30

280 23 0
                                    


معقول. لم يكن هوو
  تشاو يريد أن يكون تعبيرًا ملطفًا على الإطلاق ، وذهب مباشرة إلى جوهر المشكلة.
  سأل ليو يان ، "ماذا لو لم تكن هناك صراعات داخل الأسرة؟" "الفتاتان ليسا أعداء. يمكن أن يتواجدوا معًا في عائلة شو.
  ابتسمت شوير وقالت:" لا يمكن أن يكون هناك صراعات. لقد شغلت منصبي لمدة سبعة عشر عامًا. لا يمكنني أن أحبها ، ولن أتعامل معها بسلام. "
  Huo Chao لم يكن لبقًا بما فيه الكفاية ، لكن Shu'er كان أقل لباقًا منه. لم تهتم بما إذا كان ما قالته للتو سيترك انطباعًا أوليًا على والدة Shu بأنها بخيلة جدًا وليست سخية بما يكفي. على أي حال ، لم تخطط للحصول على حب الأم غير المتحفظ لوالدة Shu. لقد قالت فقط ما تريد أن تقوله. أو التمييز القوي بين الحب والكراهية.   فكر
  شعير لفترة واستمر في القول بابتسامة ، "وفقًا لما أخبرتني أختي ، عانق والداي الحاليان عمدًا الأبوين الخطأ ، فقط للسماح لابنتهما البيولوجية أن تعيش
  حياة   جيدة   .   لقد تمتعت بالبركات منذ سبعة عشر عاما ، ولا أحد يدين لها بشيء ، بالطبع لن أقول إنني مدين لها بالكثير ، رغم أنها في الحقيقة كذلك. أعتقد أن من حقي العودة إلى حيث أنتمي.   أما بالنسبة لابنتك الحالية ، شو إير ، فإن اسمها يشبه الرعد ، وقد سمعت الكثير عنها بعد فترة قصيرة من وصولي إلى بكين. لا أعرف ما هي الصورة التي في ذهنك ، ربما فتاة جيدة ، ربما سترة صغيرة مبطنة ، لكن لا علاقة لي بها. أنا لا أحبها ، ولا أريد التعامل معها ، ولن أتعامل معها. بعيدًا عن الأنظار ، بعيدًا عن الأنظار ، فإن أفضل طريقة للتواصل بين شخصين هي عدم لمس بعضهما البعض. بالطبع ، بعد أن تؤكد حقيقة هذا الأمر ، يمكنك أيضًا اختيار تنحية الأمر جانبًا ، وكأن شيئًا لم يحدث. إذا كان الأمر كذلك ، يرجى فهم مشاعري. قد أفعل شيئًا لنفسي. أعتقد أن الأجداد والأجداد يريدون حفيدتهم وليس الحفيدة المزيفة. "   كانت شوير في مزاج هادئ طوال الوقت ، قالت كل أفكارها ، وأعربت بصراحة عن كراهيتها لشو إر.




  باختصار ، كان لها نفس المعنى من الداخل والخارج ، عائلة شو ، هناك شوير ولكن ليس شوير ، هناك شوير ولكن ليس شوير.
  أما بالنسبة للجملة الأخيرة ، فقد جلبت معها القليل من التهديد.
  عندما اعتادت قراءة روايات Baocuo أو المسلسلات التلفزيونية ، كانت تعبت حقًا من خضوع الفتاة الضعيفة.
  لم تدين لها بأي شخص آخر ، لكن الآخرين مدينون لها.
  ماذا حدث لها وهي تناضل من أجل حقوقها المشروعة؟
  لماذا عليك أن تتظاهر بأن لديك بطن كبير وموقف غير مبالٍ للغاية؟
  لم تصدق أن شخصًا ما لن يشعر بالاستياء على الإطلاق عندما علموا أن شخصًا ما قد حل مكانها وعاش حياة جيدة لأكثر من عشر سنوات. عندما كان يدرس البيانو والباليه لمعسكر صيفي بالخارج ، كانت لا تزال تتدحرج في الوحل وتشعر بالقلق على الطعام. كان يعيش في فيلا فاخرة وتعيش في مبنى صغير متهدم في الريف.كان لديه سيارة فاخرة لاصطحابه ويمكنها فقط الضغط في الحافلة.
  أو إذا صفعها أحدهم ، لا تزال تريد النهوض وتلقي صفعة أخرى على الجانب الآخر!
  عند رؤية موقف Shu'er ، كان Liu Yan متفاجئًا جدًا.
  هل هذه الفتاة التي قد تكون ابنتها البيولوجية قوية وجريئة؟
  لديها القليل من سلوكها الشاب.
  في الواقع ، ناهيك عن Liu Yan ، حتى Huo Chao صُدم عندما رأى مثل هذا الكتاب.
  شوير في قلبه أميرة صغيرة تهيمن على السماء وتحتاج إلى أن يفضلها الآخرون ، لكنها الآن ليست خجولة في مواجهة امرأة قوية معروفة في عالم الأعمال. جلست منتصبة ، وابتسامة على وجهها ولكن لا ابتسامة في عينيها ، بدت وكأنها تتقدم وتتراجع ، لكنها في الواقع كانت ثابتة في موقفها ، بل إنها استخدمت التهديدات.
  استقر والدا ليو يان في الخارج في السنوات الأخيرة ، وكان الزوجان العجوزان أيضًا من الشخصيات القاسية عندما كانا صغيرين. قد لا يهتم الجيل الأصغر كثيرًا بعلاقة الدم ، ولكنه يهتم أكثر بالتوافق مع بعضهم البعض في الحياة اليومية ، لكن الجيل الأكبر سناً يتوهم بشدة علاقة الدم.
  شعر هوو تشاو بالغرابة قليلاً مع آذان الكتاب الحادة والمقيدة ، لكنه شعر في قلبه أن آذان الكتاب هذه قد تكون هي حقيقتها.
  وزنه ليو يان في قلبه ، وأخيرًا أومأ برأسه ، "حسنًا ، أفهم".
  وقف هوو تشاو ، مستعدًا للمغادرة.
  وقفت شوير أيضًا ، وكان موقفها هادئًا ، لكن نبرة صوتها كانت متعجرفة ، "إذا كنت حقًا ابنة عائلة شو ، فلا داعي للقلق بشأن مستقبلي على الإطلاق. أنا جيد بما فيه الكفاية ، بل أفضل من شاور." لقد فوجئ هوو تشودو بكلمات شوير
  .
  والشعير والشعير الضعيفان في رأيه: شعائر.
  تلقى Shu Er تعليمًا متميزًا منذ أن كان طفلاً ، ولديه العديد من المواهب ، ولكن ما الذي يمتلكه Shu Er؟ لكن لا يبدو أن غطرسة شوير في الوقت الحالي لديها أدنى ثقة.
  إذن من أين حصلت على الشجاعة لتقول إنها جيدة بما فيه الكفاية ، أفضل من Shure؟
  شعر هوو تشاو أنه أصبح يجهل أكثر فأكثر بالكتب. أي واحد هو حقيقيها؟

المرأة الداعمة المصابة بمرض الأميرة يتم تدليلها كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن