ما زلت تخجل ، "آه تشاو ، أنت من الجيل الثاني الثري ، لماذا أنت غير مؤهل إلى هذا الحد؟" سواء كان ذلك في
مجال العقارات ، أو صناعة الترفيه ، أو الروبوتات ، أو السيارات بدون طيار ، يمكن استغلال هذه الصناعات المربحة. في كلتا الحالتين على ما يرام! هو ، تشاو زيفنغ ، ليس لديه رأي على الإطلاق!
لكنك رجل سخيف ، لماذا لا تزال ترغب في إنشاء علامتك التجارية الخاصة من المناديل الصحية؟ ماذا تقصد؟
هل أنت مجنون؟
انظر إلى الأشخاص في دائرتك ، الذين سيصنعون المناديل الصحية؟
ليس جيدا علي الاطلاق؟ إذا وضعت هذه السابقة ، فلا يجب أن تضحك حتى الموت!
كان رد فعل Huo Chao بهدوء شديد ، "اشتكت لي Shu Er'er قبل ذلك من أن المناديل الصحية التي استخدمتها كانت من القطن ذي القلب الأسود ، وكان هناك بقع سوداء في العديد منها ، وقد تحولت إلى الكثير من المناديل الصحية ذات العلامات التجارية الكبيرة. لا يمكن مساعدة هذا النوع من الأشياء ، فهو ليس مصنوعًا بنفسي ، لذلك لا يمكنني أن أطمئن. أريدها فقط أن تستخدم المناديل الورقية الأكثر أمانًا ، وهي بالطبع من المناديل الصحية الأكثر أمانًا ، وهي مناديل الحمام الأكثر أمانًا. غالبًا ما تستخدم. "حسنًا ، شو جياير ، إنها شو جياير مرة
أخرى
.
لا بأس في أن تدرس بجد ويكون لها علاقة بها ، لكنني لم أتوقع أنه حتى بدء عمل تجاري له علاقة بها في النهاية.
كان Zhao Zhifeng مقتنعًا حقًا.
قال بصوت ضعيف ، "أنت لم تعد آه تشاو الذي عرفته."
نظر هوو تشاو إليه برفق.
ظل تشاو زيفنغ صامتًا لفترة طويلة.
بعد بضع دقائق ، قام أخيرًا بخنق جملة ، "ثم أشكرك حقًا وشياو شوير نيابة عن آلاف النساء في البلاد!" بغض النظر عن نية
Huo Chao الأصلية ، إذا صنع حقًا مناديل صحية تزيل أي سدادات قطنية عديمة الضمير ، بالإضافة إلى مناشف ورقية آمنة وغير ضارة وورق التواليت ، فسيتم اعتبار ذلك مفيدًا للجمهور.
-
لم تعرف شو جياير طموحات Huo Chao على الإطلاق ، كانت تعلم أن Huo Chao كان يبدأ مشروعًا تجاريًا ، لكنها لم تطلب الكثير. كما أنها لا تتمتع بخبرة كبيرة في بدء عمل تجاري ، وتشعر أنها لا تستطيع المساعدة إذا طلبت ذلك.
بعد بدء الكلية ، اعتقد شو تشيانغ في البداية أن صهره سيكون لديه الكثير من وقت الفراغ عندما يذهب إلى الكلية ، ولم يحدث مشهد حيث سيكون هناك العديد من السيدات الجميلات المضايقات له.
وبطبيعة الحال ، لم يكن لديهم فرصة لممارسة مشهد "الشاي الأخضر المسكون" الذي تدربوا عليه من قبل.
هوو تشاو مشغول بالفصل الدراسي ، وتطوير الألعاب واختبارها ، والتواصل الاجتماعي ، والحفاظ على العلاقة مع Shu Jiaer كل يوم. يدور جسمه بالكامل مثل القمة ، وليس لديه حتى وقت لشرب الماء. لا يمكنه الانتظار لكسر دقيقة واحدة إلى دقيقتين.
عرفت الفتيات في فصل Huo Chao أنهن زميلات في الصف مع Huo Chao ، لذلك كن في غاية السعادة.
من هو هوو تشاو؟
الابن الأصغر لرجل ثري معروف في بكين. بطل امتحان القبول بالجامعة في بكين هذا العام! وهو يبدو وسيم جدا.
عندما بدأت المدرسة لأول مرة ، كانت جميع الطالبات في الفصل يرتدين فساتين فاخرة ، في محاولة لجذب انتباهه.
مثل هذا الإله الذكوري الخارق ، فإن القدرة على مضايقتهم تكفي لهم للتفاخر بها في معظم حياتهم.
كانت معظم الفتيات في الفصل متحمسة للتحرك ، ومددوا صغارهن مؤقتًا.
لكن لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يستسلموا.
نظرًا لعدم وجود اتصال بينهم وبين Huo Chao على الإطلاق ، ناهيك عن الاتصال ، فقد رأوه مرات لا تحصى.
كان Huo Chao في عجلة من أمره طوال اليوم ، وفي بعض الأحيان لم يكن يُرى في الفصول المهنية. لم يكن تركيزه على الفصل الدراسي ، وتجاهل المدرسون في المدرسة غيابه وتجاهلوه.
حتى لو جاء إلى الفصل في بعض الأحيان ، فإنه لا يزال يجلس في الصف الأخير ونادرًا ما يكون على اتصال بزملائه في الفصل.
كان الجميع يعلم أن Huo Chao دخل في شراكة مع آخرين لبدء شركة ، لكنهم لم يعرفوا السبب بالضبط.
بعد ثلاثة أشهر من بدء الدراسة ، لم تتحدث الفتيات في الفصل معه كثيرًا ، ناهيك عن التواصل معه.
سرعان ما فقدوا الاهتمام به.
لا أستطيع رؤيته ولكن لا يمكنني لمسه هل هناك ضرطة لمجرد المظهر الجيد؟
الى جانب ذلك ، العشب الشهير له مالكه الخاص. هو بالفعل ينتمي إلى شخص آخر.
ما الذي تفكر فيه أيضًا؟ !
-
الوقت يمضي.
في غمضة عين ، بدأت السنة الثالثة من المدرسة الثانوية لأكثر من ثلاثة أشهر.
قريباً ستكون ليلة عيد الميلاد.
عشية عيد الميلاد هي يوم الخميس ، ولا يزال شو جياير يقوم بالدراسة الذاتية في الفصل ليلاً. بعد دخول السنة الثالثة من المدرسة الثانوية ، كان السائق يرسلها إلى المنزل في المنزل بعد الدراسة الذاتية في المدرسة كل يوم. لا تريد اجتياز امتحان القبول بالكلية للذهاب إلى جامعة Q ، فهي تريد أن يتم التوصية بها.
بعد الدراسة الذاتية المسائية ، قام Shu Jiaer بفرز دفاتر التمارين وأوراق الاختبار ، وخرج مع Ning Meng حاملين حقائبهم المدرسية.
لا يزال هناك طلاب في الفصل يبقون في مناصبهم ولا يريدون العودة إلى السكن الجامعي. Shu Jiaer و Ning Meng هم أول من غادر الفصل الدراسي.
بمجرد أن غادرت الفصل الدراسي ، أدركت Shu Jiaer أن الثلج كان يتساقط بشكل خفيف.
على الرغم من أن توقعات الطقس اليوم ذكرت مسبقًا أن الثلج سوف يتساقط في المساء ، إلا أن Shu Jia لم تستطع إخفاء دهشتها عندما رأت رقاقات الثلج.
مدت نينغ منغ يدها بحماس ، ورفعت رأسها عالياً ، والتقطت بضع رقاقات ثلجية بكفها ، "هذا هو الثلج الأول لهذا العام".
أنت تقرأ
المرأة الداعمة المصابة بمرض الأميرة يتم تدليلها كل يوم
Romanceمكتملة 52 فصل يمكن تسمية دور المرأة الداعم في "Extremely Addicted" أسوأ دور نسائي داعم في التاريخ. إذا لم تفعل أي شيء ، فسوف تكرهها البطلة وتنتظر فرصة للانتقام. بعد أن انتقلت شو إير إلى البطلة التي تحمل الاسم نفسه في الكتاب ، أرادت فقط أن تفعل...