46

276 16 0
                                    



كان الأمر كما لو أنني أكلت سرا مربى الفراولة.   بمجرد أن عادت إلى مقعدها ، هرعت نينغ مينج
  وسألتها: "ليتل إير ، هل فشل الميكروفون في غرفة البث الآن؟"   الآن عندما تسمع كلمة "غرفة البث" ، ينبض قلبها بشكل أسرع دون وعي ، ويتحول وجهها إلى اللون الأحمر ، وتشعر بالحيرة قليلاً.   ألقى نينغ منغ نظرة خاطفة على شو جياير لسبب غير مفهوم ، ولم يفهم لماذا ردت بقوة ، "ما الأمر؟"   هزت شو جيار رأسها بقوة كما لو كانت تحاول التستر ، وتنفس سرا الصعداء في قلبها.   بالنظر إلى Ning Meng بهذه الطريقة ، ربما لا تعرف ما حدث في غرفة البث الآن. هذا صحيح ، بعد أن وقف Huo Chao للتو ، كانت هناك بالفعل مسافة من الميكروفون.ومن المقدر أن صوته سيكون أكثر هدوءًا للآخرين ، ناهيك عن الأصوات الأخرى.   لهذا سأل نينغ منغ عما إذا كان الميكروفون في غرفة الراديو مكسورًا.   بالطبع لم يتم كسر الميكروفون.   لقد دمرها شخص ما تقريبًا.   بالتفكير في ما حدث في غرفة البث الآن ، لم يعرف شو جياير ماذا سيقول.   لقد عرفت دائمًا أن Huo Chao لا يحب لعب الورق وفقًا للروتين.في المرة الأولى التي أجرى فيها المراجعة من قبل ، من الواضح أنه أجرى مراجعة لجميع المعلمين والطلاب في المدرسة ، قائلاً إنه سيحب زملائه في الفصل في المستقبل ويساعد بعضهم البعض مع زملائه في الفصل ، لكنه في الواقع كان يعدها بأنه سيحميها.   اعتاد على طاعة يين.   كانت تعلم أيضًا أن هناك عامل قلق في دمه ، متمرد وغير منضبط ، لكنها لم تتوقع أبدًا أنه سيفعل ذلك في غرفة البث.   أثناء إقناع الصغار "بعدم الوقوع في الحب مبكرًا ، هذا ليس جيدًا" ، خفض رأسه وعانقها لتقبلها.   آه ، هذا الكلب الغزلي الخارق!   صنعت شو جيار معجبًا بيديها لتهدئة وجهها ، متظاهرة بأنها جهلة ، "آه؟ لماذا تقول ذلك؟"













  نظر نينغ مينج إلى شو جياير بشكل غريب ، "لأنه عندما كان المدير يقوم بالمراجعة الآن ، كان الصوت في بعض الأحيان بعيدًا وقريبًا ، كما لو كان الميكروفون غير متصل بشكل صحيح." أخرج شو جياير ، متظاهراً أنه لم يحدث شيء ، "ماذا عن محتوى المراجعة؟ كان يجب أن تسمع كل شيء؟" "سمعت تقريبًا." "
  هذا
  جيد
  .
  "
  خلال هذه الفترة ، سيغادر الخطاط بكين مع أسرته قريبًا.
  في اليوم الذي غادروا فيه ، ذهب كل من Liu Yan و Shu Qiang لرؤية Shu Er خارجًا ، ولم يستطع Liu Yan تحمل ذلك ، وتراجع سراً عن بنك | بطاقة بنكية | بنكية لـ Shu Er.
  كاري لديها مليون دولار تكفي لتخرجها من المدرسة الثانوية والكلية.
  يمكن اعتبار تسوية حياتها في السنوات القليلة المقبلة بمثابة تحقيق الحب بين والدتها وابنتها لسنوات عديدة.
  أمسك شور بالبنك | البطاقة | البنكية بإحكام في يده ، وشعر بعدم الرغبة.
  كانت الدموع تنهمر في رموشها ، كانت مذعورة ومذعورة قليلاً ، وكان مزاجها معقدًا للغاية ، وتلاشت كراهيتها لليو يان لفترة من الوقت ، "أمي ، أمي ، ألن أتمكن من رؤيتك من الآن فصاعدًا؟" لم يكن مزاج ليو يان بسيطًا ، فقد ضغطت على عينيها المحمرتين بإصبعها السبابة ، وقالت ، "أين يمكنني أن أكون بخير ، يا والدتك؟ . "
  إيه
  .
  إنه الابن الوحيد في الأسرة ، وعادة ما يكون لديه الكثير من مصروف الجيب ، وعلى الرغم من أنه لم يتجاوز الثانية عشرة من عمره هذا العام ، فإن الأموال التي ادخرها في السنوات القليلة الماضية هي أيضًا مبلغ كبير.
  وضع البطاقة في يد Shure وقال بهدوء ، "أختي ، وداعًا."
  بدءًا من اليوم ، سيكون لديهم حياتهم الخاصة. سوف تنمو ببطء في عالمهم الخاص.
  ربما عندما يجتمعون مرة أخرى بعد سنوات عديدة ، لا يزال يتصل بأختها.
  لكن هذا يجب أن يأتي بعد ذلك بكثير.
  اقترب شو رو من الجانب ، وأمسك بذراع شو ، وسحبها بعيدًا ، "دعنا نذهب ، القطار فائق السرعة على وشك المغادرة ، لماذا لا تزال تئن؟"
  لم تفوت Shu Rou المشهد حيث أعطاها Shu Qiang و Liu Yan البطاقة المصرفية.
  كل من Liu Yan و Shu Qiang ليسا بخيلان ، وبالنظر إلى سنوات صداقتهما ، سيعطيان Shu Er بالتأكيد الكثير من المال. إنها تعتقد أن شو إير محظوظة بما فيه الكفاية ، حتى لو لم تكن ابنة عائلة شو ، فقد عاشت حياة جيدة لمدة 17 عامًا على أي حال ، ولن تعاني من نقص في المال في المستقبل ، فما الذي يمكن أن يكون غير راضٍ عنه؟
  لكن شو إير كان وجهه حزينًا ، حيث أظهر مقاومة لأقاربهم الحقيقيين.
  كيف؟ انظر إلى الأسفل عليهم؟ هل تعتقد أنهم ليسوا أغنياء مثل عائلة شو؟
  لذلك ، لا يمكن أبدًا تلبية رغبات الإنسان.
  تعتقد شورو أنها ستشاهد Shu Er جيدًا ولن تسمح لها بالتجول في المنزل مرة أخرى.
  إذا قمت بمزيد من المشاكل ، دعها تصادر المال!
  لوحت شو إير إلى ليو يان وشو تشيانغ والدموع في عينيها.بغض النظر عن مدى عدم رغبتها ، لم يكن لديها خيار سوى متابعة عائلة الباحث في القطار فائق السرعة المتجه جنوبًا.

المرأة الداعمة المصابة بمرض الأميرة يتم تدليلها كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن