18

263 22 1
                                    


تخلَّ عن موقفك أولاً.
  "الأخت الثانية ، لا تكن هكذا. نحن جميعًا أخوات ، أليس كذلك؟ إذا كنا في معركة ، فلن يبدو أحد جيدًا." جلست شاور على السرير ، "ماذا تريد أن
  تقول
  ؟
  " ؟ ؟
  في البداية ، اعتقدت شعير أن شورو موجودة هنا لتجد شيئًا للقتال ، ولكن بشكل غير متوقع ، جاءت لتطلب منها أن تفعل شيئًا؟
  يختلف موقف Shurou الممتع تمامًا عما كان عليه من قبل.
  وضع شعير ذراعيه حول صدره واتهم ، "لقد قلت للتو أنك ستخبر أمي عني."
  انحنى شورو وتمدد ، "أختي هي التي تريد أن تخطئ. من المستحيل أن تخبر أختي والدتي عن هذا النوع من الخصوصية." يعتقد شعير
  أن شورو ممتع للغاية ، ومن أجل تحقيق هدفه ، فهو على استعداد للقيام بكل شيء.
  "إذن الصور التي التقطتها سرا؟"
  "سأحذفها على الفور! ليس هناك نسخة احتياطية! أعدك!"
  حذفت شورو الصور بسرعة. بمثل هذه الصور ، لم تستطع شوير قول أي شيء.
  في الواقع ، إذا وضعت Shu Rou الصور التي تم التقاطها سراً في مجموعة الصف في مدرستهم ، أو في مجموعة المدرسة ، ثم تم تعميمها على المدرسة الإعدادية رقم 1 ، فقد يتسبب ذلك إلى حد ما في حدوث عاصفة ، لكنها اختارت التقاط هذه الصورة لتهددها في منتصف الليل ، قائلة إنها ستخبر والدتها.
  كم عمرك وما زلت تلعب حيلة مقاضاة والديك؟
  لكن هذا يُظهر أيضًا أن شورو لا تتحدث إلا قليلاً قليلاً ، لكنها لن تسمح لها فعلاً بأشياء سيئة. لقد أرادت فقط أن تطير على فرع وتصبح طائر الفينيق ، ولا شيء آخر يهم.
  الأشخاص الذين يتعمقون في أفكارهم بالفعل يخفون سكاكينهم في ابتساماتهم ويطعنونها في الظهر.الشخص الصريح مثل شو رو هو الأكثر ضررًا.
  تثاؤب شاور كان يتأخر ، "فهمت."
  رفع شو رو ابتسامة على وجهه ، "ثم شكرًا لك ، سعادة أختي تعتمد عليك."
  بعد أن أنهت حديثها ، كانت على وشك المغادرة ، عندما فكرت فجأة في شيء ما ، أدارت رأسها وقالت بصدق: "الأخت الثانية ، قلت شيئًا مزعجًا منذ يومين ، من فضلك لا تمانع ، الأخت هنا لتعتذر لك". فركت شعير عينيها ، "حسنًا ، لم أقلق بشأن ذلك
  .
  "
  "حسنًا ، الأخت الثانية ، ليلة سعيدة."
  - الوقت
  يطير ، سيكون يوم الخميس قريبًا ، ويوم آخر سيكون عيد ميلاد شو.
  تذكرت شوير أنها لم تكن ترتدي التنورة الصغيرة الجميلة التي كانت سترتديها في عيد ميلادها ، ولم يكن لديها أي إكسسوارات جميلة ، ولم يكن لديها حقيبة جميلة ، ولم يكن لديها حتى حذاء بلوري جميل.
  لتلخيص ذلك في جملة واحدة ، ليس لديها شيء الآن.
  لكنها سعيدة الآن! السعادة شيء لا يمكن شراؤه بأي مبلغ من المال.
  على الرغم من أنها كانت غنية في حياتها السابقة ، إلا أنها لم تكن تتمتع بالحرية ، بما في ذلك عدم وجود حرية في الحب. شريكها في الزواج هو صبي مستهتر يكبرها بثلاث سنوات ، وكانت تتسكع حول الزهور منذ أن كانت مراهقة. نفس الشيء هو الجيل الثاني الثري ، هوو تشاو أفضل بكثير من شريك زواجها.
  إنه لأمر مؤسف أنه ينتمي إلى البطلة.
  في ظهر هذا اليوم ، ذهب شو إلى المقصف مع نينغ مينج كالمعتاد ، وعندما اصطف المقصف ، كان هناك الكثير من الناس ، وكان فرك الأكتاف أمرًا لا مفر منه.
  لكن فجأة ، لاحظت شعير أن شخصًا ما كان يصطدم بكتفها عن قصد.
  كانت القوة قوية جدا ، عبس لا شعوريا.
  نظرت إلى الوراء ووجدت صبيًا طويلًا وقويًا يقف خلفه ، بذراعين كبيرتين ، وسترة بيضاء ، وسراويل قصيرة. بدا أنه يبلغ طوله 1.9 مترًا ، مثل طالب رياضي ، مكتوبًا على جسده عبارة "ليس من السهل العبث به".
  شعرت شعير بشكل حدسي أن الطرف الآخر كان يتجه نحوها.
  على الرغم من وجود الكثير من الأشخاص هنا ، إلا أن الطرف الآخر لا يمكنه التعامل معها إلا بطريقة بسيطة في أحسن الأحوال ، لكنها لا تتحمل هذا التظلم.
  لماذا صدمت على كتفها؟
  أخرجت هاتفها المحمول على عجل وأرسلت إلى Huo Chao رسالة WeChat.
  [شياو إير: وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ، ضربني أحدهم! أنا في المندوب ، تعال بسرعة! إذا لم تأت ، فلن تتمكن من رؤيتي! 】 لم يكن هذا الاحتكاك الصغير في الواقع شيئًا في الماضي.في حياتها السابقة ، طرقت Shu Er بطريق الخطأ على الأرض من قبل طفل عندما ذهبت إلى الملعب ، وتم خدش كفيها. لم تشعر بالظلم ، ولكن الآن ربما فعلت الكثير أمام Huo Chao. إنها تعلم أن Huo Chao يحميها ، لذلك لا يمكنها تحمل أي مظالم.
  بعد ملاحظة نظرات شعير ، سخر الولد: "أنت شعير؟"

المرأة الداعمة المصابة بمرض الأميرة يتم تدليلها كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن