50

291 14 0
                                    



كانت القوة هادئة ، لكن Shu Jiaer ما زال يسمع تلميحًا من الفرح من فمه.
  المدينة أولا؟
  هذا هو أفضل هداف في امتحان القبول بالكلية؟
  على الرغم من أنها كانت تعلم أن Huo Chao كان أداؤها جيدًا ، إلا أنها لم تعتقد أبدًا أن Huo Chao سيعود بالمركز الأول في الامتحان.
  بدا Huo Chao مشغولاً للغاية هناك ، أغلق Shu Jiaer الهاتف بعد الدردشة معه لفترة من الوقت.
  ثم نام بسلام.
  البطل! لن يكون الأمر سيئًا للغاية مهما حدث.
  الآن هذا مجرد مشهد صغير.
  أليس هو بطل امتحان دخول الكلية؟
  بسيط. شعرت أن هوو تشاو سيتحسن بالتأكيد في المستقبل.
  كان اليوم التالي يوم السبت ، ولم يكن هناك فصل دراسي ، ونمت شو جياير ليلة نوم هانئة ، ونهضت ، وغسلت أسنانها ، وغسلت وجهها ، ثم ذهبت إلى غرفة المعيشة لتناول الإفطار.
  بعد أن أنهت وجبة الإفطار ، التقطت هاتفها وألقت نظرة.
  في هذه النظرة ، أدركت أن رسائلها النصية WeChat والرسائل النصية قد تعرضت للقصف.
  [نينغ منغ: الأذن الصغيرة ، حصل الرئيس على الجائزة الأولى! ! ! 】 【نينغ منغ: بطل! بطل! كم سنة مرت منذ أن كان لمدرستنا بطل مدينة؟ 】 【نينغ مينج: أذن صغيرة ، لماذا لم ترد علي بعد؟ هل ما زلت في مزاج للنوم؟ ! ! هل مازلت مستيقظ؟ 】 تابعت شو جيا شفتيها ، يا له من مشهد.
  البطل الذكر هو الشخص الذي سيفعل أشياء عظيمة في المستقبل ، فأين هو الآن؟
  واصلت تقليب سجلات الدردشة أدناه.
  [نينغ منغ: مقابلة معه الكثير من الصحفيين آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه آه ! ! سألوه ما هو سره في الدراسة أتعلم ماذا قال؟ 】 【نينغ منغ: قال ، الحيلة هي أن تدرس بجد من أجل صديقتك! ! ! 】 【نينغ منغ: هاهاهاها ، صُدم الصحفيون! لقد صدمت حقًا ، وتجمدت على الفور. 】 【نينغ منغ: بالمناسبة ، قال المراسل ، بالإضافة إلى هذا ، ألا توجد حيلة أخرى حقًا؟ 】 【Ning Meng: هاهاها ، ثم قال الرئيس ، نعم ، غالبًا ما أفكر في صديقتي ، لذلك لدي دافع للقراءة! ! ! Hahahahaha ، الرئيس هو بالفعل رئيس ، إنه حقًا لا يأخذ المسار المعتاد. 】 【نينغ منغ: إذن! ! سأله المراسل ما هي أهدافه المستقبلية؟ هاهاهاها. 】 【نينغ مينج: الرئيس قال للتو أنه يريد أن يمنح صديقته أفضل حياة. ذهل المراسل مرة أخرى ، وابتسم وقال ثلاث كلمات دون أن يترك صديقته ، ولم يستطع الاستمرار في الحديث اليوم. 】 【نينغ منغ: Ahhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh! هناك الكثير من عمليات البحث الساخنة عنه! ! انها كل شيء عنك! ! ] بعد ذلك ، نشر Ning Meng بعض لقطات الشاشة ومقطع فيديو.
  يوجد في الفيديو مقطع من هوو تشاو يجري مقابلة مع أحد المراسلين.
  بعد أن فتحته Shu Jiaer ، وجدت أن Ning Meng قد أفسد القصة تقريبًا الآن ، وما قاله Huo Chao كان مشابهًا لما رواه Ning Meng لها للتو.
  فوجئ جميع المراسلين بإعلان هوو تشاو ، ولم يعرفوا كيف يجيبون على السؤال.
  بعد مشاهدة الفيديو ، تابعت Shu Jia شفتيها ونقرت على Hot Search مرة أخرى.
  كان البحث الساخن هو الذي تم نشره بالفعل من قبل ، عندما اشترت Huo Chao شاي حليب الدجاج المقلي لجميع المعلمين والطلاب في المدرسة من أجلها. نشر بعض المطلعين الأخبار التي تفيد بأن Huo Chao استعار سفينة سياحية في عيد ميلادها ومنحها حفلة عيد ميلاد مبهرة للغاية. نشر أحد المطلعين الأخبار التي تفيد بأن Huo Chao قدم حلوى الزفاف لجميع المعلمين والطلاب في المدرسة للاحتفال بأنهم كانوا معًا.
  معظم التعليقات الواردة من مستخدمي الإنترنت أدناه سيئة.
  [ينبغي أن يكون هذا حبًا حقيقيًا ، أليس كذلك؟ 】
  【وإلا؟ 】
  【إنها مجرد علاقة غرامية لطفل. لا تزال هناك أربع سنوات في الكلية. 】 【في الطابق العلوي ، نبرة صوتك لاذعة ، أليس كذلك؟ 】
  . 】 【هل رأيت ذلك ، العالم الأول قال إنه لم يدرس بجد على الإطلاق في السنتين الأولى والثانية من المدرسة الثانوية ، وقد فعل بجد مع صديقته في السنة الثالثة من المدرسة الثانوية. 】 【ألم الأسنان هذا الحب. ]   في هذا الوقت ، استيقظ Shu Qiang أيضًا. ركض مع نعاله ، وسأل بوجه مرتبك ، "كيف كان أداء صهره في الامتحان؟" "رقم 1 في المدينة." أخبرتك. "Shu Qiang: ... كما هو متوقع من أخته الكبرى ، بغض النظر عما يحدث ، فهي مستقرة مثل جبل تاي ، فلا عجب أن شقيقه
  -   في   القانون
  -
  يخضع   لرقابة
  صارمة   للغاية   .   بالنظر إلى صهره بهذه الطريقة ، ربما لن يتمكن من الهروب من كف أخته في هذه الحياة.   - في الآونة الأخيرة   ، وقع حادثان كبيران في الدوائر العليا من العاصمة يعرفهما الجميع.   أول شيء هو أن الابن الأصغر لعائلة هوو حصل على جائزة المدينة الأولى ، وتغلبت عليه المدرسة المرموقة بسببه ، وقال لاحقًا ، سأذهب إلى المدرسة التي تحبها صديقتي.   الشيء الثاني هو أن صديقة الابن الأصغر لعائلة هوو هي الابنة المعانقة بشكل خاطئ لعائلة شو.   الجمع بين هذين الأمرين جعل الجميع يأكلون الكثير من البطيخ.   لكن الشيء الأكثر إثارة للدهشة هو حقيقة أن الابن الأصغر لعائلة هوو قد فاز بالجائزة الأولى للمدينة.   كانت هالة عائلة Huo و Huo Chi مبهرة للغاية لدرجة أن الجميع تجاهل Huo Chao.   لم يعرف الجميع الكثير عن Huo Chao من قبل ، معتقدين أنه كان سلفًا جاهلًا من الجيل الثاني. في الواقع ، لقد اعتاد أن يكون كذلك ، لكنه غير وجهه لصديقته.













المرأة الداعمة المصابة بمرض الأميرة يتم تدليلها كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن