15

294 21 0
                                    



بنت؟
  إذا كان هذا هو الحال ، فإن البطلة هي حقا خضراء وشريرة.
  لكن هذا مجرد تخمين لـ Shu Er في الوقت الحالي ، لكنها تشعر أن هذا التخمين يبعد ثماني | تسع مرات عن الحقيقة.
  ربت شاور على كتف شيا ، "أرى ، شكرًا لك."
  هزت شويا رأسها ، "مرحبًا بك ، الأخت الثانية." "
  ثم تدرس بجد أولاً. لا تخبر الآخرين عن محادثتنا اليوم ، حتى لا تسبب المتاعب ، حسنًا؟" "الأخت
  الثانية ، فهمت."
  عندما غادر غرفة شويا ، ترك شوير الصعداء.
  في المسار الأصلي للمالك الأصلي ، لم يكن هناك مثل هذا الحديث اليوم.
  في هذه اللحظة ، انحرف مسار مصيرها تمامًا.
  - في وقت مبكر
  من صباح اليوم التالي ، عندما رأى Shu Er Huo Chao ، شعر بالتأكيد بالغضب قليلاً. في الكتاب ، كيف وقع في حب تلك المرأة القاتلة شو إير؟
  كانت محقة عندما وبّخت الآخرين في قلبها لكونهم أغبياء وأثرياء وأعمى.
  على الرغم من أن Huo Chao في الكتاب قد لا يكون بالضبط نفس الشخص مثل Huo Chao أمامها ، إلا أنها لا تزال غاضبة جدًا.   قام Shu Er بنكز خصر Huo Chao بإصبع السبابة ، وقال بغضب
  ، "يا أخي ، عندما تجد صديقة في المستقبل ، عليك أن تبقي عينيك مفتوحتين. لا تحضر القطط والكلاب إلى المنزل. هل سمعتني؟" هوو تشاو استوعب بدقة إصبع Shu Er النحيف ، "ما الأمر؟" قال Shu Er بغضب ، "أخي ، هل يمكنك أن تعطيك Shuo خيارين. من وقت لآخر ، وهو يعرف أيضًا أن ما يقوله في هذا الوقت هو
  الأفضل   .   دائما على نحو سلس. من الصواب دائمًا قول ما تعنيه. وإلا فقد لا تعرف كيف تعذبه.

  إنه لا يسدد مصلحته ، إنه ببساطة يتعرف على سلف صغير.
  "مفهوم"
  بعد سماع هذه الجملة ، هدأ شعير قليلاً. على أي حال ، هي والبطلة ولدت على طرفي نقيض ، فإذا كانت هي والبطلة تربطهما علاقة خاطئة بالفعل ، فإن الخلاف بينهما سيكون أكبر.
  بعد فترة وجيزة من مغادرة Shu'er و Huo Chao ، خرج Shurou من المجتمع مرتديًا ملابس جميلة.
  من بعيد ، بدت وكأنها ترى شعير وصبيها على دراجة.
  إنه بعيد بعض الشيء ، لذا لا يمكنها الرؤية بوضوح ، لكن هذا الفتى يبدو وسيمًا من ظهره؟ كما أن وضعية ركوب الدراجات مجانية وسهلة للغاية.
  ولكن حتى لو كان وسيمًا ، فهو مجرد صبي فقير يركب دراجة ، ينسى Shu Rou هذا الرقم في غمضة عين.
  -
  في سبتمبر ، لا يزال الطقس حارًا في الصيف.
  تصادف أن الفصل الأخير في الصباح كان فصل التربية البدنية ، وربما كان الجري قد استهلك الكثير من الطاقة ، وليس لدي شهية للكتب.
  رافقت نينغ منغ إلى الكافتيريا لتناول العشاء ، ثم ذهبت إلى المقصف لشراء لسان أخضر لنفسها.
  هناك مجموعة متنوعة من الأقماع الملونة في الفريزر ، وهناك جميع أنواع النكهات ، لكن أذن الكتاب لا تجد اللسان الأخضر الذي أرغب في تناوله.
  أثناء البحث بعناية ، سألت صاحب المتجر ، "بوس ، هل لديك ألسنة خضراء في متجرك؟"
  الرئيس لم يبحث حتى ، "لا ، لقد تم إيقاف هذا الآيس كريم منذ فترة طويلة."
  Shu Er فاجأ. خارج الإنتاج؟
  لا ، كيف يمكن التوقف عن مثل هذا الشيء اللذيذ؟
  "لماذا توقفت عن الإنتاج؟"
  عرف نينغ منغ هذا. وأوضحت من جانبها: "لأنها مصنوعة من الجيلاتين والصبغات الصالحة للأكل ، فهي غير آمنة للطعام ، لذلك حظرت ZF البيع". كان اللسان الأخضر شائعًا جدًا عندما كان شعير طفلاً ، وكان شائعًا بشكل خاص لدى الأطفال. كما أحب شعير تناوله عندما كان طفلاً
  .
  إنه لأمر مؤسف أنه ذهب الآن. Shu'er ليس لديه خيار سوى التسوية لأفضل شيء تالي وشراء آيس كريم صفار بيض مزدوج من مشاهير الإنترنت.
  بعد رؤية اختيار Shu Er ، قال الرئيس ، "هذا الآيس كريم لذيذ أيضًا ، واللسان الأخضر مذاقه في الواقع ، مما يجعله مميزًا بعض الشيء." ولكن هذا الآيس كريم المميز ، باستثناء اللسان الأخضر ، لا يوجد آخر
  . لا أتناول اللسان الأخضر الذي كنت أفكر فيه منذ فترة طويلة ، أشعر دائمًا بعدم الارتياح قليلاً.
  كانت شو إير تأكل آيس كريم صفار البيض المزدوج في الوعاء ، وتفكر في اللسان الأخضر في القدر ، كانت تمشي على الطريق الخرساني للحرم الجامعي ، ممسكة بالآيس كريم بيد واحدة ، وتكتب بسرعة على الهاتف المحمول باليد الأخرى.
  [شياو إير: أخي ، أريد حقًا أن آكل اللسان الأخضر. Poor.jpg] رأى Ning Meng عن طريق الخطأ رسالة WeChat هذه ، وتفاجأ قليلاً. لقد توقف مصنعو الألسنة الخضراء عن الإنتاج ، لذا لا يستطيع الرئيس إخراجها من فراغ ، أليس كذلك؟ ألم يعذب (شوئير) عمداً السيد هوو؟
  【الاخ الاكبر:؟ ]
  [أخي: أتذكر أن هذا الشيء توقف. Shu'er
  pouted ، وقف الإنتاج لا يعني أنهم لا يستطيعون أكله بعد الآن.
  ماتت الأشياء ، لكن الناس أحياء.
  [شياو إير: أخي ، لا بأس في إيقاف الإنتاج ، يمكنك صنعه من أجلي! 】 لقد دخلت للتو في Baidu ، وهناك طريقة لصنع لسان أخضر على الإنترنت.

المرأة الداعمة المصابة بمرض الأميرة يتم تدليلها كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن