3

697 44 0
                                    



متعمد.
  يجب أن يكون متحمسًا للغاية للعودة إلى المنزل مع Huo Chao ، المتنمر في المدرسة ورجل الساعة في المدرسة الإعدادية رقم 1 ، لذلك ذهب في الاتجاه الخاطئ.
  شوير عاجزة للغاية ، فهي لا تعرف حقًا مجتمع Shilu وهم يسيرون في اتجاهات مختلفة تمامًا.
  على الرغم من أنها تريد أن تكون الأفضل عن عمد ، إلا أنها تعلم أيضًا أن القائد الذكر وصديقه أصبحا الآن من كبار السن في المدرسة الثانوية.
  لم تكن سيئة بما يكفي لتأخير وقت المراجعة عن قصد.
  في البداية ، لم تتذكر حتى الحي الذي تعيش فيه. ولحسن الحظ ، كانت تتحدث معهم الآن ، وفجأة شعرت بوميض من الإلهام وتذكرت اسم الحي الذي تعيش فيه.
  وإلا فلن تعود إلى المنزل اليوم.
  استنفد صبر Huo Chao تمامًا في هذا الوقت. مع القليل من نفاد الصبر المخفي بين حاجبيه وعينيه ، قام مباشرة بمحاذاة دراجته ، وخطى على الأرض ، وقال لشوير بجانبه ، "اجلس ، وسوف آخذك إلى المنزل." اتسعت عيون Shu'er في مفاجأة ، لم تتوقع أبدًا أن يقول ذلك الرجل
  .
  ولكن بعد رد الفعل ، جلست على الفور في المقعد الخلفي للسيارة.
  عرض بطل الرواية الذكر أن يأخذها إلى المنزل ، وكان من غير المجدي عدم الجلوس في المقعد الخلفي للسيارة.
  بشكل غير متوقع ، كانت لا تزال تطمع في المقعد الخلفي لسيارة الرجل الرئيسي من قبل ، والآن جلست فيه حقًا.
  على الرغم من أنها لم تسمح لهم عن عمد بأخذ شوط طويل الآن ، إلا أن النتيجة الآن مرضية.
  كان شو تشين مذهولًا.
  خذها ، عليك أن تأخذها!
  المؤلف لديه ما يقوله: هذا الكتاب يدور حول ما أريد كتابته ، وسيكون تصميم شخصية البطلة مصطنعًا بعض الشيء ~ إذا تركت رسالة تحتوي على أكثر من خمسة عشر حرفًا ، فسيكون هناك مظروف أحمر.
  أتمنى لك قراءة سعيدة.   شكراً للملائكة الصغار الذين صوتوا لي كأوفرلورد أو محلول الري المغذي ~ شكراً
  للملائكة الصغار الذين صوتوا لـ [Landmine]: 5 أصوات صغيرة
  ؛ الفصل 3 مرض الاميرة


  لم يكن من دون سبب أن Xu Chen كان متفاجئًا للغاية.
  بالنسبة لسعر هذه الدراجة تحت Huo Chao ، يكفي شراء سيارة فاخرة صغيرة. يقال أن السيارة هي محظية الرجل. هوو تشاو هو شقيق جيد يعرف كم يقدّر سيارته ، لكنه الآن يسمح لـ Shu Er بالدخول إلى السيارة ويريد اصطحابها إلى المنزل!
  صحيح أن الشمس تخرج من الغرب.
  نزل شو بسعادة إلى المقعد الخلفي لسيارة القائد الذكر ، ومدّ ذراعيه أبيض ورقيق مع عدم وجود زغب مرئي على الإطلاق ، وعانق خصره بإحكام.
  في هذا الوقت ، كانت في حالة مزاجية حتى تشعر بلمسة يديها بعناية.
  هوو تشاو هو من النوع ذو الأكتاف العريضة والخصر الضيق ، واللحوم في الملابس ، والنحيف عند خلعه.عادةً يرتدي معطفًا يغطي شكله حتى لا يشعر به ، ولكن إذا عانقته وشعرت به ، يمكنك أن تشعر أن خصره رشيق وقوي ، وربما لديه عدة عضلات في البطن.
  لم يكن Xu Chen خائفًا من المشاكل الكبيرة أثناء مشاهدة الإثارة ، فبعد أن داس على الدراجة ، عقد ذراعيه وحدق في الجانب باهتمام كبير.
  Tsk tsk tsk ، استغرق الأمر فترة قصيرة فقط ، وبدأت هذه الفتاة مباشرة.
  إذا علمت الفتيات الأخريات بالأمر ، لكانوا يغرقون في الحموضة ، أليس كذلك؟
  بعد أن شعر هوو تشاو بزوج من يديه الصغيرتين يتلمسان خصره وبطنه ، قام بتعليق شفتيه.
  الفتاة الصغيرة شجاعة جدا.
  قال بصوت منخفض "أطلق".
  كانت هذه هي المرة الأولى التي تجلس فيها فتاة في المقعد الخلفي لسيارته وتعانقه بشدة.
  إذا كان الأمر طبيعيًا ، لكان قد فقد أعصابه منذ وقت طويل.
  ولكن من أجل أن ينقذ الطرف الآخر حياته عندما كان طفلاً ، فإن أعصابه عمدت إلى كبح جماح حياته كثيرًا.
  لم ينس الوعد الذي قطعه في البداية ، وحياته تستحق حقًا المزيد من العائد منه.
  لذا في مواجهتها ، كان على استعداد لخفض الحد الأدنى قليلاً.
  لكنه لم يفكر من قبل أنه لا يزال بحاجة لدفع معروفه لرد لطفه؟ أو يمكن أن تكون **؟
  عبس شوير وأنفها ، متظاهرة بأنها لم تسمع بوضوح ، عانقت ذراعيها بقوة ، وسألت في ذهول ، "ماذا؟ يا أخي ، ما الذي تتحدث عنه؟ الريح قوية جدًا ، لم أسمع بوضوح." بالحديث عن ذلك ، كانت رياح الصيف قوية جدًا. بمجرد انتهاء شاور من الحديث ، هبت ريح دافئة حولهم ، وهبت شعر شوئير الطويل
  .
  في هذا الوقت ، تلاشت الرياح تمامًا بعيدًا عن حرارة الصيف ، ولم تترك سوى درجة حرارة مريحة.
  ينفخ بحرارة على الوجه.
  لكن مع مثل هذه الرياح الصغيرة ، ألا يمكنك سماع الصوت؟
  كان هوو تشاو متفاجئًا بعض الشيء.
  حتى عندما كان في أوج جنونه قبل عامين ، لم تجرؤ أي فتاة على أخذ زمام المبادرة إليه.
  "إرخاء."
  الإرخاء والإرخاء هما مفهومان مختلفان تمامًا.
  إذا قمت بفكها ، فلن تتمكن من لمسها. اتركها قليلاً ، فقط لا تستخدم الكثير من القوة.

المرأة الداعمة المصابة بمرض الأميرة يتم تدليلها كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن