5

526 35 0
                                    



فكرة تفضيل الكلمة الغربية. بعد الانتقال إلى الكتاب ، عليها أن تضع خططًا لمستقبلها ، فالعائلة في الجسد الأصلي بالتأكيد لا يُعتمد عليها ، وإلا فلن تبيع البطلة دور المرأة الداعمة لحفر الفحم.
  يتمتع Jiang Xici باللطف والرحمة ، وسيكون لديه وعد كبير في المستقبل. قم بتأسيس علاقة جيدة معه مسبقًا ، وإذا واجهت أي مشكلة في المستقبل ، فسوف تطلب منه المساعدة أيضًا.
  بالتفكير في هذا ، أخذ Shu'er الحقيبة ووزع وجبات خفيفة على الجميع من الصف الأمامي من الفصل ، "هنا ، إليك كيس من رقائق البطاطس لك". "هنا ، ها هي الشرائح الحارة من أجلك." "هل تريد فراولة مجففة؟ ها أنت ذا." كان العديد من زملائه في
  الفصل
  مبتهجين
  .
  "شاور ، لماذا أعطيتنا شيئًا لنأكله فجأة؟"
  "ألا يمكنك أن تأكله؟"
  "لقد أعطيتنا الوجبات الخفيفة ، ماذا ستفعل؟"
  رد شاعر عرضًا ، "لا بأس ، على أي حال ، سوف يرسل لي أخي المزيد من الطعام اللذيذ غدًا."
  عند سماع كلمة "أخ" ، أطلق العديد من الطلاب نغمة معرفة.
  في الصباح ، وقع المشهد الذي دعا فيه شو إير الأخ هوو تشاو في عيون العديد من الطلاب ، وسمعت كلمة "الأخ" في آذان العديد من الطلاب. بعد درسين ، عرف الفصل بأكمله الآن أن Shu Er دعا Huo Chao بذلك.
  بعد أن تناول الجميع وجباتهم الخفيفة ، سار Shu'er إلى Jiang Xici وسلمه حزمة كاملة من نقانق لحم الخنزير.
  نظر جيانغ شيتشي من التدريبات ونظر إلى أذن الكتاب في حيرة.
  على هذه المسافة القريبة ، لاحظ Shu'er أن رموش Jiang Xici كانت طويلة جدًا ، وكانت بشرته حساسة للغاية ، وبدا مطيعًا تمامًا.
  "كل شخص لديه وجبات خفيفة ، هذا واحد من أجلك."
  نظر جيانغ شيتشي بصمت إلى الوجبات الخفيفة أمامه ، دون التحدث لفترة طويلة. عندما كاد شوير أن يستدير ويغادر ، سأل بصوت خفيض جداً ، "لماذا؟"
  رمش شاور بعينه بغرابة.
  ماذا لماذا لماذا تعطيه نقانق لحم الخنزير؟
  في الواقع ، كان لديها بعض الاعتبارات في قلبها حول الوجبات الخفيفة التي تقدمها له.
  ابتسمت ، وأظهرت سنًا لطيفًا للكلاب ، "لأن هذا هو أفضل شريك للمعكرونة سريعة التحضير."
  أدرك جيانغ شيتشي فجأة أنها عندما كانت في المقصف في الصباح ، رأته حقًا.
  لكن كان من الغريب أنه في هذه اللحظة لم يشعر بالإهانة ولم يشعر بالتعاطف معها.
  ربما لأن جميع الطلاب الثمانية في الفصل يتناولون وجبات خفيفة منها ، لذا فهو لا يبدو مميزًا على الإطلاق؟
  تابع شفتيه وقال بهدوء: "شكرًا لك. لقد كلفك هذا المال".
  لوح شعير بيده وابتسم ، "لا مال ولا نقود. لا يمكنني أن أطلب أكثر من أخي إلا بعد الانتهاء من الوجبات الخفيفة".
  لذا ، لست بحاجة إلى أي أعباء نفسية.
  على أي حال ، فإن بطل الرواية الذكر لا ينقصه المال ، ناهيك عن مثل هذه الوجبة الخفيفة الصغيرة ، حتى لو أرسلها مباشرة إلى سوبر ماركت ، يمكنه تحمل تكاليفها.
  ومع ذلك ، تشير التقديرات إلى أن البطل الحالي ليس على استعداد للاستفادة منه.
  بالتفكير في هذا ، بدت شاعر مدروسة ، وشعرت أنها لا تزال غير جيدة بما يكفي ، وعليها أن تغش الرجل بقوة أكبر.
  وإلا كيف يمكن أن يكون مستحقًا للمظالم التي عانت منها دور المرأة الداعمة لاحقًا؟
  بعد عودة Shu Er إلى مقعده ، شارك بسخاء الفواكه الطازجة من ماركة Huo Chao مع Ning Meng.
  امتلأت عيون نينغ مينج بالعاطفة ، "أذن صغيرة ، أنت لطيف للغاية." "أذن صغيرة
  ؟"   أومأ نينغ مينج بحدة أثناء تناول الفاكهة بشوكة ، "نعم ، ما هي العلاقة بيننا ، بالطبع يجب أن نكون أكثر حميمية. أليس اسم ليتل إير لطيفًا؟ أعتقد أنك لطيف للغاية ، وهذا الاسم مناسب جدًا لك.
  "   ضحك شاور ، "حسنًا ، يمكنك أن تأكل ، لن ينافسك أحد." - عندما انتهت المدرسة ، لم ير شاور هوو تشاو عند   باب   الفصل   .



المرأة الداعمة المصابة بمرض الأميرة يتم تدليلها كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن