، لقد كانت لفتة مدروسة نادرة ، ومنذ يونيو ، أحضر لهو تشاو وعاء من حساء الفاصوليا الباردة كل يوم.
حساء الفاصوليا مونج غير مبرد ، إنها تخشى أن يفسد هوو تشاو معدته إذا أكل كثيرًا ، إنها درجة حرارة عادية.
كان Shu Jiaer مراعًا للغاية ، مما جعل Xu Chen و Zhao Zhifeng يحسدون.
قال تشاو زيفنغ ، وهو جالسًا بجوار هوو تشاو ، بوجه حزين: "الفاكهة والحليب والوجبات الخفيفة هذا العام ليست مجانية حقًا ، والعمل الجاد يؤتي ثماره حقًا."
ولكن القول أسهل من فعله.
استمع لعام واحد فقط.
ولكن إذا لم تسقط حقًا ليوم واحد ، فقد لا يتمكن الناس العاديون من القيام بذلك.
حدق شو تشن بلا حول ولا قوة في حساء الفاصوليا في يد هوو تشاو ، والذي بدا لذيذًا للوهلة الأولى ، بدا مثيرًا للشفقة قليلاً.
تنهد Zhao Zhifeng ، "لدي الكثير من الصديقات ، كيف لا أتلقى هذا النوع من العلاج؟"
أخذ Huo Chao رشفة من حساء الفول الحلو ببطء ، وسخر بلا رحمة ، "هل هذه صديقتك؟ Py هي نفسها تقريبًا." كل من صديقات
Zhao Zhifeng تواعدت لفترة قصيرة ، ولم تتجاوز الثلاثة أشهر.
عند رؤية مظهر Huo Chao الجميل ، كان لدى Zhao Zhifeng فجأة فكرة في ذهنه أنه يريد أيضًا أن تكون له علاقة دون الانفصال.
فجأة ، فكر في شيء ما ، وفجأة قال لشو جياير التي لم تغادر بعد ، "مرحبًا ، الصغيرة Shu'er ، Xu Chen وأنا أيضًا ساهمنا في حقيبتك في ذلك الوقت. ليس من المنطقي أنه لم يكن لدينا حتى لقمة من الحساء؟" أنت مستعد. أخذها Xu Chen بوجه مدهش ، "Little Shu'er قد تغيرت لطيفة جدًا. Shu'er صغيرة جدًا. منذ فترة طويلة ، لا يزال الاثنان معتادًا على مناداتها بـ Little
Shu'er . يبدو الاسم أكثر حميمية.بعد أن شرب الثلاثة منهم حساء الفاصوليا المونج ، أعادت شو جيار صندوق الطعام إلى فصلها الدراسي.
في الأيام القليلة التالية ، أحضر لهم Shu Jiaer أيضًا حساء الفاصوليا البيضاء أو حساء الفطر الأبيض كل يوم ، وتم خلط الاثنين للتأكد من أنهم لن يتعبوا من الشرب على الفور. شرب Zhao Zhifeng حساء الفطر الأبيض الذي أحضره لهم Shu Jiaer ، وقال بعاطفة ، "Little Shu'er ، إذا كنت هكذا ، فأنا لا أجرؤ على الرسوب في الامتحان
." أدخل Xu Chen سكينًا على الجانب ، "كما لو كان بإمكانك اجتياز الامتحان
. " لم ينظر هوو تشاو إليهم حتى ، وشرب حساء الفطر الأبيض بمفرده. إذا كان هو قبل عام ، فقد لا يهتم بامتحان القبول بالجامعة بقدر ما يهتم به الآن. لم يكن له أي فرق فيما إذا نجح في الامتحان أو رسب في الامتحان. على أي حال ، لقد ولد في عائلة Huo ، لذلك بغض النظر عما يحدث في هذه الحياة ، لن يموت جوعًا أبدًا. حتى أنه سيحظى بحياة أفضل من معظم الأشخاص الذين يعملون بجد. حتى لو لم يكن بإمكانه مقارنته بأخيه الأكبر ، حتى لو لم يستطع أن يرث شركة العائلة ، فلا يزال بإمكانه العيش براحة وراحة من خلال الاعتماد على أرباح الشركة السنوية والممتلكات التي تركتها له والدته. لكن الأمر مختلف الآن. يريد أن يعطيها الأفضل بجهوده الخاصة. في الواقع لم يخبر شو جياير أنه بمجرد رؤيتها بالصدفة في مركز تسوق ، أراد الذهاب إلى هناك ، لكنهم كانوا على وشك المغادرة في ذلك الوقت. كانوا مجموعة كبيرة من الفتيات ، وبعضهن بدا مألوفًا له ، ويجب أن يكون في نفس الدائرة مثلهن ، لكنه لم يستطع تسمية معظمهن ، ولكن ربما كان لديه انطباع في ذهنه. كانت جي رو ، خطيبة فو مينجكيان ، محاطة بجميع الفتيات في المركز. حتى هو يعرفها. أنفق فو مينجكيان الكثير من المال لشراء أي أساور لكبار المشاهير الذين اشتهروا في الدوائر العليا ببكين مؤخرًا في دار المزاد.
أنت تقرأ
المرأة الداعمة المصابة بمرض الأميرة يتم تدليلها كل يوم
Romanceمكتملة 52 فصل يمكن تسمية دور المرأة الداعم في "Extremely Addicted" أسوأ دور نسائي داعم في التاريخ. إذا لم تفعل أي شيء ، فسوف تكرهها البطلة وتنتظر فرصة للانتقام. بعد أن انتقلت شو إير إلى البطلة التي تحمل الاسم نفسه في الكتاب ، أرادت فقط أن تفعل...