8

410 34 0
                                    



شكرًا لك على الملائكة الصغار الذين صوتوا لصالح الأوفرلورد أو محلول مغذيات الري بالنسبة لي ~ شكرًا لك على الملائكة الصغار الذين صوتوا لـ [Landmine]: 2 Yuanyuan ، الوحيد في العالم ؛ شكرًا لك على الملائكة الصغار الذين يروون [Nutrition Solution]: 6 زجاجات من Xiaomo ؛ 5 زجاجات متبقية هنا عندما لا يكون هناك مطر شديد ؛ زجاجة واحدة من Carol Xuanxuan ستستمر في العمل ؛ شكرًا لك
  !

الفصل التاسع مرض الأميرة
  انتهى الحوار بين الاثنين.
  أشار Huo Chao إلى Shu'er للذهاب إلى الفصل للحصول على حقيبتها المدرسية ، وأرسلها إلى المنزل.
  تباطأ شو إير لفترة من الوقت ، وعندما نظر هوو تشاو بشكل مريب ، وضعت يديها خلف ظهرها وعبثت ، "أخي ، أريد حقًا لقب الإلهة." وقد اتخذت بالفعل الخطوة الأولى ، وهي تجذب الأصوات أمام المدرسة بأكملها اليوم ، ولا تريد أن ينتهي بها الأمر بالفشل.
  هوو تشاو: "فهمت ذلك.
  " فقط مثل هذا رد الفعل؟
  قالت شو إير باستياء ، "أخي ، قلت ، أريد ، أريد ، أريد!" للتأكيد ، قالت "أريدها" ثلاث مرات.
  لم يكن أمام Huo Chao أي خيار سوى أن يقول ، "حسنًا ، حسنًا ، سأعطيك."
  زميل الدراسة البريء الذي مر بالصدفة وسمع فقط الجملتين الأخيرتين من المحادثة: ...
  احمر خجلاً لسبب غير مفهوم.
  بغض النظر عن كيفية الاستماع إلى هاتين الجملتين ، فمن السهل جعل الناس يفكرون بشكل خاطئ.
  لماذا هذين الشخصين قذرين جدا؟
  -
  بعد تلقي تأكيد Huo Chao ، شعر Shu'er بالارتياح.
  منذ أن وافق Huo Chao عليها ، سيساعدها بالتأكيد في الحصول على لقب إلهة الحرم الجامعي!
  عندما دخلت Shu'er الفصل لإحضار حقيبتها المدرسية ، اقتربت Jiang Xici في صمت.
  أثناء ترتيب الكتب وأوراق الاختبار وكتب التمارين التي كانت ستأخذها إلى المنزل ، سألت ، "ما الخطب؟" ألقت
  جيانغ شيتشي نظرة على التعبير على أذن الكتاب ، من باب التأدب والاحترام ، نظر فقط إلى أسفل ثم خفض عينيه ، "لم يعجبك ، أليس كذلك؟"
  عرفت المدرسة بأكملها أن Huo Chao قدم طعام Shu'er مؤخرًا ، ولكن من حدس الصبي ، شعر Jiang Xici أن Huo Chao لا يحب Shu'er كثيرًا.
  في عيون جيانغ شيتشي ، شو إير مثل القليل من الشمس ، ينضح الدفء المستمر في جميع أنحاء جسده.
  تبدو حساسة للغاية ، ولديها ابتسامة حلوة وجميلة ، وهي مناسبة لإظهار الابتسامة طوال الوقت. لذلك كان Jiang Xici يخشى أن يكون لطف Huo Chao مع Shu'er مجرد نزوة ، وكان أكثر خوفًا من تعرض Shu'er للأذى.
  رمش شوير عينيه صافيتين ، "لا"
  اعتقد جيانغ شيتشي ، هذا جيد. قبل أن يتاح له الوقت للمغادرة ، كان صندوقًا من الدجاج المقلي محشوًا في يده بأذن كتاب.
  لم يأكلها شعير بنفسه فأعطاه إياه. على أي حال ، في نظر Shu'er ، فإن Jiang Xici نحيف للغاية ، حتى لو تناول المزيد من الأطعمة ذات السعرات الحرارية العالية ، فلن تكون مشكلة كبيرة. سيكون أكثر وسامة إذا كان بدينة!
  "يمكنك أن تأخذها إلى المنزل وتناول الطعام ، سأرحل ، أراك غدًا."
  بعد الانتهاء من الحديث ، سار بخفة إلى باب الفصل وحقيبة مدرسته على ظهره.
  نظر Jiang Xici إلى الدجاج المقلي الذي كان لا يزال دافئًا في يده ، وقال بهدوء ، "أراك غدًا." -
  بعد أن
  أرسل Huo Chao Shu Er إلى المنزل ، لا يزال يذكره ألا ينسى اصطحابها صباح الغد.
  وافق هوو تشاو.
  عندها فقط عادت شو إلى المنزل بسلام ، وصدف أنها كانت تتناول العشاء عندما عادت إلى المنزل.
  أثناء تناول العشاء ، سأل شمو فجأة: "شعير ، لقد درست بجد في المدرسة ، ألم يكن لديك حب جرو؟" توقف شاعر عن الأكل ، ثم قال: "لا ، ما   الأمر
  ؟
  "   لم تقابل أي معارف في المجتمع اليوم. لكن حتى لو قابلتها ، لم أعرفها.

المرأة الداعمة المصابة بمرض الأميرة يتم تدليلها كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن