40

294 22 0
                                    



كلام سيء للناس. علاوة على ذلك ، فهو ولد ، وليس من اللائق على الإطلاق أن نتحدث عن فتاة وراء ظهرها بالسوء.
  لكن Shu Jiaer غاضب جدًا الآن ، إذا لم يقل شيئًا ، إذا لم يريحها ، فلن يبدو جيدًا.
  لم يعرف Huo Chao كيف يتعامل مع هذا الموقف ، لذلك رد على Shu Jia أولاً ، [الأخ: اتركها وشأنها. ] بعد النشر ، طلب المساعدة من تشاو زيفنغ على الفور.
  يتمتع Zhao Zhifeng بخبرة كبيرة في التعامل مع الفتيات. إنه يعرف كيفية إسعاد الفتيات ، كما أنه يعرف كيفية التعامل مع بعض الأشياء المتعلقة بالفتيات ، لذلك من الصواب تمامًا أن تسأل Zhao Zhifeng عندما تواجهك مشاكل.
  بمجرد أن أخبر Huo Chao Zhao Zhifeng عن Shu Jiaer ، فهم Zhao Zhifeng على الفور.
  في الواقع ، هؤلاء الأولاد عمومًا لا يتدخلون في شؤون الفتيات.
  كلما كان المزج أكثر إزعاجًا. وكلما زاد عدد الأشخاص المشاركين ، زادت الأمور تعقيدًا.
  لكن إذا لم تساعد المرأة الخاصة بك ، فلا يبدو أنك رجل بما فيه الكفاية.
  لذلك شعر Zhao Zhifeng أنه في بعض الأحيان يكون من الصعب جدًا أن تكون رجلاً.
  إنه ليس معتادًا على Shu Er ، لذلك فهو بطبيعة الحال إلى جانب Shu Jiaer. والآن بعد أن أصبح Huo Chao هكذا ، وهو يحب Shu Jiaer كثيرًا ، إذا كان هذا الزوج سينجح عاجلاً أم آجلاً ، فيجب أن يكونا إخوة يدعمون أنفسهم بجنون.   لم يكن Zhao Zhifeng في الواقع يعرف الكثير عن ذلك بنفسه ، لكنه قام بتحليله بوضوح على الهاتف ، "شخص مثل Shu Er هي عاهرة اللوتس ذات الشاي الأخضر التي تقولها الفتيات." أغلق Huo Chao   عينيه
  بصداع ، وسأل ، "ما هو الشاي الأخضر لعاهرة اللوتس البيضاء؟" "ما هو الشاي الأخضر لعاهرة اللوتس البيضاء؟ يا شاور ، كانت ستكون سعيدة جدًا إلى الأبد ، لكنها الآن سقطت من الجنة إلى الجحيم
  فجأة   .

  لن تجد أسبابًا لهذا النوع من الأشخاص من نفسها ، فهي تلوم الآخرين فقط ، إذا وجدت أسبابًا لنفسها ، فلن تظهر في منزل شو مرة أخرى لتجعل شياو شاور غير سعيدة. "
  " إذن ماذا علي أن أفعل برأيك؟ " أبهر
  تشاو زيفنغ ، "آه تشاو ، بالطبع أنت تقف بجانب شياو شوير دون قيد أو شرط!" "
  " أعرف هذا ، وماذا بعد ذلك؟ " "
  إذن؟" ثم ، بالطبع ، حافظ على مسافة من Shu Er ، وإلا فإن Xiao Shu'er ستغضب ، ويجب ألا تظهر تقديرك للأشخاص الذين تكرههم. "
  شعر هوو تشاو أن رأسه كان يؤلمه أكثر ، وكان يعلم ذلك.
  كان Shu Jiaer غاضبًا عندما أرسل له Shuer رسالة من قبل ، وأراد التنفيس عن غضبه على شعر صدره.
  وفي الوقت السابق ، عندما التقى Shuer ، استخدم Shu Jiaer أظافره للتنفيس عن غضبه.
  " ثم ماذا أفعل عندما تكون غاضبة؟ "لا يمكنه تأنيب شو إير كفتاة ، أليس كذلك؟ سيكون ذلك بلا طائل.
  قال تشاو زيفنغ بوجه مستقيم ،" عندما تواجه شيئًا يصعب التعامل معه ، فقط قبله بقوة. لا شيء لا يمكن حله بقبلة واحدة ، إذا لم يفلح بعد ، فقبلتان. "

المرأة الداعمة المصابة بمرض الأميرة يتم تدليلها كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن