تذكر وقتهم "الحلو". وبسبب هذه الأوقات الحلوة ، استمر دور المرأة الداعم في المنجم لسنوات عديدة.
الآن بعد أن أصبحت دورًا داعمًا للأنثى ، لن تجلس مكتوفة الأيدي.
ثم لا ينبغي أن يلومها لكونها إله!
على الرغم من أن شخصية البطل الذكر مريضة وحساسة بعض الشيء ، إلا أنه يميل إلى التصرف بشكل مبالغ فيه.
لكن Shu Er لا تخاف. لقد شاهدت الأنمي من قبل ، وتعلم أن Bingjiao ستظهر فقط تملكًا قويًا وجنون العظمة تجاه الشيء الذي تحبه ، وستقضي على الوجود الذي يهددها.
إنها مجرد "منقذ" البطل ، لذا فهي ليست مشمولة في الشروط المذكورة أعلاه.
بعد أن وصل شو إير إلى فصل البطل ، طلب من الصبي الذي يجلس بجانب النافذة أن يتصل بهو تشاو.
نظرًا لأنه في السنة الثالثة من المدرسة الثانوية ، لا يزال جميع زملائه في الفصل تقريبًا هناك حتى بعد المدرسة.على الرغم من أن Huo Chao هو قائد الحرم الجامعي ، إلا أنه لا يزال هناك.
بعد أن صرخ أحدهم طلباً للمساعدة ، بعد فترة ، رأى شو إير صبيان يخرجان واحداً تلو الآخر.
الصبي الذي يمشي أمامه لديه حاجبان كثيفان وعينان كبيرتان ، وعيناه تخترقان ، وهو كبير بعض الشيء ، ويبدو نشيطًا للغاية ، ولا ينبغي أن يكون البطل الذكر.
بالنسبة للواحد خلفه ... بمجرد أن
خرج هوو تشاو ، أضاءت عيون شوير.
كما هو متوقع من بطل الرواية الذكر ، فهو طويل ونحيف ، ذو مظهر لا تشوبه شائبة ، ووجه جميل لن ينساه الناس أبدًا ، إنه بالتأكيد نوع المظهر الذي تحبه معظم الفتيات قبل وبعد ثقب الأذن في الكتاب.
كانت حواجبه باردة ، وكانت العيون الجامحة والضيقة في جميع أنحاء جسده محصورة في تلك العيون العميقة والضيقة.
قفز شو إير خطوتين إلى الأمام ، ودعا هوو تشاو بالحيوية ، "أخي"
المؤلف لديه ما يقوله:الفصل الثاني من مرض الأميرة
الأخ؟
ما شقيق؟
نظر Xu Chen إلى أخيه الطيب برعب على وجهه. بعد كل هذه السنوات ، هل ما زال يلعب دور "الأخ والأخت"؟ حتى هو لا يلعب بهذه الأشياء القديمة ، حسنًا؟ لم يعد طالبًا في مدرسة ثانوية بعد الآن ، حتى لو كان يلعب بشكل غامض ، فلن يلعب مثل هذه الأشياء الطفولية بعد الآن.
عندما سمع هوو تشاو هذا ، ضاق عينيه بشكل خطير.
لم يهتم شعير بما يعتقدون.
ألا تستدعي الفتيات في الدراما الكورية الأولاد أوبا بمودة؟
كانت تريد أن تفعل ذلك منذ وقت طويل. في كل مرة تشاهد فيها الدراما الكورية ، تود تجربتها عندما ترى البطلة تنادي الرجل أوبا بابتسامة متكلفة على وجهه. إنه لأمر مؤسف أنه لم يكن هناك ولد في حياتها السابقة جعلها ترغب في الصراخ هكذا.
علاوة على ذلك ، كانت تحت ضغط أكاديمي كبير في حياتها السابقة ، ولم تستطع معرفة ما تفعله أيضًا.
لكن الأمر مختلف الآن ، فقد اعتادت أن تدرس بجد ، وكانت مؤسستها موجودة ، ولن تكون درجاتها أسوأ مهما حدث.
نظرًا لأنها لا تتعرض لضغوط أكاديمية شديدة في حياتها ، فمن الطبيعي أن يكون لديها وقت فراغ للقيام بشيء تريد القيام به.
بعد الانتقال إلى الكتاب ، على أي حال ، كان القائد الذكر هو من جاء لاستفزازها أولاً ، لذا لا تلومها لكونها طنانة بعض الشيء.
على الرغم من أن شخصية البطل سيئة ، إلا أن شعير لا يخاف منه في السنة الثالثة من المدرسة الثانوية. قرأها شعير ، وهو يعلم أن البطل قد استقر في سنته الثالثة من المدرسة الثانوية ، ولعب بأقصى درجات الضراوة في سنته الأولى والثانية من المدرسة الثانوية.
في العامين الماضيين ، من أجل اختبار أداء السيارة عندما كان Huo Chao يتسابق ، قام شخصيًا باختبار ما إذا كانت الوسادة الهوائية موثوقة أم لا ، ولعب بنفسه إلى المستشفى أكثر من مرة. اللعبة التي يلعبها غالبًا هي اصطدام سيارتين ، تصطدم سيارتان مع بعضهما البعض بسرعة عالية جدًا ، ومن يحرك عجلة القيادة يخسر أولاً.
أما بالنسبة له ، فلم يسبق له أن قاد عجلة القيادة ، ولا مرة واحدة.
يمكن للمرء أن يتخيل مدى جنون هوو تشاو.
لكنه الآن قام بضبط النفس كثيرا. طالما أنه لا يلمس خطته النهائية ، فإن أعصابه أفضل بكثير من ذي قبل. في الكتاب ، لم يفقد البطل أعصابه كثيرًا بعد سنته الثالثة في المدرسة الثانوية. هذه هي الثقة التي جعلها شعير أمامه.
بدا شو تشين متفاجئًا ، "قلت ، هذه الأخت ..."
قاطع شوير على الفور شو تشين وقال ، "أنا لست أختك."
على الرغم من أن شو تشن بدا رجلًا كبيرًا ، إلا أنه لم يكن غبيًا.
بعد جانب Huo Chao هذه السنوات ، التقى بالعديد من الفتيات الصغيرات من جميع الأنواع ، ويعرف روتينهن المعتاد.
أدرك فجأة ، "أنت فقط أخت Ah Chao الصغرى ، أليس كذلك؟"
أومأ Shu'er بجدية.
شو تشن مضحك ، أخت لعنة الله ، أخت الحب على حق.
وضع Huo Chao يديه في جيوبه ، وألقى نظرة تحذير على Xu Chen ، وأشار إليه ألا يتكلم بالهراء.
هز Xu Chen كتفيه ، وبسط يديه ، وراجع خطوة إلى الوراء ، مشيرًا إلى ترك كل المساحة هنا لهم.
لم يكن لدى Huo Chao في الواقع ما يقوله ، ولم يكن على دراية بالكتب ، كل ما كان يعرفه هو أن الطرف الآخر كان منقذه عندما كان طفلاً ، بخلاف ذلك ، لم يكن لديهم أي علاقة ببعضهم البعض.
بالنسبة لكيفية تأكد Huo Chao من أن Shu'er كانت تلك الفتاة الصغيرة في ذلك الوقت ، فقد أجرى بالفعل بعض الأبحاث.
في اليوم الأول من المدرسة ، عرف اسمها عن طريق الخطأ. مع هذا الاسم الخاص ، فإن احتمال وجود نفس اسم الشخص ليس مرتفعًا.
لقد رأى ملفها. هي من المقاطعة "ب" وتعيش في المقاطعة "ب" منذ أكثر من عشر سنوات ، ولم تأت إلى بكين حتى هذا العام للانتقال إلى هذه المدرسة.
النقطة الأكثر أهمية هي أنها تعرضت أيضًا لهذا الزلزال المأساوي وكانت محظوظة بالبقاء على قيد الحياة.
لتحقيق هذه النقاط الثلاث في نفس الوقت ، لا يوجد احتمال آخر سوى أنها كانت الفتاة الصغيرة في ذلك الوقت.
أما النظرات ...
أنت تقرأ
المرأة الداعمة المصابة بمرض الأميرة يتم تدليلها كل يوم
Romanceمكتملة 52 فصل يمكن تسمية دور المرأة الداعم في "Extremely Addicted" أسوأ دور نسائي داعم في التاريخ. إذا لم تفعل أي شيء ، فسوف تكرهها البطلة وتنتظر فرصة للانتقام. بعد أن انتقلت شو إير إلى البطلة التي تحمل الاسم نفسه في الكتاب ، أرادت فقط أن تفعل...