والشعور بالتسرع ، أحيانًا يمر عدد قليل من الأطفال مع والديهم ، مع ابتسامات سعيدة على وجوههم. كم عدد الأشخاص الذين ما زالوا يتذكرون الزلزال الذي حدث قبل عشر سنوات؟
تولى Huo Chao زمام المبادرة وسار نحو الحي.
لقد جاء اليوم للتو إلى هنا للبحث عن ذكرياته السابقة ، وفي الواقع ، لقد استعان بوكالة تحقيقات محترفة للتحقيق في الأحداث التي وقعت قبل عشر سنوات ، ومن غير الواقعي بالتأكيد بالنسبة له أن يحقق بنفسه.
على الرغم من أنه قد مر وقتًا طويلاً ، إلا أنه اعتقد أنه لا يزال هناك شهود رأوا كيف تم إنقاذه.
في الواقع ، هناك بعض التفاصيل الصغيرة التي لم أدركها في البداية ، لكن بعد التفكير فيها بعناية ، أدركت أن هناك العديد من الثغرات.
عندما فتح عينيه في ذلك الوقت ، رأى فتاة صغيرة ترتدي ملابس نظيفة ، كانت ابتسامتها غير واقعية بعض الشيء تحت أشعة الشمس.
سألني: "هل أنقذتني؟ شكرًا" ، ثم أضاف لاحقًا أنه سوف يسدد لها.
وعده صحيح بشكل طبيعي مدى الحياة.
الفرضية هي أنها كانت بالفعل من أنقذه.
في ذلك الوقت ، كان Huo Chao شابًا ، ولم يكن قلبه هادئًا بدرجة كافية ، لذلك لم يجد شيئًا خاطئًا ، ولكن بعد تلقي العديد من الرسائل النصية من Shure ، استدعى المشاهد بعناية في ذلك الوقت عدة مرات ، وكلما فكر في الأمر ، شعر أن شيئًا ما كان خطأ. بدت الفتاة الصغيرة نظيفة ومرتبة للغاية ، وكانت ابتسامتها مريحة للغاية ، لكنها شعرت بقليل من المكان مع البيئة المحيطة.
هل Shure تقول الحقيقة؟
حتى لو كان هذا صحيحًا ، فهل كانت تلك الفتاة الصغيرة في ذلك الوقت منقذه حقًا؟
هذا هو سبب قدومه إلى المقاطعة B شخصيًا وتوظيف وكالة تحقيقات محترفة للتحقيق في الحقيقة.
سار هوو تشاو في المقدمة ، ناظرًا إلى الزهرة الصغيرة المجهولة في المجتمع ، تائهًا في التفكير.
لم يتحدث Huo Chao ، ولم يرغب Shu Jiaer في التحدث ، كان الجو هادئًا لفترة من الوقت.
في هذا الوقت ، سار رجل مسن يمشي مع كلبه في المجتمع.
يبدو هذا الكلب كبيرًا في السن ، يمشي بشكل مذهل ، يخطو خطوة ويتوقف بضع خطوات ، كما أن الرجل العجوز الذي يمسكه كبير في السن ، ووجهه مغطى ببقع الشيخوخة ، وكفاه رقيقتان ومليئتان بالتجاعيد.
هذا مشهد شائع جدا.
الرجل العجوز والكلب.
حتى أن شو جيار نظر إلى الرجل العجوز للحظة.
فقط عندما كان Shu Jiaer على وشك أن ينظر بعيدًا ، صرخ الرجل العجوز فجأة ، "أنت Shu'er الصغير!"
تخطى قلب Shu Jiaer خفقان.
لا؟
بهذه الطريقة يمكنك مقابلة معارفك الأصليين؟
توقف الرجل العجوز بابتسامة لطيفة على وجهه ، "ليتل شاور ، ألم تذهب إلى بكين؟ هل عدت لرؤية جدتك؟"
أومأ شو جياير.
تنهد الرجل العجوز ، "مرحبًا ، تعال إلى منزلي لتناول مشروب؟ ليس لديك مكان تذهب إليه الآن." Shu Jiaer لم تتحدث ، لكن Huo Chao سأل ، "لماذا لا يوجد مكان تذهب إليه؟ أليست جدتها ..." نظر الرجل العجوز إلى Huo Chao ، "ألا تعرف؟ هي و جدتها تعيشان في منزل مستأجر الآن ، وقد ذهب البعض الآن ، و Xiao Shu قد استأجر المنزل الآن؟ "كان Huo Chao مهتمًا جدًا بحياة Shu Jiaer السابقة ووافق على الرجل العجوز. لم يكن لدى Shu Jiaer خيار سوى مواكبة
دعوة
العائلة
.
عند رؤية Shu Jiaer الصامتة ، لم يجد الرجل العجوز ذلك غريباً ، اعتاد Yuanshen أن يكون هادئًا للغاية ، متقلبًا للذات ، منطوياً ، حساسًا ، قريبًا فقط من الجدة.
كان للرجل العجوز أيضًا زوجة في المنزل. بمجرد أن رآهم ، اندفع إلى المطبخ ليصنع لهم كأسين من الماء ، "الجو حار ، اشرب الماء ، لا يوجد أطفال في المنزل ، ليس هناك الكثير من الوجبات الخفيفة ، فقط بعض الطماطم والخيار." تابعت شو جيا شفتيها وابتسمت ، "لا بأس يا جدتي ، أحب أكل الطماطم." يبدو
هذا
الفتى
.
قال الرجل العجوز مازحا ، "هل أنت صديق جيد ل Xiao Shu'er؟"
أصبح Shu Jiaer مهتمًا بالدردشة ، ونفى ، "لا ، إنه أخي ، أنا أتعرف عليه."
تنفس الرجل العجوز الصعداء ، ووجد أن شياو شوير أصبح أكثر حيوية بعد أن ذهب إلى بكين.
"ثم سيرافقك أخوك لرؤية جدتك؟"
شعرت شو جياير بالذنب قليلاً بعد سماع هذه الجملة ، لقد أتت إلى هنا للانضمام إلى المرح. لكن الآن ، قررت أنه بعد أن علم Huo Chao أن Shu Er هو منقذه ، ستذهب إلى قبر الجدة لإلقاء نظرة فاحصة عليها ، وإذا أمكن ، ستحرق بعض النقود الورقية لها حتى تتمكن من العيش بشكل أفضل في هذا العالم.
هزت Shu Jiaer رأسها ، "لا ، لقد جاء ليجد طفولته المنقذ."
أنت تقرأ
المرأة الداعمة المصابة بمرض الأميرة يتم تدليلها كل يوم
Romanceمكتملة 52 فصل يمكن تسمية دور المرأة الداعم في "Extremely Addicted" أسوأ دور نسائي داعم في التاريخ. إذا لم تفعل أي شيء ، فسوف تكرهها البطلة وتنتظر فرصة للانتقام. بعد أن انتقلت شو إير إلى البطلة التي تحمل الاسم نفسه في الكتاب ، أرادت فقط أن تفعل...