6

482 38 1
                                    



؟
  إلى جانب ذلك ، كانت قد اتخذت قرارها بالفعل في الاهتمام.
  إنها الأفضل في القيام بأشياء مثل تظاهر الثعلب بأنه نمر!
  بالتفكير في هذا ، خرجت من الفصل ، ووجدت ركنًا هادئًا ، واتصلت بأكبر سلسلة متاجر دجاج مقلي في المدينة.
  طلبت 3500 قطعة من الدجاج المقلي و 3500 كوب من شاي الحليب بثلاثة يوانات دفعة واحدة.
  يوجد 36 فصلًا في كل صف في المدرسة الإعدادية رقم 1 ، ويضم كل فصل حوالي 30 طالبًا.بما في ذلك أعضاء هيئة التدريس في المدرسة ، هناك ما يقرب من 3500 طالب في المدرسة بأكملها.
  تشعر شاور أن معظم طلاب المدارس الثانوية في هذا العمر يحبون تناول الدجاج المقلي وشرب الشاي بالحليب ، وهي نفسها ليست استثناء.
  إذا طلبت شاي حليب الدجاج المقلي لكل طالب في المدرسة ، فيجب أن تحصل على الكثير من النوايا الحسنة ، أليس كذلك؟
  معلمة المدرسة لا تشارك في التصويت ، لكنها طلبت منهم جميعًا الآن ، ولا تقل عن مائة أو مائتي نسخة.
  الآن بعد أن تم تمرير جميع نقاط الأفضلية ، فمن الأفضل صقل نقاط الأفضلية للطلاب والمعلمين معًا دفعة واحدة.
  بالطبع ، ليس لديها هذا القدر من المال بنفسها ، لكن ألا توجد حولها آلة نقدية جاهزة؟ لكن 3500 حصة من الدجاج المقلي مع شاي الحليب تكلف حوالي 100000 يوان.
  باستخدام أموال البطل الذكر لبناء الزخم لنفسه ، والحصول على دعم معه ، والسماح لجميع المعلمين والطلاب في المدرسة بالتصويت لصالحه ، ومساعدته في أن يصبح إلهة في الحرم الجامعي ، هذه الفكرة لا يمكن أن تكون أفضل!
  امتدح شو إير نفسه في قلبه.
  في البداية ، اعتقد النادل الذي تلقى المكالمة أنها لم تسمع ، لذا سألت مرة أخرى ، وبعد الحصول على نفس الإجابة ، اعتقدت أن Shu Er كانت تتصل لإلقاء مزحة.
  "آنسة ، هذه المزحة ليست ممتعة."
  لم يحب Shu Er سماع هذه الكلمات.
  أليست مجرد 3500 حصة من الدجاج المقلي وشاي الحليب؟ في الحياة السابقة ، كانت ستطلب 35000 نسخة.
  Shu Er snorted ، "من لعب مزحة؟ Huo Chao ، هل تعلم؟ إنه رجل مؤثر في المدرسة الإعدادية رقم 1. هوو Xinguo ، وهو رجل ثري معروف في كل البلاد ، هو والده. السيد Huo ، يريد الآن طلب 3500 نسخة من شاي حليب الدجاج المقلي لجميع المعلمين والطلاب في المدرسة الإعدادية رقم 1 ، لخلق زخم للفتاة" Sho "ويريد مطاردة هوو" هوو ". فمها هي نفسها
  . على الرغم من أنها كانت تعلم أنها مزيفة ، إلا أنها لم تحمر خجلاً ولم تستطع التنفس.
  مذنب؟ غير موجود ، خجول؟ هذا بالطبع مستحيل أكثر.
  النادل الذي رد على الهاتف بدا متشككا في الحياة.
  الجيل الثاني الثري الحالي هو في الواقع رفيع المستوى ، فهل يمكنهم اللعب؟
  وهذا الجيل الثاني الثري ما زال في المدرسة الثانوية الآن ، فهل هذا كرم جدًا؟ هل لا يزال بإمكاني الحصول عليه بعد ذلك؟ هل مازلت ترسل سفن فضاء؟
  من أجل إسعاد الفتاة هل يمكنك فعل أي شيء؟
  تلعثمت ، "هذا ... حسنًا ، لكن لا يمكننا توفير الكثير من الدجاج المقلي وشاي الحليب دفعة واحدة."
  رمش شاور ، "ألا تفتح سلسلة متاجر في جميع أنحاء البلاد؟ إذا كانت الموارد في بكين غير كافية ، فلماذا لا تنقلها من المدن المجاورة أو من جميع أنحاء البلاد؟" النادل لم يعرف ماذا يقول
  .
  هذه القائمة كبيرة جدًا حقًا ، ولا يمكنها أن تقرر بنفسها ، وسيتعين عليها مناقشتها مع المدير لاحقًا.
  لم ترغب Shu'er في التحدث إليها بعد الآن ، "لن يعود السيد الشاب Huo إلى هذا المال القليل. رقمي هنا ، ويمكنك أن تجدني في أي وقت. على أي حال ، بغض النظر عن مقدار القوى العاملة والموارد المادية التي يتم إنفاقها ، عليك إرسال 3500 نسخة من شاي حليب الدجاج المقلي إلى المدرسة الإعدادية رقم 1 اليوم. هل تفهم؟ السيد الشاب هوو في الصف 36 (36) من المدرسة الثانوية ، وأنا فقط في الصف 36 (36) من المدرسة الثانوية"
  .
  في النهاية ، قال شو إير بسرعة ، "عندما تقوم بتسليم الدجاج المقلي إلى الفصل 108 من المدرسة الإعدادية رقم 1 ، تذكر أن تقول كلمة واحدة." سأل النادل
  دون وعي ، "ماذا تقول؟"
  "اليوم ، يدفع السيد Huo الفاتورة للجمهور بأكمله. يرجى دعم Shuer كثيرًا. تذكر أن تصوت لها في اختيار" Campus Goddess "! المؤلف لديه ما يقوله: السيد Zhao يدفع الفاتورة للجمهور كله مزحة هاهاهاها
  .
  في هذا الفصل ، يشتري صبي البطيخ جزءًا من الطلب ويسقط بشكل عشوائي مظاريف حمراء. (hhhhhhhhhhhh)
  في المستقبل ، سيصبح صبي البطيخ الصغير صبي البطيخ الكبير ، وسيدفع الجميع الفاتورة!
  شكراً للملائكة الصغار الذين صوتوا لي أو لمحلول الري المغذي ~ شكراً للملائكة الصغار الذين يروون [محلول المغذيات]:
  89 زجاجة من صلصة الهامستر ؛ زجاجة واحدة من كارول إكسوانكسوان ؛ شكراً جزيلاً لكم على دعمكم ، سأستمر في العمل الجاد!

المرأة الداعمة المصابة بمرض الأميرة يتم تدليلها كل يومحيث تعيش القصص. اكتشف الآن