في حياتها السابقة ، قامت Shu Er برفع ظهور سوداء وأذنين مطوية ، لكنها لم تربي قط خنزيرًا عبقًا صغيرًا على الرغم من أنها اشترت حيوانًا أليفًا هذه المرة كهدية ، إلا أنه يشعر بالخصوصية عند إعطاء خنزير صغير عبق؟
سأل شو إير عن السعر ، لم يكن مكلفًا ، فقط ألف يوان. اشترتها بسهولة ، وسمت الخنزير "تشاو تشاو".
عانق شوير تشاو تشاو ، معتقدة أن هوو تشاو ربما يحب هذه الهدية.
إذا لم يعجبه ، يجب أن يعجبه!
هذا قلبها!
لم تكن Shu'er قد ذهبت إلى مسكن Huo Chao من قبل ، وكانت هذه هي المرة الأولى التي بادرت فيها لأخذ الحافلة للعثور على Huo Chao. لقد اكتشفت عنوان منزل Huo Chao فقط عن طريق سؤال Xu Chen. Xu Chen لديه مزاج بسيط وصادق ، وكان سيخبرها بغض النظر عما تطلبه.
كانت الساعة الثامنة تقريبًا تقريبًا عندما وصلت Shu'er بالقرب من منزل Huo Chao. لم تكن قد انتهيت من وجبتها بعد ، وكانت معدتها تذمر من الجوع.
مجتمع Huo Chao مختلف تمامًا عن مجتمعها. مجتمعها عبارة عن حرم جامعي قديم ، ويمكن لأي شخص الدخول.
لكن مجتمع Huo Chaojia يطلب من المالك تمرير بطاقته للدخول.
لم يعرف Shu'er المبنى الذي عاش فيه Huo Chao على أي حال ، لذلك انتظر بطاعة عند الباب مع Chao Chao بين ذراعيه. أخبرت هوو تشاو على WeChat وطلبت منه الخروج لاصطحابها.
عندما رأى Shu Er Huo Chao من بعيد ، لوح له بحماس. حملت الخنزير الصغير العطري بيد واحدة ، وشخر الخنزير الصغير العطر.
وضع شوير يده ، ولمس رأس تشاو تشاو برفق ، وقال ، "مرحبًا ، اتبع هوو تشاو ، يمكنك تناول طعام لذيذ وشرب طعام حار كل يوم." عندما سمع هوو تشاو لأول مرة أن شاور جاء لرؤيته ، اعتقد أن لديها شيئًا مهمًا لتفعله ، ولكن عندما خرج ورأى الخنزير الصغير المعطر في ذراعي شوير من مسافة بعيدة ، شعر بشعور سيء في قلبه
.
لماذا هذا الخنزير الأسود والأبيض؟
بمجرد أن رأى Shu Er هوو تشاو يقترب ، عانق Chao Chao وسار أمامه.
تراجع هوو تشاو لا شعوريًا بضع خطوات إلى الوراء.
لم يدرك Shu'er أن Huo Chao قاوم بكل قوته ، وقدم باهتمام كبير ، "أخي ، هذه هدية مني. لقد اخترت بالفعل اسمها ، تشاو تشاو
.
"
لم يكلف نفسه عناء السؤال عن سبب استدعاء الخنزير تشاو تشاو.
"لماذا أعطيتني هذا؟"
انحنى Shu'er قليلاً ، وقال بصدق ، "هذه الأيام ، بفضل رعايتك ، هدية صغيرة ليست احترامًا ، لكنني أتمنى أن تنال إعجابك." عند رؤية Shu'er وهي من السماوية ، أصبحت فجأة مهذبة للغاية ، ولم يعتاد هوو تشاو على ذلك لفترة من الوقت
.
Shu'er لمس رأس Chao Chao ، واستمر في القول بحماس ، "هذا هو الخنزير الصغير العطري. لقد استحممت للتو قبل المجيء إلى هنا. إنها نظيفة الآن ، وقد تم تطعيمها." كان Huo Chao صامتًا لمدة دقيقة تقريبًا هذه المرة ، ثم قال ببطء ، "Shu'er ، شكرًا جزيلاً." إذا استمعت بعناية ، يمكنك سماع نغمة من أسنان
Huash
.
ابتسم شو إير ، "أخي ، على الرحب والسعة."
هوو تشاو: ...
فتح شو إير عينيه الكبيرتين الجميلتين ونظر إلى هوو تشاو بلهفة ، "أخي ، هل تحب هذه الهدية؟
"
كان لديه وجه مرير ومرير على وجهه ، ولكن في قلبه شعر أنه ربما يكون قد تم لعبه بشكل سيئ ، وكان يعتقد في الواقع أنها فتحت عينيها وكانت لطيفة بعض الشيء عندما تبتسم.
-
عندما عاد هوو تشاو إلى المنزل ، حدث أن خرجت المربية من المطبخ ، ومسحت يديها وطلبت منه أن يأكل بعض الفاكهة.
"السيد الصغير الثاني ، هناك شمام طازج ، هل تريد ... آه ، هذا الخنزير الصغير هذا؟"
وضع هوو تشاو الخنزير الصغير على الأرض في حالة من الاشمئزاز ، وربت على ملابسه ، "ستعيش في المنزل من الآن فصاعدًا." فاجأت
المربية للحظة ، ثم قالت ، "أوه ، نعم".
بعد أن عاد Huo Chao إلى غرفته وغيّر قطعة من الملابس ، أحضرت له المربية وعاءًا من الفاكهة الطازجة ، وتبع الخنزير الصغير المعطر أردافها في الغرفة.
خفض هوو تشاو عينيه ، ونظر بصراحة إلى الخنزير الصغير المعطر المسمى تشاو تشاو القرفصاء عند قدميه.
كانت نظرة Little Fragrance Pig باقية في مكان ما.
تابع هوو تشاو نظرة الخنزير الصغيرة العطرية ونظر إلى طبق الفاكهة بجانبه.
هناك فواكه مختلفة في طبق الفاكهة.
رفع Huo Chao حاجبًا واحدًا ، "هل تريد أن تأكل؟"
أصدر الخنزير الصغير المعطر صوتًا خرخرة ، بدا وكأنه يريد أكله حتى الموت.
نقر هوو تشاو على لسانه ، وشق قطعة من الشمام المقطعة بشوكة صغيرة شفافة ، وسلمها إلى فم الخنزير الصغير المعطر.
وقف الخنزير الصغير المعطر على رؤوس أصابعه بشغف ، وأخذها في جرعة واحدة ، ومضغها في فمه ، وكان لذيذًا.
صرخ هوو تشاو ، "لم أتوقع أن يكون ذلك أحمقًا. هل اتبعت سيدك من البداية؟"
لم يستطع شيانغ تشو التحدث ، بل تذمر فقط.
أنت تقرأ
المرأة الداعمة المصابة بمرض الأميرة يتم تدليلها كل يوم
Romanceمكتملة 52 فصل يمكن تسمية دور المرأة الداعم في "Extremely Addicted" أسوأ دور نسائي داعم في التاريخ. إذا لم تفعل أي شيء ، فسوف تكرهها البطلة وتنتظر فرصة للانتقام. بعد أن انتقلت شو إير إلى البطلة التي تحمل الاسم نفسه في الكتاب ، أرادت فقط أن تفعل...