20

311 20 1
                                    



كان مدرس الفصل للصبي الذي كسر معصمه غير راضٍ للغاية. في الأصل ، أراد العميد من هوو إجراء مراجعة في حفل رفع العلم يوم الاثنين المقبل ، ولكن بعد بعض المساومة ، وافق كبير هوو أخيرًا على استخدام الراديو لإجراء المراجعة.
  ذهل شعير برهة ، ثم سأل: "متى يبدأ؟ "
  نظر الصبي إلى ساعته وقال: "ستبدأ بعد عشر دقائق " .   أومأ شو إير ، "   أنا أعلم". "   إذا لعب Huo Chao بشخصيته في هذه المناسبة ، فربما يتعين عليه مقابلة والديه اليوم ، أو قد يتعرض للضرب مرة أخرى.   لذلك قال Shu Er بجدية ،" يا أخي ، قم بعمل جيد في المراجعة لاحقًا ، ولا تقل أي شيء. "   نظر Huo Chao بشكل عرضي إلى المعدات المحيطة ، واهتم.   على الرغم من أن Huo Chao قال نعم ، لماذا Shu Er قلق للغاية؟ إنه   يشعر دائمًا أن شيئًا ما سيحدث.













  في تمام الساعة 13:00 بالضبط ، بدأ Huo Chao أخيرًا مراجعته المرتجلة.
  لقد بدأ بالتعريف عن الذات وما حدث. "أنا هوو تشاو ، أقوم بانتقاد ذاتي حول الشيء الذي ضربته في المقصف بالأمس."
  استمع شو إلى هذه الكلمات ، وأخيراً تخلص من قلب معلق عالٍ.   بالطبع ، لا تزال كلمات النقد الذاتي لهو تشاو مقتضبة للغاية. بشكل عام ، يجب على أولئك الذين يجرون النقد الذاتي أولاً تحية معلميهم وزملائهم في الفصل ، ثم قول بعض الكلمات الرسمية عالية الصوت
  ، مثل "في مواجهة الأخطاء الجسيمة التي ارتكبتها ، أشعر بالذنب الشديد".
لكن وفقًا لفخره ، ربما لن يقول مثل هذه الكلمات الناعمة في حياته.
  Shu Er لا يطالب ، يحتاج Huo Chao فقط لإنهاء هذه المراجعة بطريقة منظمة.
  ثم دع هذا الأمر ينقلب في أسرع وقت ممكن.
  Huo Chao ، "في حالة الأمس ، لم يكن علي كسر معصم زميل الدراسة هذا ..."
  حسنًا ، هذه الجملة طبيعية.
  من المؤكد أن Huo Chao لم يرتكب أي أخطاء.
  ليس من السهل عليه إجراء المراجعة بشكل تعاوني اليوم. بعد كل شيء ، هذا ليس شيئًا مجيدًا.
  فقط عندما أراد Shu'er مواصلة الاستماع إلى الكلمات التالية ، في هذا الوقت ، أوقف Huo Chao فجأة الميكروفون ، ووجه وجهه إليها بشكل غير متوقع وقال كلمة بكلمة ، "في المرة القادمة ، سأستمر في فعل هذا." Shu'er
  :؟ ؟ ؟
  ماذا؟ ألا تقوم بمراجعة؟ لماذا تحدث معها فجأة بمفرده؟
  روتين البطل عميق جدا ، والعملية غنج جدا!
  على الرغم من أن هذه العملية كانت تفوق توقعات شوير ، إلا أنها شعرت في قلبها لسبب غير مفهوم أنها قد تكون جذابة للغاية ، وأن البطل الذكر كان يلعب في الواقع لعبة الطاعة والظلم بالنسبة لها في مكان مثل غرفة البث.
  بطل الرواية الذكر الذي هو غبي وثري وأعمى لديه مثل هذا الجانب الحلو؟
  لماذا لم يتم وصفها في الرواية إطلاقا!
  من المؤكد أن الرجل الورقي هو رجل من ورق ، فهو مختلف تمامًا عما هو عليه عند مواجهة شخص حقيقي! في هذه اللحظة ، يمتلك Huo Chao لحمًا ودمًا ، إنه شخص حي ، ويشعر أنه ليس هو نفس الشخص مثل البطل في الكتاب.   قام Huo Chao بتشغيل الميكروفون ، واستمر في
  القول أمام المدرسين والطلاب في المدرسة بأكملها ، "لا يجب أن أستخدم أساليب قاسية مع زملائي في الصف الأول في المدرسة الإعدادية ، مما تسبب له في ضرر جسدي وعقلي ..." أوقف Huo Chao الميكروفون ، "إذا أزعجك أي شخص في المستقبل ، يمكنك إخباري مباشرة
  .   "   واصل Huo Chao تشغيل الميكروفون ، "لقد أدركت أخطائي. في الأيام القادمة ، سأكون طالبًا جيدًا وملتزمًا بالقانون في المدرسة الإعدادية رقم 1 ، وسأكون متحداً وودودًا مع زملائي في الفصل ، وأكون إيجابيًا ..." ثم قام بإيقاف تشغيل الميكروفون ، "مع تغطيتي لك ، لا يمكن لأحد أن يلمسك.   "



المرأة الداعمة المصابة بمرض الأميرة يتم تدليلها كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن