استدارت في دائرة ، مما تسبب في أن تطفو التنورة ، وبعد أن استدارت ، أمسكت بالتنورة بكلتا يديها ، وجلست القرفصاء قليلاً ، وخفضت رأسها قليلاً ، وأبدت التحية.
"أخي ، أليس هذا حسن المظهر؟"
قبل أن يجيب هوو تشاو ، قال تشاو زيفنغ على عجل: "حسن المظهر."
لم يكن يكذب ، كان شوير جميل المظهر حقًا في مثل هذا الفستان ، تمامًا مثل أميرة صغيرة خالية من الهموم.
من الواضح أنه كان فستانًا رخيصًا ، لكنه بدا وكأنه علامة تجارية كبيرة عندما ارتدته.
صرخت شو إير ، "أخي ، هل نسيت شيئًا؟"
اليوم عيد ميلادها!
ابتسم هوو تشاو ، "لم أنس".
أخذ صندوقًا لشوير ، "عيد ميلاد سعيد. هذه هدية عيد ميلادك."
أخذها شو بسعادة.
عندما رأى شو تشن و تشاو زيفنغ ذلك ، صرخوا على عجل.
"عيد ميلاد؟ اليوم عيد ميلاد Xiao Shu'er؟"
"آه تشاو ، لماذا لم تخبرنا؟ لم يكن لدي الوقت حتى لإعداد هدية." ابتسم
شو ، "لا بأس ، يمكنك تعويض هذه الهدية في أي وقت." قال Xu Chen ، "إذا كنت
لا تريد المكياج ، عليك أن تعوض . " إنه يوم الجمعة بالفعل ، إذا كان يجب أن يكون لديها شيء ، فيجب أن تحصل عليه ، إذا لم يكن كذلك ، فهو عديم الفائدة حتى لو ذكرتها مرات لا تحصى. لذلك في هذا الوقت ، هدأت - وفي نفس الوقت ، أرسل سائق العائلة شور إلى المدرسة.كانت ترتدي فستانًا من عائلة H ، وتحمل حقيبة من عائلة H ، وسارت ببطء نحو الفصل.
عندما وصلت إلى الفصل ، كان لي مو وشو لان يتهامسان ، ولا يعرفان ما الذي يتحدثان عنه.
قال شو إير لهم صباح الخير بابتسامة على وجهه.
بمجرد أن رأت Li Mo Shu Er ، قالت على عجل ، "Shu Er ، أنت هنا. نحن نشاهد فيديو Huo Chao!"
Huo Chao.
إنه الاسم مرة أخرى.
لم يستطع قلب Shure أن يساعد ولكن القليل من الموجات ارتفعت. تكرار ظهور هذا الاسم مؤخرًا مرتفع جدًا.
ابتسمت متظاهرة بعدم الاهتمام ، وسألت: "أي فيديو له؟"
ضحكت لي مو وهي تغطي فمها "فيديو له وهو ينسج حقيبة لفتاة" فيديو
لنسج حقيبة لفتاة؟
هل هذا لأذن الكتاب مرة أخرى؟
لا أعرف لماذا ، شعر شو إير بعدم الرضا في قلبه.الفصل 25 مرض الأميرة
كلما ظهر اسم Huo Chao في عالم Shuer ، زاد اهتمامها بالفتاة التي لها نفس نطقها.
العالم ليس كبيرا ولا صغيرا.
وفقًا لإحصائية غير رسمية ، إذا أراد شخص معرفة شخص آخر ، فيمكنه القيام بذلك من خلال خمسة وسطاء على الأكثر.
استفسر Li Mo عن Huo Chao في المجموعة من قبل ، والتقى بالعديد من الأشخاص. لذلك ليس من المستغرب أن تظهر الصور ومقاطع الفيديو من دائرة أصدقاء Zhao Zhifeng أمام Li Mo.
تظاهر Shure بأنه غير رسمي وسأل ، "مومو ، هل يمكنني مشاهدة هذا الفيديو؟"
كان لي مو كريمًا جدًا ، "بالطبع."
أخذ Shure الهاتف من Li Mo.
دقة الفيديو عالية جدًا ، ويمكنها إظهار وجه الصبي بوضوح في الفيديو.
وجه أفضل من أن يكون حقيقيًا.
وسيم بما يكفي لجعل الناس لا تنسى.
لا عجب أنه يستطيع جذب انتباه الكثير من الناس من خلال القيام بشيء عرضي. ناهيك عن أنه لا يزال طفلًا من عائلة هوو.
في الفيديو ، يحمل Huo Chao إبرة وخيطًا في يده.وعلى الرغم من أنها لا تعرف ما هي العلاقة بين Huo Chao و Shu'er ، يمكن للصبي التقاط أشياء لفتاة لن يلمسها أبدًا.بغض النظر عن طريقة تفكيرك في الأمر ، هذه العلاقة ليست عادية.
حدق شور في الوجه الشاب الوسيم في الفيديو ، وشعر ببطء بشعور غريب في قلبه.
أعطاها إحساسًا مألوفًا ، وكأنهما التقيا في شارع معين في سنة وشهر معينين.
هذا الشعور بالألفة لم يأت من خيالها ، ناهيك عن حياتها السابقة.
إنها لا تؤمن بحياة الماضي والمستقبل ، فقط في هذه الحياة.
جعلها هذا الشعور بالألفة منتبهًا جدًا.
إذن ، أين هي ، وما نوع المشهد الذي قابلته؟
- خلال
الفصل الأخير ، اهتز هاتف Shu Er في المكتب.
أخرجت هاتفها المحمول ووجدت أنها رسالة WeChat من Huo Chao.
"هل قمت بدعوة زملائك في الفصل حتى الآن؟
" ! !
لذا أصبحت الرحلات البحرية الفاخرة؟
أنت تقرأ
المرأة الداعمة المصابة بمرض الأميرة يتم تدليلها كل يوم
Romanceمكتملة 52 فصل يمكن تسمية دور المرأة الداعم في "Extremely Addicted" أسوأ دور نسائي داعم في التاريخ. إذا لم تفعل أي شيء ، فسوف تكرهها البطلة وتنتظر فرصة للانتقام. بعد أن انتقلت شو إير إلى البطلة التي تحمل الاسم نفسه في الكتاب ، أرادت فقط أن تفعل...