشاو ، ولم تعطه أي فرصة للهروب ، "أخي ، أخبرتك ، أريد هذا!" نظر هوو تشاو بعيدًا ، وقمع نفاد صبره ، "ثم نسجها
  بنفسك
  .
  " ما هو المنطق؟
  قام Shu'er بكبس خصر Huo Chao بإصبعه السبابة ، وسرعان ما أمسك Huo Chao بيده ، "لا تجعل المتاعب." قال Shu'er بجدية ، "أنا لا أثير أي مشاكل ، يا أخي ، كما ترى ، هذه الحقيبة نسجتها لها والدة ممثلة منزلية معروفة. لا يهم حقًا ما إذا كانت ملفوفة أم لا ، ما يهم هو ذلك النوع من الحقيبة التي تنتمي إلى Chano." ثم لن أشتريها. عائلة
  إيانغ
  . إذا كنت تشعر بهذا ، فلا بأس في شراء حقيبة.
  كان شعير غاضبًا ، "إذا اشتريت كيسًا ، فليس لديك روح ، لكن عليك أن تنسجها بنفسك حتى يكون لديك روح!"
  أي نوع من الروح ليس لها روح؟
  قال هوو تشاو ، رجل مستقيم ، إنه لا يستطيع الفهم.
  دفع شعير إلى المقعد الخلفي ، "العودة إلى المنزل".
  أدار شعير عينيه في قلبه.
  لقد اكتشفت ذلك بالفعل ، على أي حال ، الصوف ليس باهظ الثمن ، وفي أسوأ الأحوال ، ستشتري الصوف والإبر لنسج الحقائب بنفسها ، ثم ترسلها إلى Huo Chao.
  إذا كنت لا تصدقه ، فلن ينسج لها.
  لا يهم ما إذا كان لا يحبك ، على أي حال ، سوف تستمر في مضايقتها حتى يحبك كيسها بيديه!
  عند التفكير في هذا ، توقف شعير عن التورط هنا ، وكان هناك الكثير من الأشخاص المارة ، ونظر إليهم بعض المارة بفضول ، والتفكير في ما حدث لهم.
  لا تهتم شوير بالسماح للآخرين بقراءة شائعاتها ، لذلك بعد أن جلست في المقعد الخلفي للسيارة ، وضعت ذراعيها حول خصر هوو تشاو بشكل معتاد ، مما يشير إلى أنه يمكن أن يبدأ الركوب.
  تنفس هوو تشاو اللاوعي الصعداء.
  في البداية انزعج من قيام شخص ما باحتضان خصره ، ولم يعجبه ، وذكر ذلك لشوير عدة مرات ، ولكن الآن كان عليه الاختيار بين عناق الخصر والحقيبة المنسوجة ، ويختار عناق الخصر.
  -
  عندما عادت شو إير إلى المنزل ، التقت بالعمته تشانغ التي كانت تعيش على الجانب الآخر من منزلها.
  غمزت العمة تشانغ في وجهها ، وربما رأت هوو تشاو يرسلها إلى منزلها مرة أخرى ، ابتسمت شوير بأدب وتوقفت عن التحدث معها.
  كانت تعلم أن العمة تشانغ قد لا يكون لديها أي نوايا سيئة ، لكنها لم تحب الأشخاص المزعجين الذين يشتكون أمام والديهم بين الحين والآخر.
  اليوم هو يوم الجمعة ، وعاد Shufu إلى المنزل مبكرًا ، وكان من النادر أن تجتمع العائلة المكونة من خمسة أفراد لتناول العشاء.
  بعد تناول الطعام ، عندما كانت شوير على وشك العودة إلى غرفتها ، تم سحبها إلى غرفتها من قبل شورو أولاً.
  غرفة شورو أكبر قليلاً من غرفتها ، لكنها ليست بهذا الحجم ، لكنها بشكل عام نظيفة ومرتبة ، وهي زهرية جدًا بشكل عام ، مما يناسب جماليات شورو.
  اتكأت شاعر على الحائط من جانب واحد ، ولم تكن تعرف ما الذي كانت ستفعله ، أخت رخيصة ، لذلك سألت مباشرة: "ما الخطأ؟" قالت شورو بنميمة ، "سمعت من زميلتي في الفصل أنه إذا قمت بالتصويت لصالح زميل Shu er الأسطوري ، فستتمكن من الدخول إلى مجموعة الرئيس للاستيلاء على الأظرف الحمراء   ؟
  "   كان لديها وجه مضحك ، "أخت ، ماذا تفعلين؟ أنت لست من المدرسة الإعدادية الأولى." "   أنا لست ، لكنك أنت!" "   إذن؟" "   إذن ، هل صوتت لصالح شو إير؟   " هز شاور كتفيه.




المرأة الداعمة المصابة بمرض الأميرة يتم تدليلها كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن