هذه الفتاة الصغيرة تبدو حيوية ولطيفة ، والتي تكمل جيانغ شيسي الباردة والصامتة. وهما ليسا منخفضي المظهر ، ويبدو أنهما متطابقان جيدًا حقًا.
ذهلت جيانغ شيتشي للحظة ، كانت الفتاة ذات ذيل الحصان المزدوج هي شو إير بالضبط. أنكر ذلك على عجل وقال: "لا ، الأخ تشانغ ، إنها مجرد زميلة عادية لي ، لا تتحدث عن هراء." في وضعه ، كيف يجرؤ على أن يكون لديه صديقة. ألن تؤذي صديقة الآخرين؟
سمع الموظف الأكبر سناً الكلمات وتنهد ، "شياو جيانغ ، أنت ... انس الأمر ، اذهب والعب مع زملائك في الفصل." شياو جيانغ جيد في كل شيء ، لكن وضع أسرته سيء للغاية ، وقد تحمل ضغوط الحياة في سن مبكرة. لقد فهم أيضًا بعض أفكار جيانغ شي ، ربما كان خائفًا من تأخير الفتيات ، لذلك لم يجرؤ على الإغراء على الإطلاق.
إنه لأمر مؤسف أن شياو جيانغ طفل جيد.
لأن اليوم ليست عطلة نهاية الأسبوع ، لا يوجد الكثير من العملاء في المتجر.
على الرغم من أن Shu'er عادية جدًا مع Huo Chao ، إلا أنها لن تكون حرة جدًا مع أشخاص آخرين غير Huo Chao. إنها ليست مرض أميرة حقيقي ، إنها تتصرف مثل الإله أمام هوو تشاو. لذلك عندما ارتدت Jiang Xici مئزرها وكانت على وشك البدء في صنع الآيس كريم ، تقدمت إلى الأمام وسألت بأدب ، "هل تريد مني المساعدة ؟
" بينما كانت Jiang Xici مشغولة في صنع ألسنة خضراء لـ Shu'er ، تابعت Ning Meng باهتمام كبير لتعلم كيفية القيام بذلك. أما بالنسبة لـ Shu'er ، فقد كانت ترسل Huo Chao رسالة WeChat. من النادر جدًا أن يأخذ Huo Chao زمام المبادرة لإرسال رسالة لها. [الأخ: هل أنت في المنزل؟ ] [Xiaoer: لا. ] [أخي: أين هي؟ ] [Xiao Er: أنا في متجر الآيس كريم DIY بجوار المدرسة الثانوية المهنية. أخي ، هل تريد أن تأتي؟ 】 【الأخ: نعم. 】 ضاقت عيون Shu Er الجميلة. هوو تشاو يريد فعلا أن يأتي؟ هل يأتي ليعطيها لسان اخضر؟ثم يمكنها أن تتلقى الكثير من الألسنة الخضراء دفعة واحدة اليوم. لكن لا يهم إذا كان هناك الكثير من الطعام ، يمكنها أن تأخذ منزلًا وتأكل واحدًا في اليوم.
فقط فكر في الأمر وكن سعيدًا.
قام شوير بتأرجح ساقيه بشكل مريح ، وهو يشاهد جيانغ شيتشي ونينغ منغ يصنعان الآيس كريم هناك.
لقد أدركت أنه بغض النظر عن مدى بساطة عملية الإنتاج على النص ، فليس من السهل استبدالها بالتشغيل الفعلي. هناك العديد من الخطوات المختلفة ، إنها تبهرها.
ولكن لا يبدو أن هذا هو أدنى صعوبة بالنسبة لـ Xueba Jiang Xici؟ ناهيك عن أنه عمل بدوام جزئي هنا وعلى دراية بالعمليات المختلفة.
-
شورو جالسة في المقهى ، فنجان القهوة الذي طلبته أوشك على الانتهاء ، والمشهد المفعم بالحيوية المتوقع لم يأت بعد. لم تستطع الانتظار أكثر من ذلك.
لقد أتت شو إير إلى متجر الآيس كريم المصنوع يدويًا مع صبي وسيم. يبدو أن الاثنين سيصنعان الآيس كريم معًا. يمكن للرجل الكبير الذي ينفق الكثير من المال عليها أن يتحمله؟
بغض النظر عن الطريقة التي تنظر بها إلى هذا المشهد ، فإنه يجعل الناس يشعرون أن الرئيس لديه القليل من اللون الأخضر على رأسه.
لكن مرة أخرى ، ربما لا يعرف الرئيس شيئًا عن ذلك؟ إذا كان الرئيس لا يعرف كيف يمكن أن يقتله؟
شربت شورو آخر رشفة من القهوة في الكوب ، وسألت شياوفن بصوت منخفض ، "شياوفن ، هل تعرف معلومات الاتصال برئيس المدرسة الإعدادية رقم 1؟" نظرت زياوفن إلى شورو بوجه مفاجئ ، "كيف يمكنني معرفة معلومات الاتصال بالرئيس." تريد أن تعرف ، هل لا تزال تجلس هنا مع شورو الآن
؟
تنهدت شورو بصوت خافت ، "أشعر بالأسف على الرئيس ، فهو لا يعرف أن رأسه أخضر."
أي شخص سيفكر في هذا المشهد الآن ، أليس كذلك؟
تردد شياوفن لبعض الوقت ، وقال الحقيقة ، "لا يهم. ليس هناك علاقة محددة بين Shu'er و Huo Shao ، لا يوجد شيء مثل الأخضر أو الأخضر. إلى جانب ذلك ، يبدو أن Shu'er وهذا الصبي صديقان عاديان." Shurou تدحرجت عينيها في Xiaofen ، "أنت لا تفهم. أنفق الرئيس الكثير من المال على Shu'er ، يجب أن يكون هذا الفتى ممتعًا ، إذا كان Shu'er يعلم ، لا بد أن Shuer هو من صنع الكثير من المال على Shu'er ، يجب أن يكون هذا الشيء مثيرًا للاهتمام. أي أفكار أخرى؟
"
عض شياوفن القش وقالت بشكل غامض ، "لم يأتوا بمفردهم ، كانت هناك فتاة أخرى هنا." كانت تلك الفتاة التي لم يكن لديها إحساس عالٍ بوجودها وكان من السهل التغاضي عنها.
قطعت شورو رأسها ، "كل هذا غطاء ، ويتم استخدامه لخداع الآخرين. انظر ، ألم يتم خداعك؟" هزت شورو كتفيها ، على أي حال ، إنها هنا لتأكل البطيخ ، وهي لا تهتم بما إذا كانت قد تم خداعها أم لا
.
لكنها شعرت أنه لا توجد فقاعة وردية بين شعير وهذا الصبي ، ربما لأن شورو كان يفكر كثيرًا.
انتظرت شو رو لبعض الوقت ، لكنها لم تحصل على المشهد الذي تريده ، وفي هذا الوقت بعثت والدتها برسالة WeChat تسألها متى ستكون في المنزل ، لقد تأخرت بالفعل ، ولم ترغب حقًا في الانتظار لفترة أطول.
على أي حال ، لم تحصل على أي شيء اليوم ، لقد التقطت صورة! الانتظار ليس مضيعة للوقت.
أرسلت شورو رسالة WeChat إلى Shumu ، قائلة إنها ستعود إلى المنزل قريبًا.
فقط عندما وقف شورو وكان على وشك العودة إلى المنزل ، كان هناك هدير مفاجئ لسيارة رياضية ليست بعيدة ، وكان الزئير يقترب أكثر فأكثر ، والصوت هز السماء. أثار صوت المحرك أعصاب كل من حولك.
عشب. هذا المحرك رائع.
تسارعت نبضات قلب شورو دون وعي ، جلست هي وشياوفن بجانب النافذة ، وعندما أدارا رأسيهما ، كان بإمكانهما رؤية الوضع في الشارع.
وخزت رأسها على عجل لتنظر.
كل ما رأيته هو سيارة فيراري حمراء نارية تقترب بقوة من مسافة بعيدة ، بينما تراجعت المركبات الأخرى على الطريق.
ثم تصادف أن السيارة كانت متوقفة أمام متجر الآيس كريم المصنوع من DIY.
توقف عن طريق صالون الآيس كريم DIY؟
فركت شورو عينيها ، محدقة بحذر في الشخص الموجود في مقعد السائق.
كان يجلس في مقعد السائق شاب يرتدي نظارة شمسية سوداء على وجهه ونظارة D سوداء قصيرة الأكمام وكان وجهه المكشوف وسيمًا وساحرًا.
أنت تقرأ
المرأة الداعمة المصابة بمرض الأميرة يتم تدليلها كل يوم
Romanceمكتملة 52 فصل يمكن تسمية دور المرأة الداعم في "Extremely Addicted" أسوأ دور نسائي داعم في التاريخ. إذا لم تفعل أي شيء ، فسوف تكرهها البطلة وتنتظر فرصة للانتقام. بعد أن انتقلت شو إير إلى البطلة التي تحمل الاسم نفسه في الكتاب ، أرادت فقط أن تفعل...