كما أظهر نظرة حسد على وجهه ، مما جعل المسنين يضحكان بحسن نية.
إذا أرادت Shu Jiaer أن تكون لها علاقة جيدة مع شخص ما ، فستكون بالتأكيد أكثر المدح كفاءة ، وجميع أنواع فرتس قوس قزح ، لا يحبها الجميع ، ولكن معظم كبار السن يحبونها.
نظر شو تشيانغ في دهشة.
لقد رأى فقط الجانب المتسلط الذي لا يتزعزع لأخته ، لكنه لم يرها أبدًا جانبها اللطيف والانقياد والطاعة والمعقول.
صادف أن جاءت ماما زانغ لتقدم لهم الفاكهة في هذا الوقت ، وقد فوجئت برؤية شو جياير حسن التصرف.
هذا سيد ، هذا سيد حقًا.
مثل هذه اللاعبة الراقية التي تتحدث إلى الناس وتتحدث عن الهراء ، هل تستطيع Shure أن تهزمها؟
لم تصدق Mom Zhang أن Shure يمكن أن تفوز على أي حال.
ربما كان مظهر Shu Jiaer الجميل هو ما لفت انتباه جدتي. كان موقف الجدة لطيفًا للغاية ، "هل ما زلت معتادًا على ذلك عندما تعود إلى المنزل؟" أشارت شو جيار إلى الملابس على جسدها ، وقالت بابتسامة ، "لقد اعتدت على ذلك. اشترت لي أمي الكثير من الملابس الجديدة
.
"
مالت شو جياير رأسها وابتسمت بلطف ، "الجدة أيضًا جميلة المظهر." " الجدة عجوز ، كيف يمكنك أن تكون أصغر منك وأكثر نعومة؟" وضع شو جياير ذراعيه حول ذراع جدته وقال بمودة ، "لا يمكنني تعلم مزاج الجدة الآن." دعونا نذهب ونلعب. "مع العلم أن شو وجدته تركا شيئًا ليقوله تشو وشو. اتبعت على
عجل . بعد أن لم يعد الطفلان هنا ، أغمق وجه الجدة قليلاً ، "ما خطبك؟ لم يكن الطفل معك في المقام الأول ، ولم تقبله. هل تحاول أن تجعل هذا الطفل يشعر بالبرودة تمامًا؟"على الرغم من أن Shu Jiaer لم يذكر Shu Er أمام المسنين ، فقد سمعوا بما حدث في عائلة Shu. يولي الأشخاص من الجيل الأكبر اهتمامًا أكبر للأحفاد والأحفاد ، كما يولون المزيد من الاهتمام لعلاقة الدم. الفصل 47 مرض الأميرة عندما رأت ليو يان أن مصير الخطاط قد تقرر ، فتحت فمها وأرادت أن تقول شيئًا ، وبعد أن لاحظت جدتها ذلك ، أعطتها نظرة غير راضية .
عندما عادت إلى المنزل اليوم ، جلست شور بهدوء على الدرج خارج المنزل وانتظرتها ، ويداه على ركبتيه وذقنه مستلقية على ركبتيه ، ينظر إليها من بعيد ككرة صغيرة ، يرثى لها ولطيفة. عند رؤية هذا المشهد ، تراجعت ذاكرتها إلى الماضي البعيد.
كانت هي ولاو شو مشغولة دائمًا في العمل ، وغالبًا ما تكون مشغولة جدًا في الاعتناء بالمنزل ، ولا تأتي شوير الصغيرة بعد المدرسة في كل مرة ، بغض النظر عن مدى صعوبة إقناعها المربية ، فهي لا تزال مثل اليوم ، جالسة على السلم وذراعيها حول ركبتيها بطاعة ، وتنتظر بعناد تقريبًا عودتهما إلى المنزل.
أتت شو إير إليها بفارغ الصبر اليوم وأخبرتها أنها حصلت على درجة جيدة في الامتحان الشهري. على الرغم من أنها كانت تعلم أن شو جياير لا تحبها ولا تريد رؤيتها ، فكيف يمكنها تحمل رفض شو إير؟ هذه ابنتها التي دللتها سبع عشرة سنة. على الرغم من أن هذا قد لا يكون عادلاً بالنسبة لـ Shu Jiaer ، إلا أنها في الحقيقة لا تستطيع أن تكون عديمة الشعور تجاه Shu Er. في ذاكرتها ، كانت Shu Er دائمًا تلك الفتاة الصغيرة اللطيفة والضعيفة التي كانت تنتظر عودتها إلى المنزل وتريد المزيد من الرعاية منها.
عرف ليو يان جيدًا أن إرسال الخطاط بعيدًا عن بكين كان أفضل تفسير للعائلتين ، وكان أيضًا أفضل طريقة للتعامل مع هذا الحادث.
إذا لم تتمكن من رؤيته ، يمكنك تقليل أفكارك.
إذا فاتتك أقل ، يمكنك قلب هذا الأمر في أقرب وقت ممكن.
أنت تقرأ
المرأة الداعمة المصابة بمرض الأميرة يتم تدليلها كل يوم
Romanceمكتملة 52 فصل يمكن تسمية دور المرأة الداعم في "Extremely Addicted" أسوأ دور نسائي داعم في التاريخ. إذا لم تفعل أي شيء ، فسوف تكرهها البطلة وتنتظر فرصة للانتقام. بعد أن انتقلت شو إير إلى البطلة التي تحمل الاسم نفسه في الكتاب ، أرادت فقط أن تفعل...