27

255 22 0
                                    


.
  لم يدعه شوير ينخدع بسهولة ، "لماذا ذهب أخي؟ ألم يفعل أشياء سيئة؟" اعتقدت شوير في الأصل أن هوو تشاو ربما تعرض للضرب على يد والده مرة أخرى ، مع وجود إصابات على وجهه وجسمه ، مما جعله غير مريح للظهور في المدرسة ، ولكن عند رؤية ردود فعل شو تشين وزهاو زيفنغ ، شعرت أنها لا بد أنها قد خمنت خطأ
  .
  هل يمكن أن يكون هوو تشاو فعل شيئًا سيئًا حقًا؟
  لوح تشاو زيفنغ سريعًا بيديه ، "كيف يمكن أن يكون ذلك؟ هل آه تشونينج من هذا النوع من الأشخاص؟"
  بدا شاور مستقيلًا ، كما لو كان يسأل عن النتيجة النهائية ، "إذن لماذا ذهب؟ لماذا لا يستطيع أن يخبرني؟" لقد تم إنشاؤها في الأصل في قلوب شو تشن وتشاو زيفنغ كأميرة صغيرة سيئة المزاج ، لذلك تعتقد الآن أنها غاضبة وتصر على عدم صحة ذلك.
  في النهاية ، لم يعد بإمكان Xu Chen تحمل ذلك ، وتولى زمام المبادرة في شرح ما كان يفعله Huo Chao.
  "أم ... جاءت فتاة لرؤية آه تشاو في الفصل الدراسي اليوم. يبدو أن لديهم شيئًا يتحدثون عنه. لكن شياو شوير ، لا تفكر كثيرًا ، إنها أيضًا المرة الأولى التي تلتقي فيها آه تشاو وتلك الفتاة اليوم." فتاة
  ؟
  تبحث عن الباب؟ اول مرة؟
  الاسم الأول الذي ظهر في قلب Shu Er كان Shu Er.
  وفقًا للتطور في الكتاب ، في هذا الوقت ، فإن البطلة على وشك الظهور بالفعل.
  في الواقع ، لم يكن لدى شعير أي مشاعر خاصة في قلبها ، ولم تفكر أبدًا في عرقلة اللقاء بين البطل والبطلة.
  كان من المقرر أن يلتقي الاثنان ، لكن حتى لو التقيا الآن ، فلا بأس. في الكتاب ، تم إغراء البطلة أيضًا في البداية ، ولن تبلغ عائلتها بمجرد وصولها إلى الباب.
  ولكن بالنظر إلى تعابير Xu Chen و Zhao Zhifeng ، شعر Shu'er بعدم الارتياح.
  نظروا إليها بوجوه مذنبة ، وكأن هناك أرض عشبية كبيرة على رأسها ، ماذا يقصدون؟
  لم تكن شعير غاضبة في البداية ، لكنها عندما رأت تعابيرهم غضبت.
  إنها ليست ملك القبعة الخضراء!
  تابع شو شفتيه وسأل غاضبًا ، "لماذا تنظر إلي هكذا؟"
  ضحك تشاو زيفنغ ، "ثم ماذا؟ ألا نخشى أن تكون غاضبًا؟" شخر شو إير ، بوجه غير مبال ، "لا علاقة لي بأخي ، لماذا يجب أن أغضب   ؟
  "   يعتقد Zhao Zhifeng أنه يفهم عقل الفتاة الصغيرة ، ويعتقد أن Shu'er يتحدث بسخرية.   خدش Xu Chen رأسه وقال بصراحة ، "يا ليتل شاور ، لا تقلق ، سوف ندعمك جميعًا!   " قمة أختك!   لعن شاور لعنة في قلبه ، وأصبحت الغطرسة على وجهه أكثر وضوحا ، "أين هم الآن؟"   شعر تشاو زيفنغ أنه على أي حال ، فقد قيل كل ما ينبغي قوله وما لا ينبغي قوله ، وهذا السؤال ليس مستحيلا. لذلك قال الموقع دون تردد ، "يجب أن يكون محل شاي الحليب أمام المدرسة"   .   محل شاي بالحليب!   هناك الكثير من الناس الذين رأوا الاثنين!   يجب أن يكون لدى الطلاب الآخرين نفس فكرة Xu Chen و Zhao Zhifeng ، أليس كذلك؟ اعتقدت انها كانت ملك القبعة الخضراء؟ وكان هوو تشاو من أعطاها الديوث؟   هذا غير مسموح به!   لا ترغب Shu'er classroom في العودة ، بالطبع ، فهي لا تخطط للذهاب إلى مقهى الحليب بمفردها.   إذا ذهبت للبحث عن Huo Chao بمفردها ، فسيعتقد الآخرون أن Huo Chao قد تخلى عنها عندما رأوها ، فسيكون ذلك مثيرًا للشفقة.   ولكن كيف يمكن أن تكون بائسة؟ ما تريده الآن هو الزخم! لذا في النهاية ، سار الأربعة إلى محل شاي الحليب أمام المدرسة بطريقة جبارة. ناهيك عن أنه عندما رأى الآخرون وضعهم للوهلة الأولى ، اعتقدوا أنهم يبحثون عن العيوب والقتال.   كان محل شاي الحليب الذي كان يتحدث عنه Zhao Zhifeng دائمًا نشاطًا مزدهرًا ، حيث يحب معظم طلاب المدارس الثانوية تناول هذا النوع من الأطعمة الحلوة والدهنية. بالإضافة إلى أن سعر شاي الحليب في هذا المتجر ليس باهظًا ، والطعم جيد ، وهناك أنواع عديدة ، لذا فإن محل شاي الحليب مليء بالناس في وقت الظهيرة وبعد المدرسة.













المرأة الداعمة المصابة بمرض الأميرة يتم تدليلها كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن