ضوء ، ضباب أبيض ، بحر من الزهور ، دمى ، ستة عشر طبقة كعكة.
على الرغم من أن Zhao Zhifeng رجل مستقيم ، إلا أنه يمكن اعتباره صبيًا يعرف الروتين.
وضع أهم صورة لـ Shu Er و Huo Chao يقطعان الكعكة معًا في منتصف شبكة Jiugong ، أي ظهرت كصورة خامسة.
بعد فترة وجيزة من نشر دائرة الأصدقاء هذه ، ارتفع عدد الإعجابات بشكل مطرد.
"ينتمي الأثرياء دائمًا ، وليس هناك أموال ليراها الجميع." "
أين هذا؟" صوت "
الشخص الموجود في المنتصف ، هوو تشاو
؟! " . في هذه المرحلة ، كانت تأكل الطعام الياباني مع Xu Lan و Shu Er. يوجد أكثر من 3000 مكون ياباني للفرد ، والطعم طبيعي جدًا. ولكن بعد أن رأت دائرة الأصدقاء هذه ، لم يكن لديها شهية على الإطلاق. بغض النظر عما تأكله ، طعمها لا شيء! "شو شو ، لان لان ، تعال وألقي نظرة!" Xu Lan أكل للتو شريحة من الساشيمي ، "ما الخطب؟ " هههههههههههههههههههههههههههههههههه تحدثت بسرعة ونادت اسم شعير. لكنها نسيت أن لديها أيضًا Shure هنا.كلمات مختلفة ولكن نفس الصوت.
الفصل 26 مرض الأميرة
معظم الناس لا يهتمون إذا كان هناك شخص يشبه أصواتهم.
مع وجود هذا العدد الكبير من السكان في البلد Z ، هناك عدد غير قليل من الأشخاص يحملون نفس الاسم واللقب ، ناهيك عن الأشخاص الذين لديهم نفس النطق؟ إذا كنت حقًا تهتم به كثيرًا ، فكيف يمكنك أن تهتم به؟
لكن Shure تختلف عن الأشخاص العاديين ، فقد كانت حياتها هذه السنوات سلسة للغاية ، ويمكن القول إنها لم تواجه أي نكسات كبيرة على الإطلاق.
إذا كانت الشويرة الأخرى غير معروفة ، فلن تتأثر بشكل طبيعي بأي شكل من الأشكال ، لكن شو أخرى أصبحت مشهورة وظهرت بشكل متكرر في عالمها مؤخرًا ، مما يسرق الانتباه الذي كان ينتمي إليها في الأصل.
هي التي تُظهر الأضواء في أيام الأسبوع ، Shu Er ، وهي أول ما يفكر فيه الناس عندما يسمعون صوتي Shu Er.
لكن الآن ، آذان الكتاب التي لا تعرف من أين أتوا تميل تدريجياً إلى تغطية نورها.
كيف يمكنها تحمل ذلك؟
بعد أن قالت لي مو اسم شو إير ، أخرجت لسانها في حرج ، ونظرت إلى شو إير باعتذار.
بطبيعة الحال ، لم يُظهر Shure أي غرابة أمام الصديقين ، لقد كان كريمًا جدًا.
ابتسمت بهدوء ، "ما الأمر؟"
أشار لي مو بيديها ، "فقط ... أرسل تشاو تشيفنغ بعض الصور والفيديو."
مدّ شو إير يده إليها ، "هل يمكنك أن تريني؟" "
بالطبع."
أخذ شو إير هاتف لي مو.
هذه هي المرة الثانية في فترة زمنية قصيرة التي تستخدم فيها هاتف Li Mo المحمول للتعرف على شخص تريد معرفته.
هناك تسع صور ، إحداها صورة جماعية لـ Huo Chao و Shu Er.
ومع ذلك ، كانت Shu Er تقطع الكعكة ورأسها لأسفل ، وكان وجهها غير واضح ، وكان نصف وجهها فقط مكشوفًا ، مما يجعل من الصعب رؤية مظهرها الحقيقي.
لم يهتم Shu Er كثيرًا بمظهر Shu Er.
ما تهتم به هو هوو تشاو بجانبها ...
في الصورة ، ينظر هوو تشاو جانبًا إلى شو إير يقطع الكعكة ، ويكشف عن معظم ملفه الشخصي.
في هذا الوقت ، لاحظ Shu Er فجأة شامة صغيرة تحت أذن Huo Chao.
يبدو أيضًا أن لديها انطباعًا عن هذا الخلد.
الخلد في هذا الوضع ، ومظهرها المألوف.
كان لدى Shu Er وميض من الإلهام ، أليس هذا ما تبدو عليه الطفلة الصغيرة التي أنقذتها في الزلزال الذي وقع في المقاطعة B عندما كانت طفلة عندما تكبر!
شو إير ، شو إير ، هل يمكن أن يكون قد اعترف بالشخص الخطأ؟
-
أنت تقرأ
المرأة الداعمة المصابة بمرض الأميرة يتم تدليلها كل يوم
Romanceمكتملة 52 فصل يمكن تسمية دور المرأة الداعم في "Extremely Addicted" أسوأ دور نسائي داعم في التاريخ. إذا لم تفعل أي شيء ، فسوف تكرهها البطلة وتنتظر فرصة للانتقام. بعد أن انتقلت شو إير إلى البطلة التي تحمل الاسم نفسه في الكتاب ، أرادت فقط أن تفعل...