32

281 25 0
                                    


الإبهام ، "الأخت الثانية ، لقد اكتشفت للتو أن لديك الجانب الذي لديك اليوم."
  هذه القوة القتالية مثل واحد ضد اثنين ، حتى الحراس الشخصيين والمساعدين وراء والد شو ووالدة شو أعطاها نظرة مندهشة.
  هز شو إير كتفيه.
  أصبحت شورو أكثر إصرارًا على إيمانها باحتضان فخذي الكتاب ، وبهذه القوة القتالية ، حتى لو عادت إلى منزل شو ، لا ينبغي أن تكون سيئة للغاية ، أليس كذلك؟
  سأل شورو بهدوء ، "لكنك تطلق النار بقوة ، فأنت لا تخشى الإساءة إلى والديك البيولوجيين ، لذلك ببساطة لن يسمحوا لك بالعودة؟" لم يأخذ شاور هذا الأمر على محمل الجد على الإطلاق
  .
  رفعت إصبعها وقالت كلمة بكلمة ، "عليك أن تفهم أنهم لا يستطيعون منعني من العودة. يجب أن يكون لي ، ولا يمكن لأحد أن يأخذها بعيدًا"
  .
  الاستبداد.   لأول مرة ، تشعر شورو بالقلق حقًا بشأن شوير ، "لكن في المستقبل ، ستعيش تحت أيديهم. هل سيكون الأمر سيئًا إذا أصبحت العلاقة راكدة؟" هذه بالفعل مشكلة كبيرة للناس العاديين ، لكن شاعر لا تهتم. رفعت إصبعها الثاني
  وقالت ، "مخاوفك معقولة جدًا ، لكنني اكتشفت بالفعل كيفية التعامل معهم   .   تراجعت Shu Rou ، لأن أصدقاء Shu Er قد استفسروا عن Huo Chao و Shu Er في المجموعة من قبل ، لذلك كان لديها بعض الفهم لـ Shu Er ، فتاة الجنة الفخورة.   لدى Shure العديد من الأصدقاء من حوله ، بالطبع ، هناك العديد من الصديقات البلاستيكيات بينهم ، ولكن يجب أن يكون هناك صديق أو صديقان حقيقيان.   يقال أن لديها أيضًا خاطب عالي الجودة يدعى Fu Mingqian.   شعرت شورو أن شوير قد لا يتم التعرف عليها على الفور عندما عادت للتو إلى منزل شو ، وقد تجعل الأمور صعبة من قبل بعض الناس.   ألم تكن تلك الروايات القديمة والمسلسلات التليفزيونية تحتوي دائمًا على هذا النوع من الحبكة ، فهناك الكثير من الناس يشتكون من ظلم الابنة المزيفة ، ومنح الابنة الحقيقية حذاءًا صغيرًا لارتدائه.   بالمناسبة ، يقال أن عائلة شو لديها صبي يبلغ من العمر اثني عشر عامًا.






  ماذا لو كان شقيق شوير لا يحب أختها الحقيقية ويفكر دائمًا في أختها المزيفة؟
  هل سيحزن شعير؟
  ما كان يعتقده Shu Rou ، فكر Shu Er في الأمر بشكل طبيعي أيضًا.
  إذا عادت ، سيرغب شخص ما بالتأكيد في التنفيس عن غضبه على Shure.
  بعد كل شيء ، Shu Er ، بطلة الكتاب ، ليست سيئة في الحياة وشعبية ، يجب أن يكون هناك شخص على استعداد للدفاع عنها. في ذلك الوقت ، تشير التقديرات إلى أن جميع القطط والكلاب ستأتي إليها لإظهار وجودها.
  قد تعتقد هذه المجموعة من الناس أنها شريرة شريرة تريد Shu Er أن تعود إلى منزل Shu ولا تسمح لها بالبقاء في منزل Shu.
  لكن ماذا في ذلك؟
  هم غير مقتنعين؟
  إذا كنت لا تقبلها ، فقط تراجعت عنها!
  لا تحجم؟
  ثم تغلب عليهم!
  أولئك الذين يساعدون Shure هم أعداؤها. عامل العدو بقسوة كما تجرف رياح الخريف الأوراق المتساقطة.
  يفرك شو إير أطراف أصابعه.
  ما يجب القيام به؟ كانت تتطلع إلى الأيام التي أعقبت عودتها إلى منزل شو.
  لقد أخرجت هاتفها المحمول وأرسلت إلى Huo Chao رسالة WeChat ، [أخي ، سأعود إلى منزل Shu لأجعل العالم وأعلمهم كيف يتصرفون! 】 إذن ، البطل مجاني في الوقت الحالي!

المرأة الداعمة المصابة بمرض الأميرة يتم تدليلها كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن