الكلمات لا تحمل وزنًا كبيرًا ، ولن يستمع Shure إليها ، لذلك لا يمكنه سوى الاستسلام.
تنهد لي مو وحاول طرقًا عديدة ، وأخيراً حصل على رقم هاتف هوو تشاو من زميله في المدرسة الثانوية تشاو زيفنغ.
بعد أن أبلغت Li Mo رقم هاتف Huo Chao إلى Shu Er ، ترددت لفترة ، ثم سألت ، "Shu Shu ، هل تريد الاتصال به؟" كان موقف Shu Er واضحًا جدًا ، "No." الآن قلبها كله في حالة من الفوضى ، مع العديد من الأفكار في
رأسها
.
كانت خائفة من أن تتلعثم على الهاتف ، لذا نظمت كلماتها وأرسلت رسالة نصية إلى هوو تشاو أولاً.
[هوو تشاو ، مرحبًا ، أنا شو إير. هل تتذكرني؟ عندما كنت صغيرًا ، كنت في المقاطعة B ، وأنقذت حياتك. الصبي الصغير الذي أنقذته يجب أن يكون أنت ، أليس كذلك؟ بعد أن رأيت صورتك عن طريق الخطأ ، شعرت أنك ما سيبدو عليه الصبي الصغير عندما يكبر ، لذلك أتحمل حريتي في السؤال عن الموقف ، من فضلك لا تمانع إذا حددت الشخص الخطأ.
——Shu Er】الفصل 27 ، مرض الأميرة ،
حملت شو إير الهاتف وانتظرت بقلق رد الطرف الآخر.
إذا كان Huo Chao هو حقًا الشخص الذي أنقذته عندما كانت طفلة ، فمن المستحيل عليه ألا يرد.
يجب سداد نعمة إنقاذ حياة المرء. لذلك لا تتعجل ، فقط كن صبورا.
يذكر شور نفسه مرارًا وتكرارًا في قلبه ليحافظ على هدوئه وينتظر بهدوء.
لكن الهاتف الذي كانت تحمله لم يستجب لفترة طويلة.
لم تستلمها؟
هل ما زلت غير مريح للرد؟
أم أنها اعترفت حقًا بالشخص الخطأ؟ إذا كان هذا هو السبب الأول ، فلا بأس ، إذا كان هذا هو السببين الأخيرين ...
شعرت لي مو دائمًا أن هناك شيئًا ما خطأ في Shu Er ، وشعرت دائمًا أنها تهتم كثيرًا بـ Huo Chao. ولكن ما الهدف من تركيز Shure دائمًا على الأشقاء الصغار للآخرين؟ مع وجود العديد من الإخوة الصغار من حولها ، فإن Gu Mingqian ليس أسوأ بكثير من Huo Chao باستثناء أن عواطفه مقيدة للغاية.
فجأة ، خطرت في ذهن لي مو فكرة رائعة.
شو إير ... هل يغار من شو إير؟
منذ أن حظيت Shu Er بكل الاهتمام مؤخرًا ، Shu Er تشعر بالغيرة منها؟
كلما فكرت لي مو في الأمر ، شعرت أن الأمر قد يكون كذلك. قالت نصف مازحة ونصف بجدية ، "شو شو ، أنت لا تغار من شو ، أليس كذلك؟
"
هل تغار من شعير؟ هل هذا ممكن؟
تشخر شو إير ببرود ، "لقد ارتكبت خطأ ، أنا لست غيورًا ، لقد استعدت ما يخصني بشكل صحيح." بدا لي مو في حيرة ، "ماذا؟" لم تقل شو إير كثيرًا ، لقد كشفت فقط قليلاً للي مو ، "أنت فقط بحاجة إلى معرفة أن شو إير هي لص." من وجهة نظر شو إير ، شو إير هي اللص الذي سرق
أشياءها
وأخذها
.
الآن ، هي فقط تستعيد أشياءها الخاصة.
كان لي مو مرتبكًا. حول ماذا يدور كل هذا؟
شو ار هو لص؟
ماذا سرقت؟
...
كان Shu'er مستلقياً على السرير في هذا الوقت ، وأرسل إلى Huo Chao رسالة wechat.
[شياو إير: أخي ، أخي ، هل أنت متفرغ طوال يوم الأحد؟ 】【الاخ الاكبر:؟ 】
Shu Er تجعد أنفه في عدم الرضا. أجاب Huo Chao فقط بعلامة استفهام في كل مرة. ألا يستطيع أن يسأل "ما الأمر مع الأميرة الصغيرة" برفق؟
لكن Shu'er عرف أن Huo Chao لا ينبغي أن يكون متطلبًا للغاية. وبمجرد أن تحدث Huo Chao بنبرة لطيفة ، شعر Shu'er بسعادة غامرة ، وشعر دائمًا أن المشهد يجب أن يكون لافتًا للنظر. لا يزال أفضل الآن.
[شياو إير: هل ستبقى معي غدًا؟ ]
[الأخ: ماذا؟ ]
[Xiao Er: لدي شيء ، سنلتقي غدًا ونتحدث عنه! في الثامنة صباحا ، عند باب منزلي ، أراك هناك! 】 ضع Shu'er ورقة اختبار الحمض النووي في الكيس بعد إرسال wechat.
لديها الكثير لتفعله غدًا ، لذا فهي تستحم مبكرًا وتذهب إلى الفراش.
في الساعة الثامنة من صباح اليوم التالي ، عندما وصل Shu'er إلى الباب ، كان Huo Chao موجودًا بالفعل.
أبلغت عن خطاب إلى Huo Chao ، ثم صعدت على المقعد الخلفي للدراجة مع راحة البال.
عبس هوو تشاو ، "ماذا تفعل هناك؟"
أمال شوير رأسه وقال ، "بالطبع هناك شيء يجب القيام به."
كان لدى هوو تشاو انطباع بسيط عن العنوان الذي أبلغ عنه شاوير ، لكنه لم يكن سوى انطباع بسيط. لقد سمع ذلك من قبل.
شعر هوو تشاو أن هناك شيئًا ما خطأ ، فأخذ بدون وعي هاتفه المحمول للتحقق ، وفقط بعد التحقق ، وجد أن العنوان في جريدة أذن الكتاب هو شارع الوشم.
أوقف السيارة وسأل ، "هل ستحصل على وشم؟"
أومأ شاور وأقر بصراحة ، "نعم". "
ما نوع الوشم الذي يحصل عليه الأطفال؟"
أنت تقرأ
المرأة الداعمة المصابة بمرض الأميرة يتم تدليلها كل يوم
Romanceمكتملة 52 فصل يمكن تسمية دور المرأة الداعم في "Extremely Addicted" أسوأ دور نسائي داعم في التاريخ. إذا لم تفعل أي شيء ، فسوف تكرهها البطلة وتنتظر فرصة للانتقام. بعد أن انتقلت شو إير إلى البطلة التي تحمل الاسم نفسه في الكتاب ، أرادت فقط أن تفعل...