35

289 25 0
                                    



"
  نظرت شور إلى شورو في اشمئزاز. في اليوم الأول عادت ، نظرت إلى هذه الأخت. كانت تافهة ، عبثية ، وجشعة لتحقيق مكاسب تافهة. لم يكن لديها أي مزايا ، لكنها كانت مليئة بالعيوب. أكره أنها أخت مع مثل هذا الشخص المبتذل. شممت شورو ببرود ،" هل تشعر
  بالظلم
  ؟ هل تكره المنزل؟ إذا لم يكن لديك والدين ، فكيف يمكنك عيش هذا النوع من الحياة في السنوات الـ 17 الماضية؟ أنت رائعة الجمال! "
  شوية كانت تجلس بهدوء في البداية ، لكنها في هذه اللحظة رفعت رأسها ، ونظرت إلى شو بهدوء ، وقالت:" يا أخت ، هناك قول مأثور أن الابن لا يعتقد أن والدته قبيحة ، وأن الابن لا يعتقد أن عائلته فقيرة. شعرت شو
  إير أن رأسها على وشك الانفجار. كان من الواضح أن الابن لن يكره قبح أمه ، ولن يكره الكلب فقر عائلته. هذا الرجل ليس لديه حبر في معدته ، لذا ما نوع المعرفة التي يتباهى بها هنا
  ؟ "إنها كسولة جدًا بحيث لا تهتم!
  بعد عودتها إلى الغرفة ، شعرت شو إير بالظلم أكثر فأكثر ، وكانت عيناها حمراء.
  كيف حال الأسرة الآن؟ هل والداي في المنزل؟ هل يمارس أخي العزف على البيانو؟ هل
  سيفتقدونها؟ إنها تفتقدها كثيرًا. تفتقد
  غرفتها ، والدمى في الغرفة ، وشقيقها الأصغر ، ووالديها
  . "
  أمسك شو إير الهاتف بإحكام في يده.
  كيف سترد ليو يان عليها؟
  كانت شو إير تتطلع إلى ذلك. لكنها انتظرت لوقت طويل ، لكن ليو يان لم ترد على رسالتها. لقد صرخت على أسنانها. ما زالت لا تعرف ما إذا كان بإمكانها العودة إلى عائلة شو. حتى إذا كان بإمكانها العودة إلى المنزل ، فمن المحتمل أن يستغرق الأمر بعض الوقت. ويمكنها بالفعل أن تتوقع أن Shu لن تتلقى مقاومة كبيرة
  .
  تشاو
  الآن
  .
  خلفية عائلة Huo Chao ليست سيئة ، وسيم ، وغني ، والأهم من ذلك ، أنه جيد جدًا في التدليل ، وسيوافق على ويفعل ما تطلبه الفتيات.
  فعل شعير ما فعله من قبل ، وأراد كثيرا ، ألم يرضيها في النهاية؟
  من وجهة نظر شوير ، هوو تشاو ليس مفضلاً بشكل خاص لشوير ، يجب أن يكون لطيفًا جدًا مع كل صديقة له.
  تمامًا مثل بعض اللاعبين المستهترون ، بغض النظر عن صديقته التي يواجهها ، فهو كريم للغاية ، حيث يمنح المال والحقائب والسيارات الرياضية.
  إذا لم تستطع أن تكون ابنة عائلة شو ، فيمكنها أن تكون خطيبة هوو تشاو.
  هوو تشاو في سنته الثالثة في المدرسة الثانوية ، وعمومًا ، يمكن للذين ولدوا في هذا النوع من الأسرة أن ينخرطوا في هذا العمر.
  لقد فقدت هويتها ، ولم يعد بإمكانها أن تفقد الشجرة الكبيرة هوو تشاو.
  بالتفكير في هذا ، أرسل Shu Er رسالة صادقة أخرى إلى Huo Chao. لديها رقم الهاتف الخلوي لـ Huo Chao ، آمل ألا يحظرها.
  [هوو تشاو ، مرحبًا ، آخر مرة عند مدخل محل شاي الحليب ، أعتقد أن ما قلته قد لا يكون واضحًا بما فيه الكفاية. لا أفهم لماذا لم تتعرف علي منذ فترة طويلة ، لكن يمكنني التأكد من أنك الفتى الذي أنقذته عندما كنت صغيرًا. لقد تذكرت بعناية الموقف في ذلك الوقت في الأيام الأخيرة ، وتذكرت العديد من التفاصيل ، ربما هذه التفاصيل يمكن أن تثبت لكم أنني لا أكذب.
  كان هناك الكثير من النحيب في مكان الحادث ، وشعرت بالرعب ، ودُفن العديد من الناس تحت الأنقاض. لقد وجدتك واستمريت في إيقاظك في أذنك ، وربت على كتفك برفق ، وبعد فترة استيقظت. أول ما قلته لي عندما فتحت عينيك كان ، هل أنقذتني؟ شكرًا'. الشيء الثاني الذي قلته لي كان ، "ما اسمك؟ لقد أنقذتني ، وسأرد عليك".
  هذه ، هل تتذكر؟ 】
  أمسك شور الهاتف بإحكام في يده ، في انتظار الرد.
  لكن اليوم قد يكون عامًا سيئًا ، ليس فقط ليو يان ، ولكن حتى هوو تشاو لم يعطها أي رد.
  كان Shure متخوفًا.
  هل يمكن أن يكون قد تم حظرها من قبلهم جميعًا؟
  -
  في هذا الوقت ، كان Liu Yan ، الذي أرسل Shu Er الرسالة ، و Huo Chao ، في أول عشاء عائلي بعد عودة Shu Er ، وكانا مشغولين جدًا بالتواصل الاجتماعي بحيث لم يكن لديهم وقت للتحقق من هواتفهم.
  Huo Chao ليس من عائلة Shu ، لكن Shu Er دعاه خصيصًا.
  على أي حال ، ساهم Huo Chao كثيرًا في قدرة Shu'er على العودة إلى منزل Shu بسلاسة.
  مع وجود العصير في يده ، استقبل شو إر أقاربه في المنزل بسهولة ، وحظي بالكثير من الثناء.
  "أولد شو ، ابنتك جميلة جدًا!"
  "مثل هذا المزاج!"
  "الفستان جميل!"
  بعد التعامل مع مجموعة كبيرة من الغرباء ، كان لدى شو أخيرًا بعض الوقت لالتقاط أنفاسه.
  سارت إلى هوو تشاو بابتسامة حلوة ورفعت له كوبًا.
  رفع Huo Chao كأس النبيذ الخاص به بشكل تعاوني ، واصطدم الكأسان ببعضهما البعض ، مما أحدث ضجة واضحة.

المرأة الداعمة المصابة بمرض الأميرة يتم تدليلها كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن