25

268 23 0
                                    


الشعر.
  حدقت شو إير ، "أخي ، سوف تفسد تسريحة شعري."
  كان هوو تشاو يفركها بقوة أكبر.
  لم يعد شاور يهتم به بعد الآن.
  شبّكت يديها معًا وقالت ، "أخي ، هل يمكنني أن أطلب منك مساعدتي في التعرف على والديّ البيولوجيين؟"
  خفض هوو تشاو عينيه وهمهم.
  بالإضافة إلى مسألة والدي Shu'er البيولوجيين ، فإن ما حدث عندما كان في خطر في المقاطعة B قبل عشر سنوات يجب أن يتم التحقيق فيه بعناية.

الفصل 28 مرض الأميرة
  سواء كان ذلك بالعودة إلى المقاطعة ب للتحقيق في ما حدث عندما كان في محنة ، أو التحقيق في مسألة والدي Shu'er البيولوجيين ، فإن Huo Chao مستعد لطلب المساعدة من عمه.
  بسبب مسألة استعارة سفينة سياحية فاخرة ، يقترب الآن Huo Chao وعمه Fu Li أكثر من ذي قبل ، والعلاقة بينهما غير رسمية.
  إن فارق السن بين العم وابن أخيه كبير بعض الشيء ، وهناك جولة كاملة من الفروق.
  إذا كانت هناك فجوة بين الأجيال عند عمر ثلاث سنوات ، فهناك أربعة أجيال بين فو لي وهو تشاو.
  ومع ذلك ، لطالما اعتقد فو لي أنه منفتح الذهن وصغير العقل ، ولا توجد فجوة بين الأجيال مع ابن أخيه.   بعد وصوله إلى المنزل ، اتصل Huo Chao بـ Fu Li. بعد سماع ما أراد أن يفعله ، قال Fu Li بنبرة مرحة ، "ابن أخ ، متى ستسمح لي بمقابلة هذه الفتاة الصغيرة؟" Huo Chao ، "... ماذا فعلت لرؤيتها؟"   هل
  تبحث عن والديك البيولوجيين؟ هل تعاملها مثل ابنة؟ "هوو تشاو يفرك معابده ، ويقارن قلبه
  بقصة
  طويلة   "   .


  نظم هوو تشاو لغته وشرح الأمر في بضع كلمات.كان ما قاله بسيطًا نسبيًا ، لكن فو لي ما زال يفهم.   بمجرد أن فهم ، ضحك على Huo Chao على الطرف الآخر من الهاتف ، "لذا ،
  لقد استوفيت جميع متطلبات الفتاة ، لكن في النهاية اكتشفت أنك ربما تكون قد حددت المنقذ الخطأ؟   ارتعدت معابد هوو تشاو ، وشعر بالأسف قليلاً لرواية القصة.   "هل ضحكت بما فيه الكفاية؟"   "بالطبع لا ، هذا يكفي لي أن أضحك لبقية حياتي ، هاهاهاها."   نقر هوو تشاو على لسانه وقال بفارغ الصبر ، "حسنًا ، لقد كنت أعاني من صداع مؤخرًا." لقد   رأى رسالة شوير ، لكنه اختار وضعها جانبًا ولم يقدم لها أي رد.   هذه المرة ، لن يتصرف بتهور حتى يؤكد أن الطرف الآخر يقول الحقيقة.   ابتسم فو لي لفترة من الوقت قبل أن يصبح جادًا ، "ابن أخيه ، ماذا ستفعل؟"   فيما يتعلق بهذه النقطة ، كان هوو تشاو قد خطط بالفعل في قلبه.   "أريد أن أعود إلى المقاطعة" ب "شخصيًا."   قبل عشر سنوات ، عاد سرًا إلى المقاطعة "ب" دون إخبار والده وشقيقه.   أما بالنسبة لسبب عودته سرًا إلى المقاطعة "ب" ، فمن الواضح أنه لا يزال يتذكرها.   في ذلك اليوم ، كان هو ووالده في نزاع عنيف على أخيه الأكبر.   كان شقيقه الأكبر ، وهو عبقري وعشاري ، فخر والده الذي لا مثيل له منذ أن كان طفلاً ، بينما كان مؤذًا وجاهلًا منذ ولادته.   منذ أن كان طفلاً ، كانت أكثر الكلمات التي سمعها من والده هي: "انظر إلى أخيك ..." "لماذا لا تكون   جيدًا   مثل أخيك؟   "
















المرأة الداعمة المصابة بمرض الأميرة يتم تدليلها كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن