هذا جيد ، ضعه في الثلاجة ، وتعال لتناول الطعام عندما تكون الأذن الصغيرة خالية. "
نظر جيانغ شيسي إلى اللسان الأخضر في يده ، ولم يتحدث لفترة طويلة.
كان يعتقد أنها ربما لم تكن بحاجة إلى هذا الآيس كريم أيضًا.
جاء الموظف الذي سخر من جيانغ شيسي في البداية وربت على كتف جيانغ شيسي ،" بما أنك انتهيت ، عد للراحة مبكرًا ، اترك الأمر لي هنا. عادة ما تضطر إلى العمل بدوام جزئي والدراسة مشغول للغاية ، وعادة ما تنتبه إلى الراحة. "
عاد جيانغ شيتشي إلى رشده ،" شكرا لك ، الأخ تشانغ. "
لماذا أنت مؤدب معي؟ " "
جيانغ شيتشي خلع مريولته ، وعندما كان على وشك العودة ، لم ينس الأخ تشانغ أن يذكره" ، شياو جيانغ ، الأشياء الجيدة متاحة قريبًا ، لكنها بطيئة في الاختفاء. "
خفض جيانغ شيتشي رموشه المتعرجة. أراد أن يقول أنه لا علاقة له بشوير ، ولم يكن لديه أي أفكار بشأن شوير. ولكن في النهاية ، ما زال لم يقل الكلمة الأخيرة. لم يتطابق هو معها أبدًا ، فلماذا" جاءت الأيدي عاجلاً وليس آجلاً "؟ لم يفكر كثيرًا في الأمر
على
الإطلاق
. " Jiang Xici ليس مجرد شخصية ثرثارة ، وهو ليس جيدًا في التواصل مع الفتيات ، لذلك عندما سمع سؤال Shurou ، لم يقل كلمة واحدة ، فقط
هز رأسه بأدب وسار نحو الباب. Ning Meng ليست جيدة في التواصل مع الأشخاص المألوفين ، لذلك غادرت على عجل مع Jiang Xici. نظرت Shurou إلى ظهورهما في آخر موقف لهما وأعطتهما شورو. لسانها ، نظرت إلى هوو تشاو بقلق ، "أخي
،
هل
هناك
المزيد
؟ نادراً ما كانت تأكل هذا الطعام عندما كبرت ، والآن تريد أن تنغمس من حين لآخر. كذب
هوو تشاو دون تغيير وجهه ، "لقد ذهب". "وجد محل لبيع المصاصات بالجملة مغلق من قبل ، وتحول المتجر إلى عمل آخر ، أما بقايا المصاصات من محل بيع المصاصات بالجملة فلم يبيعها ، فتركها لأطفاله ليأكلوا ببطء. تصادف أن الرجل كان لديه صندوق كامل من الألسنة الخضراء في يده ، غير مفتوح ، لذلك اشتراها كلها.
كان من الصعب حمل صندوق كامل ، لذلك أحضر صندوقًا واحدًا فقط.
عبس شو إير ، على الرغم من أنه شعر بالأسف قليلاً ، لكن لم يكن هناك شيء يمكنه فعله منذ رحيله. لم تتخيل أبدًا أن Huo Chao سيخدعها يومًا ما بسبب لون الآيس كريم.
تذكرت شوير فجأة ، جعلها جيانغ شيتشي لسانًا أخضر! لذلك لا يزال بإمكانها أكله. كما لو أنه قد خمّن ما كان يفكر فيه شو إير ، رفع هوو تشاو حاجبيه وأضاف ، "هذه الأشياء مليئة بالأصباغ ، لذا لا تأكلها بعد الآن." مدّ Shu Er إصبعًا وقال برثاء ، "لقد أكلت واحدًا فقط. واحد فقط". "تذوق واحدًا يكفي .
" بذلت Shu Er جهدًا غير معقول ، "لكني أحب أن أتناول هذا
اللسان الأحمر " . ما هذا الشيء؟ لماذا لم تسمع به؟ هل يمكن أن تكون المصاصة فريدة من نوعها للعالم في الكتاب؟ أثار Shu Er القليل من الاهتمام ، وميض عينيه الكبيرتين ، وهو يحدق في Huo Chao ، "يا أخي ، ما طعم اللسان الأحمر؟" قال Huo Chao للتو بشكل عرضي ، لم يكن يعرف ما هو. منذ أن صنعها من فراغ ، أليس ما يريدها لتذوقها ، ومذاقها؟ "ما نوع النكهة التي تفضلها؟" قال شاور ، وهو يعصر أصابعه ، "أنا أحب نكهة الفراولة!" كانت نغمة هوو تشاو غير رسمية بعض الشيء ، "ثم إنها نكهة الفراولة." شاور: ... هل هي عادية جدًا؟ "ولكن بالإضافة إلى نكهة الفراولة ، أحب أيضًا نكهة الخوخ!" قال Huo Chao أثناء النظر إلى ظروف الطريق في مرآة الرؤية الخلفية ، "هناك كل منهم."
أنت تقرأ
المرأة الداعمة المصابة بمرض الأميرة يتم تدليلها كل يوم
Romanceمكتملة 52 فصل يمكن تسمية دور المرأة الداعم في "Extremely Addicted" أسوأ دور نسائي داعم في التاريخ. إذا لم تفعل أي شيء ، فسوف تكرهها البطلة وتنتظر فرصة للانتقام. بعد أن انتقلت شو إير إلى البطلة التي تحمل الاسم نفسه في الكتاب ، أرادت فقط أن تفعل...