مشهد النزول خائفا شو إير؟
هي أصغر من Huo Chao بسنة واحدة ، لذا فهي لا تعرف Huo Chao على الإطلاق ، وفي الأشهر الستة الماضية ، أصبح Huo Chao شخصًا منخفض المستوى ، وليس متنمرًا في المدرسة ، لذا فهي لا تعرف مدى كرهها لـ Huo Chao عندما يصبح قاسًا. لكنها سمعت أنه ذكرها من قبل كبار السن السابقين بشكل أو بآخر ، قائلين إن هوو تشاو سيموت إذا عرف كيف يلعب ، لأنه كان في المستشفى عدة مرات بسبب القتال والسباق والسباق ، وكان أطولها في المستشفى لمدة شهر. إنه بالتأكيد شخص لا يرحم.
يبدو أن الوقت الذي مكثت فيه في المستشفى لمدة شهر يرجع إلى أن أحدهم قال "لقد وُلد هوو تشاو بدون أم ، وهو يتيم" ، ثم علمه السيد هوو أن يكون رجلاً بشكل صحيح.
على الرغم من أن نينغ مينج كانت فضوليًا ، إلا أنها لم تجرؤ على مشاهدته. كانت تخشى رؤية بعض المشاهد المحظورة. لقد أراحتها وقالت ، "ليتل إير ، لا تقلق ، سيهتم بها المدير". آمنت شو أيضًا بهذه النقطة
.
بعد فترة ، خرج هوو تشاو ، وكانت ملابسه نظيفة وشعره غير ملوث. يبدو كما كان من قبل ، لكن يبدو أنه مختلف قليلاً.
يبدو أنه لا يزال هناك القليل من العداء فيه؟
لكن شعير لا تخاف منه ، فهي تعتقد أن البطل هو مثل الشخص الموصوف في الكتاب ، أحمق لديه الكثير من المال وغامض العين.
هرعت إلى الأمام وسألت: "أخي ، هل علمته درسًا ؟
"
على أي حال ، اعتقدت أن Huo Chao سيعطيها طريقة مثالية للتعامل معها.
بمجرد وصول مجموعة منهم إلى مبنى التدريس ، جاء Xu Chen و Zhao Zhifeng بوجوه مخادعة.
Zhao Zhifeng ، "آه تشاو ، لم تنتهِ من وجبتك الآن ، لماذا ذهبت؟" Xu Chen ، "أخشى أنك لست ممتلئًا ، لذلك قمت بتعبئة
وجبة أخرى لك ، وهي مخبوزة حديثًا ، ولا تزال ساخنة." Zhao Zhifeng ، "من أرسل لك الرسالة الآن؟ هل يمكن أن يكون Fu Chen هو الذي بدأ يصبح فراشة مرة أخرى
؟
"
.
توقف Huo Chao مؤقتًا لمدة ثانيتين ، ثم أضاف ، "اتصل بي من أجل أي شيء."
ابتسم شوير كثيرًا لدرجة أنه أظهر سنًا صغيرًا للكلاب ، وتلقى وجهه الصغير الرائع مع القليل من الهواء الخيالي القليل من الأرض بسبب هذا الضرس الصغير ، "أخي ، حسنًا." على الرغم من عدم ذكر أي من الأطراف المعنية ما حدث في المجمع ، كان هناك الكثير من الأشخاص الموجودين في ذلك الوقت
. قال الجميع ما قلته ، وعلى الفور أعادوا المشهد في ذلك الوقت. حتى التفاصيل المختلفة مذكورة بوضوح.
عندما سمع الجميع هذا ، شعروا أن والدك لا يزال والدك ، ولا ينبغي استفزازهم أبدًا.
ولكن الآن تغير سبب معارك هذا الأب.
كان يقاتل لأسباب مختلفة ، ولكن الآن هناك سبب واحد ، للتميز عن فتاة.
على الرغم من أن الأخ الأكبر قاتل بضراوة بعض الشيء ، ولكن بعد التفكير في الأمر بعد ذلك ، شعر أنه كان سو.
أنا حقا أحسد تلك الفتاة.
قادر على القتال ، وسيم ومليء بالشعور بالأمان والانفجار.
أين يمكنني أن أجد مثل هذا الفتى؟
تشير التقديرات إلى أنه لا يوجد سوى هوو تشاو واحد في بكين ، التي يبلغ عدد سكانها الدائمين أكثر من 20 مليون نسمة ، ولن يكون هناك شخص آخر في المستقبل.
لذلك بعد المدرسة تقريبًا ، علم جميع المعلمين والطلاب في المدرسة أن هوو تشاو قد علم صبيًا درسًا من أجل أذن الكتاب ، وكان قاسيًا ولا يرحم.
وتشير التقديرات إلى أنه سيعاقب قريبا.
نظرًا لوجود الكثير من الأخبار حول Huo Chao من قبل ، وهذا هو عصر المعلومات ، لذلك لم ينتشر هذا الأمر بسرعة في هذه المدرسة فحسب ، بل انتشر أيضًا بسرعة جنونية في المدارس الأخرى.
في الليل ، كان 90٪ من طلاب المدارس الثانوية في بكين على علم بذلك تقريبًا.
كانت الساعة التاسعة مساءً بالفعل عندما علمت Shure بالأمر.
كانت قد عادت لتوها من حفل عشاء ، وقبل أن تخلع مكياجها وفستانها الجميل ، تلقت مكالمة من صديق.
عوى الصديق على الهاتف ، "آه ، شو إير ، لقد اكتشفت مؤخرًا أن هناك صبيًا يُدعى سو زاتيان في بكين ، لماذا لم أكن أعرف بوجوده حتى اليوم!"
لم تأخذ Shure هذا الصبي على محمل الجد في البداية.
لديها خلفية عائلية مميزة ، وتبدو نقية ، ولم تفتقر أبدًا إلى الخاطبين منذ أن كانت طفلة. ويمكن القول إن محاباة الأولاد وإعجابهم من السهل جدًا عليها أن تتحدى. كفائز مناسب في الحياة ، لا تعتقد أنه سيكون هناك صبي يمكنه الهروب من سحرها ويصبح استثناءً. ضحك Shure ، "الفلتر الخاص بك ثقيل جدًا."
أنت تقرأ
المرأة الداعمة المصابة بمرض الأميرة يتم تدليلها كل يوم
Romanceمكتملة 52 فصل يمكن تسمية دور المرأة الداعم في "Extremely Addicted" أسوأ دور نسائي داعم في التاريخ. إذا لم تفعل أي شيء ، فسوف تكرهها البطلة وتنتظر فرصة للانتقام. بعد أن انتقلت شو إير إلى البطلة التي تحمل الاسم نفسه في الكتاب ، أرادت فقط أن تفعل...