10

419 30 0
                                    



هذا كل شيء.
  لكن هذه المرة كانت مختلفة ، مختلفة تمامًا عن سابقتها.
  هذه المرة ، دعا Huo Chao شخصيًا Shu Er أمام جميع المعلمين والطلاب في المدرسة. هذا أعلى بكثير من ذي قبل.
  ولم ينس هوو تشاو ، الذي كان دائمًا فخورًا ومغرورًا ، أن يقول شكراً لجميع المعلمين والطلاب في المدرسة في النهاية!
  يمكن القول أن الآداب شاملة للغاية!   نينغ مينج تذمر ، "شاور ، أخبرني ، ما هي العلاقة بينك وبين السيد هوو؟ يمكن أن يكون مميزًا
  جدًا بالنسبة لك؟" فكرت شاور لمدة ثانيتين قبل أن تجيب ، "إذا قلت أنه لا يهم ، هل تصدق أو لا   تصدق   ؟   "   -   في فترة ما بعد الظهر ، لدى Shuer فصل تربية بدنية.   عندما سارت هي ونينغ مينج إلى ملعب المدرسة ، وجدوا عددًا قليلاً من الأشخاص محاطين بالسبورة الأقرب إلى بوابة المدرسة.   حدث أن كان هناك زميل لشو إير من بين هؤلاء الأشخاص. بعد أن رصدها أحدهم ، لوح لها وحيّاها بحرارة: "شو إير ، تعال وألقي نظرة." تم سحب شو إير للأمام بضع خطوات من قبل نينغ منغ الفضولي   .   عندما رآها الأشخاص حول السبورة تقترب ، تنحوا تلقائيًا جانبًا قليلاً حتى تتمكن من رؤيتها.   رأيت أن السبورة التي تقول عادةً "فصل دراسي جديد ، جو جديد" قد تم استبدالها بمحتوى جديد.   رأيت بعض الشخصيات الكبيرة مكتوبة عليها ، "نشاط Campus Goddess ، يرجى التصويت لطالب الصف الأول الخاص بك Shu'er في الصف الثاني (12)!" من بينها ، شخصيتان Shu'er كبيرتان للغاية ، وتشغلان ثلث السبورة تقريبًا   . ما دمت تمر هنا ، فلا أحد يستطيع أن يلاحظ ذلك.   يجب أن تكون هذه أيضًا تحفة Huo Chao.   بشكل غير متوقع ، لم يكتف بإدارة غرفة البث في المدرسة ، بل حتى السبورة عند بوابة المدرسة.













  يمكن القول أن ثمانية من كل عشرة ألقاب آلهة في المجموعة الثانية من المدرسة الثانوية موجودة بالفعل في جيب Shu'er.
  غطت نينغ منغ فمها وابتسمت ، مع تعبير فخور على وجهها ، "مؤخرًا يمكن القول إن اسم" شوير "موجود في كل مكان ، أذن صغيرة ، الجميع لا يعرفك. هاهاهاها". ردد بعض الطلاب الآخرين ، "نعم ، شاور في فصلنا تحظى بشعبية كبيرة." عندما كان العديد من الناس يمزحون ، كان هناك همهمة مفاجئة من
  خلفهم
  .
  نظرت شاور إلى الوراء ، فقط لتدرك أنه كان هناك عدد قليل من الفتيات المارة.
  هناك فتاة في الوسط تبدو مألوفة ، لكن لا أتذكر أين رأيتها.   لفتت فتاة قصيرة الشعر بجانب هذه الفتاة عينيها ، "لم تظهر النتيجة بعد
  ، ما الذي تفتخر به؟" قال نينغ منغ غير مقتنع ، "أليست النتيجة واضحة
  بالفعل   ؟   بعد أن غادر الناس ، تذكرت شعير أين رأت الفتاة واقفة في ج!   أليس هذا Zhang Beibei!   نظرًا لأنها لم تشاهد سوى صور Zhang Beibei ، لم تتعرف على الشخص الحقيقي في المرة الأولى التي رأته فيها.   يجب أن يقال أن Zhang Beibei لديها حقًا رأس المال للتنافس على لقب "Campus Goddess" ، وشكلها ومظهرها ممتازان. لا عجب أنها تبدو فخورة قليلاً!   المدرسة الإعدادية رقم 1 هي بالفعل النمر الرابض والتنين الخفي.   على الرغم من أن "Campus Goddess" هو مجرد نشاط اختيار في المدرسة الثانوية ، إلا أن هناك بالفعل قوى مختلفة تتنافس وراءه. تشعر Shu'er أنه بدون مساعدة Huo Chao ، ليس لديها أمل في الفوز حقًا.   أمسك نينغ مينج بيد شوير ، "لنذهب ، شاوير ، هذا الشخص يشعر بالغيرة منك فقط."   إذا لم تكن شوير محمولة جواً على المدرسة الإعدادية رقم 1 ، فإن تشانغ بيبى لديها احتمالية كبيرة للفوز بلقب الإلهة.








المرأة الداعمة المصابة بمرض الأميرة يتم تدليلها كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن