أعلى.
هناك الكثير من الصور ، وبالطبع الكثير منها ليس مثاليًا ، مثل عيون مغلقة ، مثلها ، أو وجه Huo Chao غير واضح ، أو أي منها نظر إلى الأسفل ولم يعرف أين ينظر. هناك أيضًا بعض اللقطات المستمرة ، والعديد من الصور تبدو متشابهة بالفعل.
لكن Shu Jiaer لم يتحمل حذف أحدهم. بعد كل شيء ، إنها وجه جميل في كل صورة. بغض النظر عن الزاوية التي تبدو جيدة ، لا يتم قبول تفنيد.
على أي حال ، هاتفها المحمول به ذاكرة كافية ، حتى لو كان آلاف الصور ، يمكن حفظه.
عادةً ما تقلب الألبوم أحيانًا لإلقاء نظرة على الصور ، ولكن في هذه اللحظة ، عند النظر إلى صورة الاثنين على الشاشة الرئيسية ، تشعر أنها مختلفة قليلاً عما تراه عادةً.
يبدو أنها أجمل وأحلى من الصور الموجودة في ألبومها؟
اجتاز المستوى الثاني أيضًا.
تابعت شو جيا شفتيها ، وفتحت WeChat لهو تشاو بأذنين حمراء ، وأرادت أن ترى ما هي الملاحظة التي أعطاها إياها.
نظرت حول قائمة دردشة WeChat الخاصة به ، ووجدت "الحلوى الخاصة بي" في فترة قصيرة.
كانت صورة الملف الشخصي لـ "My Sugar" مماثلة تمامًا لصورتها ، وقد تعرفت عليها في لمحة.
إذن .. هذه هي الملاحظة التي أعطاها إياها؟
تحركت أصابع شو جيار أسرع مما كانت تعتقد.
بالنظر إلى سجلات الدردشة بالداخل ، أدركت أنها كانت حقًا! ! !
حتى أنه قام بإعداد خلفية دردشة منفصلة لها.
هذه المرة ، لم تكن خلفية الدردشة عبارة عن صورة جماعية لهم ، ولكن كان هناك العديد من الكلمات الملهمة عليها.
تم تداول العديد من الخلفيات الملهمة عن طريق طوائف إنقاص الوزن في الماضي ، وكانت مليئة بالبرتقال مثل "كن نحيفًا أو مت" ، "لا تغير خلفية الشاشة إذا لم تفقد عشر قطط" ، "أكل ، أكل ، هل أنت مؤهل لتناول الطعام؟" ، "أريد أن أكون نحيفًا مثل صاعقة البرق".
خلفية الدردشة Huo Chao لا علاقة لها بفقدان الوزن.
لكن تنسيق صورته مشابه تمامًا لخلفيات فقدان الوزن تلك.
"لمنحها حياة أفضل." "اعمل بجد لتصبح شخصًا أفضل." "إذا لم تعمل بجد ، فلن تتمكن حتى من دعم زوجتك في المستقبل." صُدم شو جياير بعد رؤية هذه الكلمات بوضوح
.
خجل هوو تشاو من الحرج.
لقد أعطى الهاتف لـ Shu Jiaer ببساطة لأنه اعتقد أنه ليس لديه ما يخجله.
هناك عدد غير قليل من الفتيات في قائمة أصدقائه ، لكن هؤلاء جميعًا من زملاء الدراسة ، ونادرًا ما يتحدثون مع بعضهم البعض من أجل لا شيء.
إنه لا يغازل الآخرين أيضًا.
إذن هو يعتقد أنه ينظر فقط إلى هاتفه؟ لا يهم.
لكنه نسي خلفية الدردشة التي أنشأها خصيصًا من قبل.
ساد الصمت الجو لمدة ثانيتين.
في هذه اللحظة ، قدمت Shu Jiaer دورًا كاملاً في تعاطفها النادر ، ولم تكن تعاني من مرض الأميرة ، ولم يكن لديها الجزء العلوي من الجسم ، ولم تذكر حتى خلفية هذه الدردشة.
في بعض الأحيان ، عليها أن تحافظ على فخر ابنها الصغير واحترامها لذاته.
إذا أرادت أن تكون مراعياً لشخص ما ، يمكنها بالتأكيد أن تفعل الأفضل.
تظاهر Shu Jiaer بعدم حدوث شيء ، وأغلق شاشة الهاتف ، وسلمه إلى Huo Chao ، وقال بفخر ، "هذه المرة اجتاز الهاتف الفحص المفاجئ ، ليس سيئًا." حصل Huo Chao على اهتمام Shu Jiaer وتفهمه له في هذه اللحظة في لحظة ، واختفى الإحراج في البداية
.
في الواقع ، الأميرة الصغيرة ليست غير معقولة.
إنها ذكية وشفافة.
خفض رأسه وابتسم قليلاً ، وأخذ الهاتف بكلتا يديه ، "شكرًا لك ، صاحب السمو الملكي."
-
عندما عاد Shu Jiaer إلى المنزل مع الخنزير الصغير المعطر بين ذراعيه ، انجذب Shu Qiang إليه فجأة.
كان يعلم أن أخته ذهبت إلى منزل صهره اليوم ، لكن لماذا ذهب إلى منزل صهره كضيف ، وعندما عاد ، كان لديه خنزير إضافي بجانبه؟
أي نوع من هدايا السنة الجديدة الغريبة هذه؟
سار شو تشيانغ إلى شو جياير ، وأظهر تعبيرًا فضوليًا عن مو مو ، الخنزير الصغير ذو الرائحة الكريهة.
عانقت شو جيار مو مو بكلتا يديها.يجب أن يقال أن هذا الخنزير القليل العطر لا يزال لديه الكثير من الوزن بين ذراعيها ، وكانت ذراعيها مؤلمة قليلاً عندما حملتها إلى المنزل من الباب.
طلبت من Shu Qiang الاحتفاظ بها من أجلها ، وأخذها Shu Qiang على عجل. تلعثم وسأل ، "أخت ، لماذا تريد تربية خنزير فجأة؟" " هذا
من هوو تشاو."
قال شو تشيانغ بهدوء ، "تفضيل شقيق الزوج هو حقًا خاص
. " على الفور ، شعر Shu Qiang أنه قد أصيب بـ 10000 نقطة حرجة.
أنت تقرأ
المرأة الداعمة المصابة بمرض الأميرة يتم تدليلها كل يوم
Romanceمكتملة 52 فصل يمكن تسمية دور المرأة الداعم في "Extremely Addicted" أسوأ دور نسائي داعم في التاريخ. إذا لم تفعل أي شيء ، فسوف تكرهها البطلة وتنتظر فرصة للانتقام. بعد أن انتقلت شو إير إلى البطلة التي تحمل الاسم نفسه في الكتاب ، أرادت فقط أن تفعل...