حسنًا الآن ، يعلم جميع المعلمين والطلاب في المدرسة أنهم معًا.
على الرغم من أن المدرسة منفتحة للغاية ولا تعارض وقوع طلاب المدارس الثانوية في الحب ، فإن الفرضية هي أن الزوجين الشابين سيساعدان بعضهما البعض ، ويحسنان بعضهما البعض ، ولن يزعجا الطلاب الآخرين.
يعتبر Huo Chao ذائع الصيت هذه المرة ، ومن المقدر أنه سيثير غضب الرأي العام.
خاصة الكلاب المنفردة ، أعتقد أنني سأكرههم حتى الموت.
لكن ما زالت شو جيار تشعر أن قلبها كان لطيفًا حقًا.
كسرت غلاف الحلوى وحشوة الشوكولاتة في فمها.
تنتشر الشوكولاتة البيضاء الغنية في الفم.
أكل الحلوى الخاصة بك ، انها حقا حلوة.
في هذا الوقت ، قامت نينغ منغ أيضًا بإزالة الحلوى وحشوها في فمها.بعد تناول الطعام لفترة من الوقت ، أرادت نينغ منغ الصراخ مرة أخرى.
إنها بالفعل حلوى السيد هوو ، إنها حقًا لذيذة للغاية ، أفضل من x Lieluo و x Fu و x Shilian.
رائع ، إنه لذيذ حقًا! ! !الفصل 49 مرض الأميرة
في هذا الوقت ، كان رد فعل بقية الفصل أيضًا وتهنئة Shu Jia واحدًا تلو الآخر.
"آه ، آه ، لقد علمت أنكما ستكونان معًا."
"الحلوى لذيذة حقًا! شاي الحليب لذيذ أيضًا!" "
الرئيس غني حقًا وذو إرادة ذاتية ، أنا حسود."
قبلت Shu Jia كل النعم بابتسامة في أذنها. في هذا الوقت ، أتت Jiang Xici أيضًا إليها من الصف الخلفي من الفصل الدراسي وهمس لها بالتهنئة.
بعد التحدث ، غادر جيانغ شيتشي بصمت.
نظرًا لوجود عدد كبير جدًا من الأشخاص الذين يهنئون ، لم يكن جيانغ شيسي مميزًا على الإطلاق ، لذلك لم يكن شو جياير يعرف حتى متى غادر.
في هذا الوقت ، لم يكن أحد في حالة مزاجية لإلقاء نظرة على هذه الجامعة ، وكان الجميع مغمورًا في الأخبار المتفجرة التي تفيد بأن Shu Jiaer والرئيس كانا معًا.
لذلك لم يلاحظ أحد أن شخصية الفتوة في الجامعة بدت وحيدة قليلاً.
بعد دقيقة اختفت الوحدة دون أن تترك أثراً ، وكأنها لم تظهر من قبل.
كما يقول المثل ، الفرح الشديد يولد الحزن ، وهو أمر منطقي.عرف شو جياير أن شهرة Huo Chao هذه المرة ستثير بالتأكيد غضبًا عامًا ، لكنها لم تتوقع أبدًا أن يتم معاقبة Huo Chao من قبل المدير بهذه السرعة.
بمجرد أن غادر Huo Chao الفصل الدراسي ، أوقفه المدير.
يصاب المدير بالصداع عندما يرى هوو تشاو ، فماذا يجب أن يقول لهذا الطالب؟
اعتاد Huo Chao أن يكون شوكة في سنته الأولى والثانية من المدرسة الثانوية ، حيث قاتل مرتين لمدة ثلاثة أيام ، وكان هناك عدد غير قليل من الإخوة الأصغر خلفه ، والذين يشبهون تمامًا Chen Haonan ، مثل رجل العصابات الذي تولى القيادة. عندما كان طالبًا في السنة الثانية في المدرسة الثانوية ، أصبح أخيرًا أكثر طاعة ، وشعر أخيرًا بالارتياح ، ولكن قبل أن يتمكن من الاسترخاء تمامًا ، بدأ الطالب في إثارة المشاكل مرة أخرى في سنته الثالثة من المدرسة الثانوية.
حسنًا الآن ، وجد أيضًا صديقة ، ولم يكن أي منهما أساتذة على مستوى منخفض. كان Huo Chao قد قام بتخفيض معصمي الصبي لتلك الفتاة من قبل ، وكان قد أجرى للتو فحصًا ذاتيًا أمام المدرسة بأكملها ، والآن جاء لتناول الشاي بالحليب والحلوى ، معلنا عن علاقته بطريقة رفيعة المستوى.
ماذا حدث؟
هل يسمحون للطلاب الآخرين بالدراسة الجادة وتحقيق تقدم كل يوم؟
هل ما زالوا يسمحون لمن ليس لديهم ألغام في المنزل أن يعيشوا حياة جيدة؟
المدرسة في الواقع ليست صارمة بشأن حب الجراء ، بل لديها موافقة ضمنية فيها.
لكن هذا سر رواه الجميع ضمنيًا ، فمن المستحيل وضع مسألة حب الجرو على السطح ، بالطبع لا. وضع المدير وجهًا جادًا على وجهه ، "من الواضح أن المدرسة
تحظر حب الجرو. بصفتك طالبًا في المدرسة الثانوية ، لديك علاقة حب رفيعة المستوى وتضع مثالًا خاطئًا للطلاب من نفس الصف والصفوف الدنيا. هل تعتقد أن المدرسة لا تجرؤ حقًا على طردك ؟ " تصبح العيوب عيبًا يستمر إلى الأبد.
أنت تقرأ
المرأة الداعمة المصابة بمرض الأميرة يتم تدليلها كل يوم
Romanceمكتملة 52 فصل يمكن تسمية دور المرأة الداعم في "Extremely Addicted" أسوأ دور نسائي داعم في التاريخ. إذا لم تفعل أي شيء ، فسوف تكرهها البطلة وتنتظر فرصة للانتقام. بعد أن انتقلت شو إير إلى البطلة التي تحمل الاسم نفسه في الكتاب ، أرادت فقط أن تفعل...