7

415 35 0
                                    



معروف.
  نظرًا لأن القائمة كانت كبيرة جدًا وكان عدد الدجاج المقلي وشاي الحليب كبيرًا جدًا ، أرسل متجر الدجاج المقلي ما مجموعه 7 موظفين ، بدأ 6 منهم في توزيع الطعام من الصف الثالث في نفس الوقت. هناك شخص آخر ، بالطبع ، يطلب المال من Huo Chao من الفئة 3 (36).
  ولكن ربما لا يعرف هذا الشخص الكثير عن مبنى التدريس في المدرسة الإعدادية رقم 1 ، لذلك عندما وجد هوو تشاو ، كانت المدرسة بأكملها تغلي بالفعل.
  وهؤلاء الموظفون مخلصون للغاية. في كل مرة يذهبون فيها إلى فصل دراسي ، لا ينسون تدوين الملاحظة بهذه الجملة عليها. قبل توزيع الدجاج المقلي ، يقارنون الكلمات في الملاحظة ويصرخون بدقة ، "اليوم ، سيدفع السيد هوو مقابل الجمهور بأكمله. يرجى دعم شو إير. تذكر أن تصوت لها في اختيار" إلهة الحرم الجامعي "! رد فعل الطلاب في كل فصل مماثل بعد سماع هذه الجملة
  . في البداية ، تجمد للحظة ، ثم انطلق في صرخة حطمت السماء.
  فجأة ، دوى صراخ المدرسة بأكملها.
  "يا إلهي ، ما هو الوضع مع Huo Shao و Shu'er؟"
  "هل يجب أن أقول ، مبروك لشوير على الزواج من عائلة ثرية؟"   إذا   أصبحت Shu'er   مشهورة قليلاً ،
  فقد زادت شعبيتها في المدرسة   بأكملها عدة مرات الآن ، والتي يمكن القول أنها سمعة كبيرة.   بعد حادثة الدجاج المقلي ، لم يعرف أحد في المدرسة شيئًا عن الكتاب.   ماذا؟ من تقولين شو اير؟   أليس هوو تشاو هو من يطارد ، لكنه لم يلحق به بعد ، ولكن الشخص الذي يقف على أعتاب قلبه؟   خلاف ذلك ، من أجل الاستطلاع من أجلها ، لن تتردد Huo Chaoneng في إنفاق ما يقرب من 100000 يوان لحشدها في المدرسة بأكملها؟






  اختيار آلهة مثل هذا ، كل شخص لديه ثلاثة أصوات ، يمكنهم التصويت للفتيات في صفهم ، أو للفتيات في صف آخر.
  باختصار ، واحدة من الآلهة التي حصلت على أكبر عدد من الأصوات في كل مجموعة صفية في النهاية.
  لذلك ، تصبح الشعبية مهمة للغاية.
  إذا كان الآخرون لا يعرفون حتى اسمك أو من أنت ، كيف يمكنهم التصويت لك؟
  لكن في غضون عشر دقائق فقط ، انفجر هذا الأمر بالفعل.
  بحلول الوقت الذي وصلت فيه عبارة "هوو تشاو أنفق الكثير من المال على أذن الكتاب" إلى هوو تشاو نفسه ، كان الطلاب في عدة فصول قد تناولوا بالفعل شاي الحليب والدجاج المقلي.
  المؤلف لديه ما يقوله: تم إسقاط المظاريف الحمراء الصغيرة في الفصل الأخير ~ بفضل الملائكة الصغار الذين صوتوا لي بصفتي أفرلورد أو محلول مغذيات الري ~ شكرًا للملائكة الصغار الذين صوتوا لـ [لغم أرضي]: 4 يوان يوان ، الوحيد في العالم ؛ بفضل الملائكة الصغار الذين يروون [محلول التغذية]: ستعمل 10 زجاجات من Datu Cocoa ؛ 3 قوارير من Datu Cocoa ؛ ستعمل على دعم 3 زجاجات
  !

الفصل الثامن: شائعات مرض الأميرة
  هي أسهل شيء يجب المبالغة فيه.
  في البداية ، قال الكاتب ، "سيدفع السيد Huo مقابل العرض بأكمله اليوم" ، ولكن بعد أن حسم الطلاب في المدرسة الإعدادية رقم 1 رأيهم ، تغير الأمر تدريجيًا إلى "أنفق Huo Chao الكثير من المال على Shu Er ، فقط لإسعادها". هذه الجملة لها معنى مختلف تمامًا عن الجملة الأصلية.
  عندما وصلت الأخبار إلى آذان Huo Chao ، لم يأخذ الأمر على محمل الجد في البداية. فقط اعتقدت أن شخصا ما كان يمزح.
  هل يعرف ما إذا كان قد فعل هذا أم لا؟
  أنا لم أفعل ذلك. إنه لا يعرف أي شيء على الإطلاق. لا بأس أن يسمع الكلمات القائلة بأنه ينفق الكثير من المال على أذن الكتاب ، ولا يأخذها على محمل الجد.
  ولكن عندما أخبره المزيد والمزيد من الناس أنه كان مذهلاً ، وحتى زملائه في المدرسة الثانوية في المدارس الأخرى سمعوا عنها ، وأرسلوا رسائل نصية على وجه التحديد ليقولوا إنه كريم ، أدرك Huo Chao أخيرًا أن شيئًا ما كان خطأ.
  خدش Xu Chen رأسه ، ونظر إلى هاتفه ، وقال لهو تشاو ، "آه تشاو ، لدي جار جاء للتو إلى المدرسة الإعدادية رقم 1 هذا العام للدراسة في سينيور وان. قال إنه أكل الدجاج المقلي الذي اشتريته خصيصًا لـ Shu Er. دعني أخبرك ، إنه مذاق جيد." نظر Zhao Zhifeng في Huo Chao بشكل غير متوقع ، "لم أراه يا أخي"
  .
  عبس هوو تشاو ، "لم أفعل ذلك."
  ظل تشاو تشيفنغ صامتًا لمدة ثانيتين ، "هل يمكن أن يكون فو تشن من المدرسة الإعدادية الثانية عشر هو من فعل ذلك؟" كان فو
  تشن عدوهم القاتل ، ولم يحب الجانبان بعضهما البعض ، وكانا يقاتلان علانية وسرية لسنوات عديدة.
  قام Xu Chen بتوبيخ فو تشين لكونه غادرًا ، ولكن بعد فترة ، فكر Xu Chen فجأة في شيء ما وسأل ، "ولكن ما الفائدة من قيامه بهذا النوع من الأشياء؟" نعم ، ليس لدى فو تشين أي فائدة على الإطلاق
  . هل هو فقط لجعل Huo Chao ينفق بعض المال؟ لكنك تعلم أن Huo Chao لا يهتم بهذا المال القليل.
  من المنطقي أنه لا يوجد سوى أكبر مستفيد من حادثة الدجاج المقلي اليوم ، وهو شعير.
  نظر Zhao Zhifeng و Xu Chen إلى بعضهما البعض وخمنوا ، "هل يمكن أن يكون ..."
  قبل أن يتوصل الاثنان إلى أي فكرة ، وجده الشخص المسؤول عن جمع الأموال من سلسلة الدجاج المقلي أخيرًا. المدرسة كبيرة جدًا ، بها العديد من المباني التعليمية والفصول الدراسية ، وقد سأل الكثير من الناس ، وأخيراً وجد الفصل 36 من الصف الثالث.
  مظهر Huo Chao معروف جدًا ، فهو يبرز من بين الحشود مثل الدجاجة ، ويمكن ملاحظته على الفور.   ذهب إليه الموظف مباشرة دون   تردد ، "هل أنت السيد هوو تشاو؟" رقم الطلب. "لقد أراد إلقاء نظرة فاحصة ليرى من كان يعبث معه عن عمد من وراء
  ظهره   .   -


المرأة الداعمة المصابة بمرض الأميرة يتم تدليلها كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن