9

364 30 0
                                    


بالكاد أحدثت صوتًا ، لكن هوو تشاو فتح عينيه على الفور ، وعيناه الحادة اجتاحت وجهها مباشرة.
  لا يبدو أنه يرتاح جيدًا ، وكانت عيناه محتقنة بالدماء ، وكان وجهه الوسيم والعميق متعبًا إلى حد ما. عند رؤية أذن الكتاب ، كانت هناك لمحة من المفاجأة في عينيه ، لكنها اختفت بسرعة ، ولم يتبق سوى الصمت في عينيه.
  جلس Shu'er بجانب Huo Chao دون أن يلاحظ.
  لم تكن الأرجوحة كبيرة ، وبمجرد أن جلست ، كانت الأرجوحة ممتلئة. كان عليها أن تكون حريصة للغاية على عدم الاصطدام بهو تشاو.
  عندما رآها هوو تشاو ، أغلق عينيه مرة أخرى ، كما لو أنه لا يريد التحدث.
  انحنى Shu'er إلى الأمام وحدق في إصابته بعناية. بعد أن لاحظ Huo Chao ذلك ، فتح عينيه ، مختبئًا القليل من نفاد الصبر ، "ماذا تفعل؟" ابتسم Shu'er ، "أخي ، ما خطبك؟" من الواضح أن Huo Chao لا يريد التحدث عن
  ذلك
  .
  خمّن Shu'er عشوائياً ، "لا ينبغي أن يكون له أي علاقة بي ، أليس كذلك؟"
  تحركت عيون Huo Chao المغلقة ، وتفاجأ Shu'er عندما رآها ، أليس كذلك ، هل يمكن أن يكون لها علاقة بها حقًا؟
  بمجرد أن أدارت رأسها ، خطرت لها فكرة.
  هل هو بسبب البحث الساخن الليلة الماضية؟
  على الرغم من أن البحث الساخن الليلة الماضية لم يذكر الشخص المتورط ، ولكن ما حدث لابنه في المدرسة ، إلا أن والد هوو ، الذي تبرع بالكثير من المباني للمدرسة ، لم يستطع ربما عدم معرفة ذلك.
  لذلك ، يعتقد والد هوو أن هوو تشاو شخصية رفيعة جدًا ومتفاخر. إنه ينفق الأموال على الفتيات في سن مبكرة وينفقها على عمليات البحث الساخنة. لهذا السبب تشاجر الأب والابن؟
  بعد التفكير في الأمر ، شعر شعير أن البطل بريء بعض الشيء. تم توجيه حادثة الدجاج المقلي وتصرفها بالفعل ، وليس لها علاقة بهو تشاو.
  إنه لأمر بائس أن يتعرض صبي يبلغ من العمر ثمانية عشر عامًا للضرب بهذا الشكل من قبل لاو تزو.
  على الرغم من أنها كانت تفكر بائسة في قلبها ، إلا أنها بطريقة ما كانت لا تزال تريد الضحك.
  لا ، لا يمكنك الضحك ، فقد تعرض البطل للضرب بسببها!
  قام Shu'er بتدوير عينيه ومد يده الصغيرة ولمس المنطقة المصابة Huo Chao.
  أمسك Huo Chao بيد Shu Er بإحكام ، وفتح عينيه ، وقال بصوت أجش ، "ماذا تفعل؟" شخر Shu
  Er ، "سوف ألمسه من أجلك."
  لم يقدر Huo Chao ذلك ، "لا حاجة." Shu Er لم تهتم
  ، على الرغم من أن يديها كانتا ممسكتين ، كانت لا تزال مرنة للغاية. جلست من الأرجوحة وانحنت لتنفخ جرح هوو تشاو. بعد النفخ ، لم تنسَ أن تقول ، "نفخة الأميرة ثمينة للغاية." إذا كانت شخصًا عاديًا ، فلن تكون قادرة على تهدئتها
  .
  أليس هذا التفكير في وضع طابور طويل لصيد الأسماك الكبيرة؟
  بعد كل شيء ، لم يكن لديها ما يكفي من البطل الذكر ، لذلك عليها أن تعطي بعض الحلاوة بين الحين والآخر. وبسببها تعرض للأذى هذه المرة ، ولهذا كانت مراعية للغاية.
  تنفيس أنفاس Shu Er الدافئة تنظف خديه شيئًا فشيئًا ، مما جلب شعورًا غريبًا ، وقد ذهل Huo Chao.
  عند رؤية الآلة ، انحنى Shu Er وفجر عدة مرات.
  كان صوتها رقيقًا ، "أخي ، كيف حالك؟ هل هو أفضل؟"
  كان الاثنان قريبين جدًا لدرجة أنهما كانا يرىان نفسيهما في عيون بعضهما البعض.
  عندما نظر هوو تشاو ، رأى شو إير راكعًا على الأرجوحة.
  عندما تحركت قليلاً ، تأرجح التأرجح ببطء.
  كان المزاج المكبوت هوو تشاو مرتاحًا بشكل غير مفهوم بسبب هفوة Shu'er.
  الأميرة تهب ، هل هي ثمينة جدا؟ ومع ذلك ، خلال ثمانية عشر عامًا من حياته ، كانت هذه هي المرة الأولى التي عامله فيها شخص ما على هذا النحو.
  ترك Huo Chao ببطء يده التي كانت تحمل معصم Shu'er ، وسأل بصوت منخفض ، "لماذا أنت هنا؟"
  Shu'er ليس لديه وجه وجلد ، وقال عرضًا ، "لأنني قلق عليك." هوو تشاو مذهول
  مرة أخرى ، وبعد بضع ثوان ، قال ، "أنا بخير."
  بسبب البحث الساخن الليلة الماضية ، كان لديه صراع بسيط مع والد هوو.
  كان والد هوو يكرهه لعدم دراسته جيدًا في المدرسة ، ولم يكن يعرف كيف يفعل الأشياء الجيدة طوال اليوم. وعندما كان غاضبًا ، ألقى فنجانًا عليه عرضًا. وبعد أن أصيب ، غضب على الفور. أمام المربية ، تشاجر الأب والابن دون تردد ، وكان شقيقه هو الذي عاد في الوقت المناسب لإيقافهم.
  كان شو إير متشككًا بعض الشيء ، "هل أنت بخير؟"
  "نعم."
  لقد كانت عاطفية بعض الشيء في البداية ، لكن لا بأس الآن.
  بمجرد أن سمع شوير هذا ، نزل من الأرجوحة بطريقة تشبه الكلاب ، ثم أخذ يد هوو تشاو وهرع إلى المدرسة ، "ثم دعونا نعود إلى الفصل.
  "
  سيستمر الحدث لمدة سبعة أيام إجمالاً ، وهذه الأيام السبعة هي الوقت المناسب للطلاب الذين يرغبون في الفوز بجوائز للتجول لأنفسهم.
  عندما كانت في المدرسة هذا الصباح ، شاهدت أخيرًا صورة Zhang Beibei ، فتاة المدرسة الثانوية التي ذكرها Shurou.
  يجب أن أقول إن Zhang Beibei في الصورة جميل حقًا ، بعيون كبيرة وبشرة فاتحة ووجه حب أول قياسي. لكن الصور الحالية كلها خادعة ، لكن نظرًا لأنها جميلة في المدرسة ، فلا ينبغي أن يختلف مظهرها الحقيقي كثيرًا عن الصور.
  أقامت كشكًا عند بوابة المدرسة ، وكان العديد من الخاطبين يجوبونها أمام الكشك. أما عدم ظهورها شخصيًا ، فقد يكون ذلك بسبب عدم رغبتها في انخفاض السعر.

المرأة الداعمة المصابة بمرض الأميرة يتم تدليلها كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن