11

306 26 0
                                    



نسج لها حقيبة.
  هل يمكن أن تكون قد اعتقدت حقًا أنه كان كلي القدرة؟
  المؤلف لديه ما يقوله: تم إسقاط 520 مغلفًا أحمر بشكل عشوائي ~ بفضل الملائكة الصغار الذين صوتوا لي كأفضل تصويت أو محلول مغذٍ للري ~ بفضل الملائكة الصغار الذين صوتوا لـ [الألغام الأرضية]: 2 Chu Shuyue ؛ شكرًا للملاك الصغير الذي سقي [Nutrition Solution]: 20 زجاجة من Chu Shuyue ؛ 4 زجاجات من Huacicjuic
  !

الفصل 13 ابتسمت الأميرة
  شو إير بلطف ، "أخي ، ماذا تقول؟"
  ألقى هوو تشاو المنشفة البيضاء المبللة على الأريكة جانبًا ، بموقف حازم ، "ماذا تقول؟ هذا مستحيل." إذا علم الناس أنه ينسج أكياسًا لشو إر بإبرة وخيط ، مثل العاهرة ، فهل سيظل يتسكع في دائرة بكين
  ؟
  إذا اكتشف خصمه فو تشين ، ما هو وجهه؟
  أخذ إبرة وخيط ليس ما يجب أن يفعله الرجل الكبير.
  لم يسبق له أن لمس شيء مثل الصوف منذ أن كان طفلاً.
  عاب شوير ، وأراد أن يطحن مرة أخرى غير راغب ، ولكن في هذا الوقت كان هناك طرق على الباب من هوو تشاو ، ربما كان هناك شخص ما يبحث عنه.
  قال Huo Chao "أغلق الاتصال" ، ثم قطع الاتصال.
  اختفى وجه البطل الوسيم في الكاميرا على الفور.
  هز شعير كتفيه ، ووضع الهاتف جانبًا مع التعبير عن اللامبالاة.
  كانت تعلم أيضًا أن خداع البطل الذكر لم يكن بهذه السهولة ، وكان من المستحيل الموافقة بسهولة على نسج الأكياس لها.
  إنه الأفضل الآن.
  كلما قال Huo Chaohe إنه كان من المستحيل عليه نسج الحقائب ، كلما أرادت أن يفعل ذلك أكثر. كلما كان الشيء أكثر تحديًا ، كانت أكثر اهتمامًا به.
  لا نهاية للحياة ولا للموت.
  أشعر بالأسف على البطل للحظة.
  بعد أن ترك Shu Er هاتفه المحمول ، كرس نفسه للدراسة على الفور.
  بالنسبة لها الآن ، فإن الالتحاق بجامعة جيدة هو أفضل طريقة للخروج ، لذلك فهي قلقة للغاية بشأن دراستها ولا تجرؤ على الاستخفاف بها.
  -
  اليوم التالي هو الجمعة ، وحتى الطلاب الداخليين لا يتأخرون في الدراسة الذاتية يوم الجمعة.
  بعد المدرسة ، قام شاور بفرز الكتب المدرسية وأوراق الاختبار لاستخدامها في عطلة نهاية الأسبوع لفترة من الوقت ، والتخطيط للاستفادة منها بشكل جيد في عطلة نهاية الأسبوع.
  عندما انتهت من حزم أغراضها وكانت على وشك المغادرة ، سمعت فجأة أصواتًا متحمسة قادمة من الخارج.
  "Zhang Beibei و Li Sijia يغنيان لـ Zhang Beibei عند مدخل الكافتيريا!" "الجميع يذهبون" قال Ning Meng ، "دعونا   نلقي نظرة.   "   ضربت هذه الجملة قلب Ning Meng ، أومأت بسرعة وقالت ، "حسنًا!" عندما وصل الاثنان إلى مدخل الكافيتريا ، كانت المنطقة الكبيرة أمام الكافتيريا الثلاثة
  محاصرة
  بالفعل   .   بحث شوير عن الخطوات وعرف أن ما قاله نينغ منغ ربما كان صحيحًا.   غنت Zhang Beibei بميكروفون ورافقها Li Sijia. لا أعرف ما فعله Zhang Beibei ، لكن Li Sijia ، التي كانت لديها فرصة 40-60 للفوز مع Zhang Beibei ، انسحب طواعية من المنافسة وكان على استعداد لأن يكون ورقة خضراء.   إذن ، هل يتعاون الاثنان عن عمد للتعامل معها الآن؟ لأن لديها أكبر فرصة للفوز الآن؟   كونها قادرة على أن تكون الحسناء في المدرسة الإعدادية رقم 1 ، فإن مظهر Zhang Beibei ليس سيئًا بشكل طبيعي ، ناهيك عن أنها وضعت المكياج بشكل خاص اليوم ، إنها حلوة وساحرة ، وهي تغني بشكل جميل.   أطلق العديد من الأولاد في الجمهور صيحات الاستهجان قائلين إنهم سيصوتون لها.   شخير شعير ببرود ، هيه ، يا رجل.   بالنظر إلى هذه المجموعة من الهراء ، من المستحيل القول أنه من بين الأشخاص الذين قالوا إنهم سيصوتون لصالح Zhang Beibei ، كان هناك من قالوا إنهم سيصوتون فقط لأذن كتابها.









المرأة الداعمة المصابة بمرض الأميرة يتم تدليلها كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن